صدى البلد:
2024-10-19@09:30:01 GMT

جامعة الأقصر تنظم ندوة تثقيفية عن انتصارات أكتوبر

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

نظمت جامعة الأقصر، ندوة تثقيفية عن انتصارات أكتوبر، في قاعة كلية الطب، في إطار احتفالات الجامعة بالأعياد والمناسبات الوطنية.

من كل الجنسيات.. السياح يطيرون بالباراموتور في سماء الأقصر| فيديو وصور

تأتي هذه الندوة  تحت رعاية الدكتورة صابرين عبد الجليل، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، وذلك من أجل تسليط الضوء على الدروس المستفادة من نصر أكتوبر العظيم ودور القوات المسلحة المصرية، الذي أعاد للوطن أرضه وكرامته بفضل عزيمة وإصرار رجال الجيش المصري.

حاضر في الندوة العقيد محمد جمال، مسئول التواصل العسكري للجامعة، والدكتور محمد شحات عميد كلية الطب، والسادة الوكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس ووفد من طلاب جميع الكليات بالجامعة.

من جانبها أكدت الدكتورة صابرين عبد الجليل على أن حرب أكتوبر نقطة تحول فى تاريخنا المعاصر ورمزًا لشموخ مصر وعزتها وصلابتها موجهة التحية والتقدير لكل رجال وقادة ورموز العسكرية المصرية.

وأضافت أن القوات المسلحة المصرية نجحت بالفعل في تحقيق آمال المصريين وكانت عند حسن ظنهم من خلال تحقيق هذا النصر العظيم في 1973.

IMG-20241019-WA0010 IMG-20241019-WA0007 IMG-20241019-WA0008 IMG-20241019-WA0009

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الجيش المصري القوات المسلحة المصرية جامعة الاقصر كلية الطب عميد كلية الطب رئيس جامعة انتصارات أكتوبر سماء الأقصر أكتوبر العظيم

إقرأ أيضاً:

والي الجزيرة : فوز المنتخب السوداني تزامن مع انتصارات القوات المسلحة

هنأ والي ولاية الجزيرة الاستاذ الطاهر ابراهيم الخير الشعب السوداني بالفوز المستحق الذي حققه الفريق القومي السوداني علي منتخب غانا بهدفين دون مقابل …وعبر عن اشادته بأداء اللاعبين وتفكير المدرب والإعداد الجيد من الاتحاد العام لكرة القدم رغم ظروف الحرب.وقال الوالي ان انتصار الفريق القومي جاء معززا لانتصارات القوات المسلحة والقوات المشتركة والقوات النظامية الاخرى في دحر التمرد.وقطع بان انتصار الفريق القومي أكد ان السودان من مؤسسي الاتحاد الافريقي.واضاف الفريق القومي لكرة القدم مثل القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى والقوات المشتركة من ممسكات الوحدة الوطنية ويدافع عن السودان في المحافل الدولية في المستطيل الاخضر.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يستقبل وفد الكونجرس الأمريكي وسط إشادة بعظمة الحضارة المصرية القديمة
  • اليوم.. حماة الوطن ينظم احتفالية بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة
  • حماة الوطن ينظم احتفالية بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة.. غدا
  • جامعة كفر الشيخ تنظم ندوة تثقيفية حول خطورة إدمان المخدرات.. صور
  • العمل تنظم ندوة تثقيفية حول أهداف السلامة والصحة المهنية بجنوب سيناء
  • "العبور العظيم" محاضرة تثقيفية تزامنًا مع احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر بأبنوب
  • جنوب سيناء تنظم ندوات تثقيفية عن انتصارات أكتوبر
  • والي الجزيرة : فوز المنتخب السوداني تزامن مع انتصارات القوات المسلحة
  • نائب محافظ الدقهلية: انتصارات أكتوبر تعبير عن صمود وشجاعة رجال العسكرية المصرية