تعرضت سيدة في العقد الثالث من عمرها لوعكه صحية مفاجئة عقب إجراؤها عملية جراحية بدعوي استئصال الزائده الدودية ولكنها فوجئت بإزالة أحد المبايض بجسدها الأمر الذي دفعها إلي تقديم بلاغ رسمي ضد الطبيب واتهامه بالخطأ الطبي الجسيم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اليوم ..أولى جلسات محاكمة سائق أشعل النيران في زوجة شقيقه بجنايات طنطا

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من المدعوه " حنان .

ر أ" 35 سنة يحمل رقم 4644 اداري أول المحلة لسنة 2024م ضد الطبيب "ع.ع"65 سنة استشاري جراحه ومالك أحدي المستشفيات الخاصة بنطاق شارع شكري القوتلي بدائرة قسم شرطة أول المحلة.


وافادت السيدة المبلغة في شكواها أنها تتهم الطبيب الجراح بإجراء العملية الجراحية بقصد استئصال الزائده الدودية ولكنه أزال لها أحد المبايض وأصبحت مصابه بالعقم وغير قادرة علي الانجاب في حال زواجها حسب ما ذكر في البلاغ .

محافظ الغربية يصدر قرارا بتعديل تعريفة الركوب بين المراكز والمدن


في المقابل تباشر النيابة العامة التحقيق في البلاغ المقدم وأمرت بعرض السيدة علي الطب الشرعي كالجهه فنية للفصل واستدعاء الطبيب المتهم وأخذ أقواله فيما نسب إليها من إتهامات مذكورة .

اندلاع حريق بمحل جزارة بشوارع طنطا إثر ماس كهربائي والدفع بـ3 سيارات لإخماده

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الغربية مستشفيات عملية جراحية استئصال الزائدة الطب عملية اندلاع حريق الطب الشرعى وعكة صحية الزائدة الدودية

إقرأ أيضاً:

النيابة بقضية مقتل سيدة على يد عاطل بالقناطر: أنهى حياتها من أجل جرعة مخدرات

استمعت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدى، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، لمرافعة المستشار محمد عز العرب ممثل النيابة العامة، في قضية اتهام عاطل بتهمة قتل سيدة بحجر إثر خلافات سابقة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

وأكد المستشار محمد عز العرب ممثل النيابة العامة، في مرافعته، أن القضية تحمل بين طياتها الرعب والفزع وتثير الحفيظة وتجعلنا نتوقف قليلا لنستبين جثامتها وشنيع حدثها وفظاعة الجرم الذي حوته، فالدافع عن ارتكاب تلك الجريمة هو البحث عن ارتكاب جريمة أخرى، فالقاتل فيها خسيس ودنيئ، لم يكن منذ نشأته علي الفطرة السوية، بل كان يهيم في الطرقات ينتهك الحرمات ويبحث عن المنكرات.

وتابع، أن المتهم عكف علي استعطاف الناس لإعطاءه الأموال وما أن يتحصل عليها حتي يتوجه لشراء ما أدمن من المواد المخدرة، فتوحش وعاث في الأرض فسادا، ويا ترى لماذا قتل المجني عليها، قتل من أجل جرعة مخدرات، ولأنه يأس من التحصيل علي المبلغ المالي من المجني عليها قاده شيطانه لقتلها، فهو اختار بإرادته سلوك طريق الضلال بتعاطيه للعقاقير والمواد المخدرة وفارق أهله وهجر أباه وأمه، رغم أنه كان يتعين عليه رعاية أباه وأمه، فهو أكبر أخوته فلديه شقيق وشقيقتين ووالده يعمل بإحدي المقاهي ليتخصل علي قوت يومه وأسرته وتوفير متطلباتهم، كما أن والدته تعمل في التجارة لمساعدة زوجها.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 15795 لسنة 2024 جنايات القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 1580 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهم "محمد ا ع"، 29 سنة، بدون عمل، مقيم خلف كمين السواح، الزاوية الحمراء، القاهرة، لأنه في يوم 5 / 12. 2023، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القليوبية قتل عمداً مع سبق الإصرار المجني عليها مجهولة الهوية.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم المصمم على قتلها إثر خلافات سابقة وأعد لهذا الغرض أداة "حجر" وما أن ظفر بها حتى سدد له عدة ضربات بالأداة المار بيانها استقرت برأسها وخنقها بيديه قاصداً من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة بحادث انقلاب ملاكي بالغربية
  • مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص من أفراد أسرة واحدة بحادث انقلاب سيارة ملاكي بالغربية
  • ضبط شاب انتحل صفة محام شهير واستولى على أموال سيدة بالدقي
  • لجنة هندسية لفحص عقار السيدة زينب المنهار والعقارات المجاورة
  • خلافات الجيرة.. عامل يصيب نجل عمومته برش خرطوش بالعسيرات
  • بدون إصابات.. انهيار أجزاء من عقار قديم في السيدة زينب بالقاهرة
  • حبس سيدة تدير كيانًا تعليميًا بدون ترخيص بمدينة بدر
  • اجتماع بصنعاء يضع آلية لحماية الطريق الرابط بين حجة وصنعاء
  • النيابة بقضية مقتل سيدة على يد عاطل بالقناطر: أنهى حياتها من أجل جرعة مخدرات