قال يوسف أبوكويك مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إن مخيم جباليا يشهد حصارًا مطبقًا من قبل الآليات المدفعية، مشيرًا إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل المجازر التي ترتكبها حسبما أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، وقد بلغ عدد شهداء المجزرة الأخيرة التي شنتها قوات الاحتلال، خلال الساعات الماضية 33 شهيدا، وأكثر من 70 جريحا ونُقل معظم الجثامين إلى مستشفى العودة.

وأضاف «أبو كويك» خلال تغطيته للقاهرة الإخبارية، أن جهاز الدفاع المدني أشار إلى أن طواقيمه تمكنت من انتشال جثمانيين شهيدين و7 مصابين من تحت الأنقاض وسط جباليا، إذ أن المنزل تعرض إلى القصف من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية.

جباليا ارتقى بها أكثر من 50 شهيد

ولفت إلى أن منطقة جباليا ارتقى بها أكثر من 50 شهيد، إلى جانب شهداء أخرين استهدفوا مناطق متفرقة من قطاع غزة، مشيرًا إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي يستهدف المنطقة الشمالية الشرقية من مخيم جباليا لا سيما في منطقة تل الزعتر التي تعرضت إلى القصف العنيف خلال الساعات القليلة الماضية بمختلف الأدوات والأساليب العسكرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي القاهرة الإخبارية جباليا غزة إلى أن

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: المدفعية الإسرائيلية تواصل قصف عدة أحياء بقطاع غزة

قال بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إنه في ظل التطورات المتلاحقة في قطاع غزة، لا زال حيي الزيتون والصبرة يتعرضان للقصف العنيف المتواصل من قبل المدفعية الإسرائيلية المتمركزة في شرق قطاع غزة.

قصف ممتلكات المواطنين

وأضاف «جبر» خلال تغطيته للقاهرة الإخبارية، أن المدفعية الإسرائيلية مستمرة في القصف ولم تهدأ خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرًا إلى أن الاحتلال مستمر في القصف باتجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم بالشوارع، ما أدى لارتقاء ثلاثة شهداء وإصابة عدد آخر من المواطنين بجراح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثر هذه الإصابات إلى مستشفى المعمداني.

ولفت إلى أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت منزلين بمخيم الشاطئ وتل الهوى في غرب غزة، ما أدى لارتقاء شهيدين، وإصابة عدد آخر من المواطنين بجراح متفاوتة الخطورة.

جباليا تشهد قصفا عنيفا

وأشار إلى منطقة جباليا التي تشهد عنيف ومتواصل عملية عسكرية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ أسبوعين، موضحًا أن ما يحدث بجباليا يعد جريمة إبادة حقيقية بحق الفلسطينيين الذين يعيشون بهذه المناطق، فضلا عن أن المدفعية الإسرائيلية لم تهدأ عن قصف وتدمير جباليا.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 100 شهيد وجريح في مجزرة صهيونية استهدفت نازحين في مخيم جباليا
  • «القاهرة الإخبارية»: الأوضاع الإنسانية كارثية في مخيم جباليا شمال غزة
  • القاهرة الإخبارية: تصاعد وتيرة عمليات حزب الله.. وقتلى وجرحى في إسرائيل
  • «القاهرة الإخبارية»: المدفعية الإسرائيلية تواصل قصف عدة أحياء بقطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: طائرات الاحتلال تقصف عدة منازل في غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تغتال 3 مقاتلين بينهم «السنوار» في غزة
  • القاهرة الإخبارية: إسرائيل تواصل عرقلة دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تواصل عرقلة دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربية