فاز فريق الناشئين تحت 16 سنة مواليد 2007 ، على نظيره الحزم السعودى بنتيجة 2/4 ودياً ، وذلك فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم ، بالمعسكر المغلق للفريق البترولى بالإسماعيلية.

وحرص  عماد جابر رئيس قطاع الناشئين على متابعة المباراة  الودية أمام الحزم السعودى ، على هامش زيارته للمعسكر المغلق لفريقي الناشئين تحت 16 و 15 سنة مواليد 2007 و 2008 ، والذى يقام حالياً خلال الأسبوع الجارى بالإسماعيلية ، إستعداداً لبطولات الجمهورية للموسم الرياضى 2024/2023 .

وأطمئن جابر على سير برنامج المعسكر المغلق لفريقى الناشئين ، مع الإشادة بالجهود المبذولة من جانب الأجهزة الفنية  لتحقيق الإنظباط داخل المعسكر والإستفادة القصوى من المعسكر ، إستعداداً لخوض غمار منافسات بطولةالجمهورية للموسم الجديد .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي انبي الحزم السعودي

إقرأ أيضاً:

   استدعاء جديد لزوجة ساركوزي في قضية التمويل الليبي لحملته الانتخابية

استدعيت مجددا، كارلا بروني ساركوزي، زوجة الرئيس الفرنسي الأسبق، نيكولا ساركوزي، في جانب من التحقيق المتشعب حول التمويل الليبي لحملة الأخير الانتخابية في 2007.

وأفاد مصدر قريب من الملف وكالة فرانس برس، السبت، أن المغنية وعارضة الازياء السابقة (56 عاما) تلاحق بتهم عدة هي التستر على تلاعب بالشهود وعلى عصابة إجرامية بهدف التحضير لعمليات احتيال أمام المحكمة وإفساد موظفين قضائيين لبنانيين.

ولم يحدد موعد استجواب بروني ساركوزي التي تزوجت الرئيس الأسبق العام 2008. وقد يوجه اليها اتهام في ختامه او تعتبر شاهدا مساعدا في أفضل الأحوال. وسبق أن استجوبها محققو الدائرة المركزية لمكافحة الفساد والجرائم المالية والضريبية مرتين: الأولى كشاهدة في يونيو 2023 والثانية كمشتبه بها بداية مايو الفائت.

ويهدف التحقيق القضائي الذي بدأ في مايو 2021 الى كشف الأدوار التي اضطلع بها 12 شخصا من المقربين من ساركوزي بهدف تغيير موقف الوسيط الفرنسي اللبناني زياد تقي الدين خلال مقابلة نظمتها ميشيل مارشان التي تملك وكالة "بست ايمدج".

في نهاية 2020، عمد تقي الدين في شكل مفاجىء الى تبرئة الرئيس الأسبق (2007-2012) بعدما كان الطرف الرئيسي الذي يتهمه في ملف "الأموال الليبية" التي دفعها نظام الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

ويشتبه بأن ساركوزي وافق على هذه الألاعيب، لكنه ينفي ذلك. ومن المقرر أن يحاكم بداية العام المقبل بتهمتي "التستر على اختلاس اموال عامة" و"التمويل غير القانوني لحملة انتخابية".

وتقدم محاموه في أابريل بطلب لإلغاء هذا الاجراء.

وتظهر عناصر من التحقيق علمت بها فرانس برس ونشرت صحيفة "لو باريزيان" جزءا منها، أن قاضي التحقيق المالي المكلف النظر في الملف يعتقد بوجود أدلة على استخدام خط هاتفي سري من جانب كارلا بروني ساركوزي.

ويرى القاضي ان الخط المذكور استخدمه الزوجان لتلقي رسائل من ميشال مارشان حول كيفية تنفيذ عملية تمويل الحملة.

ولدى استجوابها بداية مايو، نفت زوجة الرئيس الأسبق ان يكون الخط الهاتفي عائدا اليها. وفي اتصال لفرانس برس مع محاميها بول ماليه، رفض الاخير التعليق على الأمر.

ويعتبر زياد تقي الدين الذي لجأ الى لبنان لتجنب اعتقاله في فرنسا، المتهم الرئيسي لساركوزي. لكنه عاد عن اتهامه نهاية 2020 مؤكدا لوسيلتي إعلام ان الرئيس الأسبق "لم يقبض قرشا واحدا لتمويل حملة الانتخابات الرئاسية" في 2007.

مقالات مشابهة

  •    استدعاء جديد لزوجة ساركوزي في قضية التمويل الليبي لحملته الانتخابية
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • المريخ يهزم حي الوادي ويتحدى الهلال على لقب السوبر السوداني
  • بجرم مخدّرات... عناصر حاجز ضهر البيدر توقف مشتبه بهما
  • ترامب يهزم بايدن في ملف "الإجهاض" الحصان الرابح في سباق المرشح الديمقراطى
  • وفاة حامل كأس أبطال الاتحاد الدولي لكرة السلة خريابا عن عمر 45 عاما
  • مساء اليوم.. الحزب نعى الشهيدين ساجد وجواد
  • رئيس إنبي يسخر من رابطة الأندية بعد واقعة القمة
  • سعر الريال السعودي بالبنوك أمام الجنيه اليوم الأربعاء
  • «هنعوض في يوليو».. تعرف على أكثر الأبراج حظًا في الشهر المقبل