وأفاد موقع "والا" الإسرائيلي بحدوث استنفار كبير للطائرات الحربية والمروحيات في سماء مدينة قيساريا جنوب تل أبيب.

وفي وقت سابق أمس، نعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الذي قالت إنه كرس حياته من أجل فلسطين، وقدم روحه على طريق تحريرها، بينما دوّى انفجار في مدينة قيساريا جنوب حيفا عقب إنذار بتسلل مسيرات من لبنان.

ووصف رئيس حركة حماس في غزة خليل الحية استشهاد السنوار بأنه يمثل استمرارا لقافلة الشهداء العظام على خطى الشيخ المؤسس أحمد ياسين. يأتي ذلك في وقت كثفت فيه قوات الاحتلال قصفها وغاراتها خلال الساعات الماضية.

وأفاد مراسل الجزيرة باستهداف مستشفيات العودة والإندونيسي وكمال عدوان، وذلك مع اقتراب الحصار المفروض على مخيم جباليا من دخول أسبوعه الثالث. وقد استهدف قصف إسرائيلي عنيف مخيم جباليا ومناطق شمال غزة بالتزامن مع قطع شبكة الاتصالات والإنترنت، ووسط تعزيزات كبيرة وتقدم آليات جيش الاحتلال على أكثر من محور بالمخيم

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف جنوب مدينة غزة

كشف إعلام فلسطيني عن قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف حيي الزيتون وتل الهوى جنوب مدينة غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

واستشهد عدد من الفلسطينيين، معظمهم  أطفال، وأصيب آخرون ، فجر اليوم الجمعة، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق في مدينة غزة.

وأكد مسعفون من الهلال الأحمر الفلسطيني، انتشال شهداء أطفال بعد قصف صاروخي من قبل قوات الاحتلال لمنزل في شارع النصر شمال غرب مدينة غزة، وتم نقلهم إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.

وأفاد المسعفون بانتشال شهيدين من عائلتي شحادة وحسب الله، من منطقة واد العرايس شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، بعد استهدافهما برصاص الجيش الإسرائيلي، وتم نقلهما إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

وأشاروا إلى إصابة عدد من المواطنين بعد قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الحسيني قرب مفرق أبو مازن بحي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، نقلوا إلى مستشفى الشفاء.

مقالات مشابهة

  • هجوم مسيرة من لبنان يستهدف منزل نتنياهو في قيساريا واستنفار أمني واسع
  • يديعوت أحرونوت: هدف هجوم مسيرة قيساريا كان منزل نتنياهو
  • هجوم بمسيرة في قيساريا.. وأنباء عن استهداف مقر نتنياهو
  • انفجارات في قيساريا وحيفا والاحتلال يمنع الإعلام من الاقتراب / شاهد
  • دوي انفجار في مدينة قيساريا جنوب حيفا
  • إعلام فلسطيني: قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف جنوب مدينة غزة
  • عاجل.. نجل هنية يؤكد اغتيال رئيس حركة حماس يحيى السنوار
  • هيئة البث الإسرائيلية: اغتيال رئيس حركة حماس يحيى السنوار
  • حزام ناري يستهدف النبطية ويسفر عن مقتل رئيس البلدية و4 أخرين