شبكة انباء العراق ..

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن موافقة القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني على منح طالبين كلية الشرطة توفيا في حادث سير بين بغداد وديالى رتبة ملازم شرطة.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية وخلية الاعلام الامني، العميد مقداد، في بيان : “بناءً على ما عرضة وزير الداخلية عبد الأمير الشمري إلى القائد العام للقوات، تقرر منح الطالبين في كلية الشرطة اللذان توفيا في حادث سير مؤسف بين بغداد وديالى، رتبة ملازم شرطة مع كامل الحقوق الأخرى التي نص عليها القانون” .

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

باعتراف أبطاله.. مسلسل مصري تنبأ بحادث الجلالة قبل 3 أعوام

كشف الفنان صبري فواز عن تنبؤ مسلسله السابق "ولاد ناس" بحادث انقلاب حافلة جامعة الجلالة الأليم، الذي وقع قبل أيام، وأسفر عن مقتل 12 طالباً وإصابة 29 آخرين في مصر.

وكتب صبري فواز عبر حسابه بموقع فيس بوك: "ما حصل في حادث أتوبيس الطلبة تنبأنا بيه وحذّرنا منه في مسلسل (ولاد ناس)، بالضبط بكل التفاصيل، حتى موقف السائق".

وأرفق فواز في تعليقات منشوره مشاهد من المسلسل، وأضاف كاتباً: "اقترحنا حلولاً في مشهد المحاكمة أيضاً.. الفن هو زرقاء اليمامة". وهو ما أيّده فيه مؤلف المسلسل ومخرجه هاني كمال، وكذلك المنتج إبراهيم حمودة.


ودارت أحداث مسلسل "ولاد ناس" الذي تم عرضه في عام 2021 حول وقوع حادث لحافلة مدرسة، يدخل على إثره عدد من الطلبة إلى غرفة العمليات، وما يتعرض له أولياء الأمور من أزمات بعد هذا الحادث، وكيف تختلف طريقة تعاملهم مع أولادهم وتربيتهم لهم.
وألقى العمل الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية، من خلال حادث الحافلة يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف.
مسلسل "ولاد ناس" من بطولة رانيا فريد شوقي وصبري فواز وأحمد وفيق وبيومي فؤاد ومحمد عز ومحمود حجازي وناصر سيف وصفاء الطوخي ووفاء صادق وإخراج وتأليف هاني كمال.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية ينعى طالبين من كلية الشرطة قضوا في حادث سير
  • وزير الداخلية ينعى طالبين من كلية الشرطة
  • بعد أسبوعين من تخرجه.. مصرع ملازم شرطة من المنوفية في حادث سيارة
  • تخرج منذ أيام.. مصرع ضابط شرطة في حادث تصادم بالمنوفية
  • السوداني يمنح الضوء الأخضر لإعادة احياء مصفى الوند
  • تحقيق عاجل في مصرع وإصابة 14 شخصًا بحادث مروري بطريق الواحات
  • وزارة الداخلية تحتفل باليوم العالمي للمكفوفين والعصا البيضاء 2024
  • باعتراف أبطاله.. مسلسل مصري تنبأ بحادث الجلالة قبل 3 أعوام
  • معلومات عن حادث أتوبيس الجلالة بعد وفاة 12 طالب بكلية الطب.. تفاصيل