تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعقد اليوم السبت، المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة السوبر المصري للأبطال التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة. 

ويحضر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي وأيمن الرمادى مدرب سيراميكا المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وسيراميكا بجانب حضور محمد الشناوى قائد الأهلى ومحمد بسام كابتن سيراميكا وذلك للحديث لوسائل الإعلام عن مباراة الغد بين الأهلي وسيراميكا.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا 


وتنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا غداً الاحد على استاد محمد بن زايد وتحديدا في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

الإجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيراميكا

يعقد اليوم السبت الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى وسيراميكا بنصف نهائي بطولة السوبر فى ملعب محمد بن زايد بدولة الامارات الشقيقة، للتأكيد على كل الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.‎
ويعقد الاجتماع الفنى بحضور مندوبى الفريقين، وممثلى اتحاد الكرة المصري، وطاقم التحكيم ، ومن المنتظر أن يمثل الأهلى سمير عدلي المدير الإداري.

قائمة الأهلي في السوبر المصري


شهدت قائمة الأهلي المسافرة إلى الإمارات استعدادًا لخوض كأس السوبر المصري، وجود الرباعي الوافد حديثًا لصفوف القلعة الحمراء خلال انتقالات الصيف الحالي وضم كولر يوسف أيمن وعمر الساعي، والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، لقائمة الأهلي المسافرة لخوض كأس السوبر.
كما شهدت قائمة الفريق الأحمر، غياب الثلاثي كريم فؤاد والتونسي علي معلول ومحمد هاني، بسبب الإصابة.
جاءت قائمة الأهلي لكأس السوبر المصري للأبطال كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.
خط الدفاع: أشرف داري - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - يحيى عطية الله - يوسف أيمن - عمر كمال عبد الواحد - خالد عبد الفتاح - كريم الدبيس.
خط الوسط: إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - مروان عطية - رضا سليم - حسين الشحات - عمرو السولية - كريم نيدفيد - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا - عمر الساعي  - طاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: وسام أبو علي - بيرسي تاو - محمود  كهربا

الخطيب يدعم بعثة الأهلي

تواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع بعثة الأهلي التي غادرت إلى الإمارات منذ قليل لخوض السوبر المصري للأبطال. 

حرص الخطيب على السفر مع بعثـة الاهلي علي متن طائرة خاصة برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي. 

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة الدولي منذ قليل إلى الإمارات العربية المتحدة استعدادا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال. 

يترأس بعثه الاهلي محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ويرافقه معظم اعضاء مجلس إدارة القلعه الحمراء

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المؤتمر الصحفي مباراة الأهلي وسيراميكا السوبر المصري للأبطال مارسيل كولر مباراة الأهلی وسیرامیکا السوبر المصری للأبطال قائمة الأهلی

إقرأ أيضاً:

كولر يعلن مفاجأة| موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة في كأس السوبر.. وطريقة حجز التذاكر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المصري، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بدولة الإمارات، حيث تشكل المباراة فرصة مميزة لمباراة حماسية بين فريقين قويين، الأهلي يسعى لمواصلة نجاحاته وحصد الألقاب، بينما يأمل سيراميكا كليوباترا في تحقيق المفاجأة، بكأس السوبر المصري 2024.

صدام جديد مع كولر بسبب الهداف.. تخطيط الأهلي تسعى لتحصين المخيف| ماذا يحدث؟ أطاح بـ3 نجوم.. كولر يغير طريقة لعب الأهلى في السوبر المصري.. وهذا هو التشكيل الأقرب كولر يفاجئ سيراميكا كليوباترا بطريقة جديدة

كشف مصدر داخل النادي الاهلي، عن تفكير السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، في تغيير طريقة لعب الفريق، خلال المرحلة المقبلة، والتي تبدأ بلقاء سيراميكا كليوباترا ببطولة السوبر المصري، خاصة بعد مباراة حرس الحدود الودية الأخيرة.

مارسيل كولر

وأضاف المصدر، أن كولر عكف على تنفيذ طريقة لعب الفريق الجديدة خلال الأسبوع الماضي، سواء في التدريبات، أو مباراة الأهلي وحرس الحدود، حيث لعب بطريقة تشبه 3-4-3، واستغل فترة التوقف الدولي ومباراة الحرس لتدريب اللاعبين عليها، حيث لعب الشوط الأول كريم نيدفيد في مركز الليبرو المتقدم والشوط الثاني شارك مصطفى أبو الخير بديلًا له.

تدريبات الأهلي 

واختتم: "كولر يرى أن تلك الطريقة تزيد من عدد اللاعبين في حالة الهجوم والعكس، حيث تزيد من عدد اللاعبين في حالة الدفاع".

بعد زيادة أسعار البنزين.. تفاصيل وقصة إطلاق اول سيارة تعمل بالكهرباء في العالم ارتفاع أسعار السولار| هل تؤثر الزيادة الجديدة على ثمن الخبز.. ماذا قالت «التموين»؟ موعد مباراة الأهلى وسيراميكا

تنطلق مباراة النادي الأهلي فى تمام الساعة الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر الجارى، مع سيراميكا فى نصف نهائى السوبر المحلى، على استاد آل نهيان فى دولة الإمارات، فى نصف نهائى كأس السوبر المحلى.

سيتم نقل مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بشكل حصري عبر قنوات “أبوظبي الرياضية” و”أون تايم سبورت”، حيث تتمتع هذه القنوات بحقوق بث مباريات بطولة السوبر المصري لهذا العام، مما يتيح للجماهير مشاهدة المباراة بجودة عالية، كما حصلت شبكة قنوات "إم بي سي مصر" على حقوق إذاعة مباريات كأس السوبر المصري، مؤخرا.

انتقال رونالدو وماني للأهلي المصري.. عرض مغرٍ للخطيب قبل كأس العالم للأندية مفاوضات استمرت عاما.. تفاصيل تعاقد عمر سيد معوض مع ريال بيتيس الإسباني جدول مباريات كأس السوبر المصري 2024 فيها سم قاتل !| حكاية رسالة واتساب أرعبت المواطنين من الطماطم .. ولغز عضة الثعبان بشرى سارة والتسليم فوري.. فتح باب الحجز لـ6575 وحدة سكنية في 9 مدن كيفية حجز تذاكر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

إذا كنت ترغب في حضور مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024، يمكنك الحصول على تذاكر المباراة عبر الإنترنت من خلال منصة Ticketmaster. 

يوفر الموقع الرسمي لمنصة “تيكت ماستر” طريقة سهلة وآمنة لحجز التذاكر، وفيما يلي الخطوات التي يمكنك اتباعها لحجز تذاكر المباراة:

الاهلي وسيراميكاخطوات حجز التذاكر عبر  Ticketmaster

- عليك زيارة الموقع الرسمي لـ Ticketmaster، وهو المنصة المعتمدة لحجز تذاكر بطولة السوبر المصري، يمكنك الوصول إلى الموقع من خلال الرابط Ticketmaster.ae.

- بعد الدخول إلى الموقع، قم بالبحث عن بطولة كأس السوبر المصري 2024 من قائمة الأحداث الرياضية المتاحة، اضغط على البطولة لعرض المباريات المتاحة.

- اختر مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا من قائمة المباريات المتاحة، ثم اضغط على “شراء التذاكر”.

ـ بمجرد الدخول إلى صفحة المباراة، اختر عدد التذاكر التي ترغب في شرائها، ويمكنك أيضًا اختيار الفئة التي تود الجلوس فيها بناءً على الأماكن المتاحة في الملعب، حيث تتفاوت الفئات وفقاً لموقع المقاعد وسعر التذاكر.

الاهلي وسيراميكا

ـ ستحتاج إلى إدخال بياناتك الشخصية مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني بعد اختيار التذاكر، وتأكد من صحة البيانات لضمان استلام التذاكر بشكل صحيح.

ـ بعد إدخال البيانات، ستنتقل إلى صفحة الدفع، ويوفر موقع “تيكت ماستر” عدة خيارات للدفع مثل بطاقات الائتمان، التحويل البنكي، أو الدفع الإلكتروني، اختر الطريقة الأنسب لك لإتمام عملية الدفع.

ـ بعد إتمام عملية الدفع بنجاح، ستصلك رسالة إلكترونية تحتوي على تفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها، ويُفضل الاحتفاظ بهذه الرسالة واستخدامها يوم المباراة للدخول إلى الملعب.

ـ يُفضل الوصول إلى الملعب مبكرًا لتجنب الازدحام.

ـ تأكد من اصطحاب التذاكر أو رمز QR الخاص بالدخول.

ـ اتبع الإرشادات الأمنية والإجراءات الخاصة بتنظيم الحشود داخل الملعب.

مقالات مشابهة

  • السوبر المصري| اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته في الإمارات لمواجهة سيراميكا
  • كولر يعلن مفاجأة| موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة في كأس السوبر.. وطريقة حجز التذاكر
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا في بطولة السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • السوبر المصري.. استقبال حافل لبعثة الأهلي في الإمارات
  • السوبر المصري.. الخطيب يدعم بعثة الأهلي في رحلة الإمارات
  • السوبر المصري.. بعثة الأهلي تطير إلى الإمارات "صور"
  • السوبر المصري.. ننشر قائمة الأهلي المتوجهة إلى الإمارات
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري والقنوات الناقلة