لبنان ٢٤:
2024-10-19@08:37:09 GMT

في بيروت.. مدرسة ونازحون من دون كهرباء ليلاً

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

في بيروت.. مدرسة ونازحون من دون كهرباء ليلاً

اشتكى نازحون في مدرسة شكيب أرسلان في بيروت من قيام صاحب أحد المولدات الذي يغذي المدرسة بالتيار الكهربائي، بقطعه تماماً عند الساعة الـ10 ليلاً، ما يجعل المكان مظلماً تماماً وسط وجود أطفالٍ ونساء يحتاجون إلى الإنارة ليلاً.
ما تبيَّن هو أنه تم فرض شرط مالي يقضي بدفع مبلغ 1000 دولار شهرياً، لكن الجهات المعنية بالمركز وجدت أن هذا الأمر يفوق إمكاناتها.


وحالياً، فإن الأصوات والشكاوى التي ارتفعت داخل المركز كثيرة وعديدة، حتى تبين أن هناك تأخيراً في تقديم وجبات الطعام هناك خلال النهار، الأمر الذي قد يدفع بعض النازحين للمغادرة إلى مراكز أخرى، لكنّ هذه الخطوة قد تكون صعبة تماماً.


المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

619 مليون استثمارات كهرباء جنوب الدلتا خلال العام المالي 2024/2023

انعقدت اليوم الأربعاء الجمعية العمومية لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء لمناقشة القوائم المالية للعام المالي 2023/2024، وذلك برئاسة المهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر ورئيس الجمعية العامة.

واستعرض المهندس حسن محمد البيلي رئيس مجلس ادارة الشركة أبرز مؤشرات الشركة خلال العام المالي 2023 / 2024 ، حيث بلغت الاستثمارات المنفذة خلال العام المالي 2023 / 2024 المنتهي 619 مليون جنيه.

تطوير مراكز خدمة العملاء

شملت خطة تطوير مراكز خدمة العملاء تطوير برنامج خدمة العملاء بكافة فروع الشركة لتطبيق منظومة الشباك الواحد وقياس مؤشرات الأداء وجارى التكامل مع المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء،و تطوير مراكز خدمة المواطنين بالفروع وتزويدها بالأثاث اللازم وبأجهزة حاسب آلي عليها كافة البرامج اللازمة لأداء جميع خدمات العملاء.

 

- دعم مكاتب خدمة المواطنين بالعناصر الفنية والتجارية لبحث شكاوى المواطنين

-تطوير مركز تهيئة العدادات بالشركة لتصل طاقته الانتاجية الي 3300 عداد يوميا وكذلك تجهيز 2 سيارة متنقلة لتهيئة العدادات بالفروع ومشاركتها في أداء خدمات الشحن مما ساهم في القضاء على قوائم انتظار العدادات بفروع قطاعات التوزيع وكذلك القضاء على طوابير الانتظارعلى منافذ خدمة العملاء

-ربط نظام تهيئة العدادات بخدمة العملاء مما أدى الى سرعة انهاء دورة تركيب العداد مع الحفاظ على أولوية التقديم للتركيب وحوكمة دورة تركيب العدادات الجديدة وعدادات المنصة والاحلال.

-تم عمل أرشفة الكترونية لجميع ملفات كبار المشتركين والتي يمكن الرجوع اليها لاستخراج البيانات المطلوبة للعملاء وجارى أيضا عمل أرشفة لملفات باقي المشتركين (صغار المشتركين) .

مقالات مشابهة

  • بلبلة في مخيم البداوي.. هذا ما حصل ليلا
  • عبدالعاطي: مصر ليس لديها أي مشكلة مع دول حوض النيل باستثناء إثيوبيا
  • بري عن التهديد الإسرائيلي باستهدافه: أنام ملء جفوني
  • «كهرباء الشارقة» والبلدية تبحثان تعزيز مسيرة الجودة
  • تراخيص وسرقة كهرباء.. مصدر بالجيزة: غلق مطعم شهير فور افتتاحه بالمهندسين اليوم
  • كهرباء شمال سيناء تعلن فصل التيار الكهربائي عن 22 منطقة في العريش غدًا
  • غارة على محيط مركز الهيئة الصحية في حبوش ليلا
  • الدويري: هكذا ينفذ الاحتلال ليلا خطة الجنرالات شمال غزة
  • 619 مليون استثمارات كهرباء جنوب الدلتا خلال العام المالي 2024/2023