أبوظبي (الاتحاد)
حقق فريق أبوظبي للشراع الحديث إنجازاً كبيراً بحصوله على المركز الثاني في بطولة أفريقيا للإبحار الشراعي، التي أقيمت في سيشيل من 12 إلى 19 أكتوبر 2024.
شارك في البطولة 76 بحاراً من 16 دولة، حيث تألق الفريق الإماراتي وسط منافسة قوية من فرق عالمية، في حين حصدت إسبانيا المركز الأول، بينما جاء الفريق الأرجنتيني في المركز الثالث.


وحقق فريق أبوظبي الانتصار الثمين، بعد مشاركة مهمة وقوية شهدت سباقات عديدة في الأيام الماضية وتنافساً شديداً بين المشاركين.
من جهت،ه أعرب سالم الرميثي، مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية عن فخره بهذا الإنجاز قائلاً: «هذا الفوز هو ثمرة الجهود المبذولة لتطوير رياضات الشراع في الإمارات، ويؤكد مكانتنا العالمية، المنافسة كانت شديدة، لكن فريقنا أظهر تفوقاً واستمرارية في الأداء».
وأشار الرميثي إلى أن الحفاظ على هذا المركز المتقدم وسط التحديات يعكس إصرار الفريق واستعداده الكامل للمنافسة في الساحة الدولية، مشيداً بأداء الفريق، الذي نجح في مواجهة الفرق القوية وتحقيق هذا الإنجاز المهم، مؤكداً القيمة الكبيرة لهذا الفوز في تعزيز رياضات الشراع وتطوير المواهب الشابة في الإمارات.
وأضاف أن المشاركة في مثل هذه البطولات تعزز من خبرة البحّارين، وتمنحهم الفرصة للتنافس على أعلى المستويات، ما يسهم في رفع مستوى الرياضة، وتطوير المواهب الإماراتية لتحقيق المزيد من الإنجازات.

أخبار ذات صلة صقر غباش يبحث سبل تعزيز علاقات التعاون البرلمانية مع غيانا وسيشل صقر غباش يلتقي رئيس الجمعية الوطنية في سيشل

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سيشل أبوظبي للشراع الحديث

إقرأ أيضاً:

عبدالرحمن يحصد ذهبية الاسكواش بالألعاب السعودية

البلاد- الرياض توج رئيس الاتحاد السعودي للاسكواش، الدكتور عادل العقيلي اليوم الخميس، الفائزين في منافسات الإسكواش ، بحضور نائب رئيس الاتحاد أنس المطبقاني، التي أقيمت على ملاعب نادي الرياض ، ضمن دورة الألعاب السعودية 2024، بنسختها الثالثة. وانتزع عبدالرحمن مصطفى “الهلال”، الميدالية الذهبية، وحصد محمد آل نصفان “الصفا” الميدالية الفضية، فيما ذهبت الميدالية البرونزية لعبدالعزيز ابورقة “الهلال”.

مقالات مشابهة

  • إنجاز تاريخي للرياضة السعودية بمساهمة مصرية
  • منح جين فوندا جائزة الإنجاز مدى الحياة من نقابة ممثلي الشاشة
  • عبدالرحمن يحصد ذهبية الاسكواش بالألعاب السعودية
  • حماس: خطة الجنرالات من أكثر الخطط نازية وانحطاطا بالتاريخ الحديث
  • فريق التايكوندو بنادي جامعة حلوان يتألق في بطولة الجمهورية للناشئين
  • الجزائري دريس مسعود يحصد فضية البطولة العالمية العسكرية
  • قيس مدثر يحصد ذهبية البطولة العالمية العسكرية
  • تايكوندو نادي جامعة حلوان يتألق في بطولة الجمهورية للناشئين
  • صيد الدقى يحصد كأس المركز الثانى فى بطولة الجمهورية للجمباز الفنى