الحرة:
2024-10-19@08:23:31 GMT

تقرير جنائي يكشف سبب وفاة نجم وان دايركشن ليام باين

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

تقرير جنائي يكشف سبب وفاة نجم وان دايركشن ليام باين

كشف تقرير التشريح الجنائي، سبب وفاة النجم البريطاني ليام باين، العضو السابق في فرقة "وان دايركشن" (One Direction)، الذي توفي إثر سقوطه من شرفة فندق في  العاصمة الأرجنتينة، بوينس آيرس.

وكان الفندق الذي توفي فيه المغني الشاب قد اتصل بالشرطة قبل الحادثة، ليبلغها بوجود نزيل تحت تأثير الكحول أو المخدرات، يقوم بسلوك عنيف ويحطم محتويات غرفته، معربا عن قلقه على حياته، نظرا لوجود شرفة في الغرفة.

ولاحقا، عثر على باين (31 عاما) بعد أن سقط من شرفة غرفته التي كانت في الطابق الثالث بالفندق.

وكشف تقرير التشريح، أن سبب الوفاة هو "إصابات متعددة" أو ما يعرف بـ polytrauma، التي نتجت عن سقوطه من ارتفاع، وهذه الإصابات شملت جروحًا في الرأس والجمجمة، بالإضافة إلى نزيف داخلي وخارجي في مناطق متعددة من الجسم، بما في ذلك الدماغ والصدر والبطن والأطراف.

وكانت تلك الإصابات كافية للتسبب في وفاته على الفور، وفقًا لشبكة "إن بي سي نيوز" الأميركية.

والإصابات المتعددة "Polytrauma" هو مصطلح طبي يشير إلى حدوث عدة إصابات خطيرة في نفس الوقت، تؤثر على أجهزة وأعضاء مختلفة في الجسم. 

وتلك الإصابات غالبًا ما تكون مهددة للحياة، مثل إصابات الرأس، والأعضاء الحيوية، أو النزيف الشديد. 

والأسباب الشائعة لـ" الإصابات المتعددة" تشمل حوادث السيارات، والسقوط من ارتفاع، أو محاولات الانتحار أو ما شابه ذلك.

وفاة نجم "وان دايركشن" السابق جراء سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين أعلنت الشرطة الأرجنتينية، العثور على ليام باين المغني السابق في فرقة "ون دايركشن" ميتا إثر سقوطه من شرفة غرفة بالطابق الثالث في فندق في بوينس أيرس.

والوفاة نتيجة " الإصابات المتعددة" يمكن أن تحدث مباشرة بعد الحادث بسبب شدة الإصابات، أو في وقت لاحق إذا فشل الجسم في التعافي.

وحسب وكالة "رويترز"، فقد حقق باين الشهرة على مستوى العالم بسبب الفرقة الموسيقية الشبابية التي أصبحت من بين الأعلى لمبيعات الألبومات على الإطلاق، لكن أعضاء وان دايركشن تفرقوا في 2016، وتابعوا مسيرتهم الفنية بأعمال منفردة.

وآخر أغنية صدرت لباين هي "دمعة" في مارس من هذا العام.

وشارك باين في تجارب الأداء للنسخة البريطانية من برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" في 2010، وكان في السادسة عشرة من عمره وقتها.

وانضم لفرقة تألفت فيما بعد من زملائه في وان دايركشن بتوجيهات من النجم الموسيقي الشهير سايمون كاول.

ورغم أن تلك الفرقة أنهت موسم إكس فاكتور وقتها في المركز الثالث، فإنها حققت نجاحا ساحقا ودخلت 29 من أغانيها في قائمة أفضل 100 أغنية من حيث الاستماع والمبيعات. 

خسرت معركتها مع سرطان الثدي.. رحيل النجمة الأميركية شانين دورتي توفيت الممثلة الأميركية، شانين دورتي، التي اشتهرت بدورها في مسلسل "بيفرلي هيلز" التلفزيوني، عن 53 عاماً، بعد صراع طويل مع سرطان الثدي، على ما أفادت مجلة "بيبول" الأحد.

وشارك باين في كتابة العديد من أغاني فرقة وان دايركشن، وتعاون مع المغنية البريطانية ريتا أورا في 2018 في أغنية "من أجلك"، وأصدر أول ألبوم مسجل في استوديو في 2019.

وتقدر ثروة باين من مسيرته الفنية بنحو 70 مليون دولار ،وفقا لـ"سيليبرتي نت وورث" المعنية بتتبع ثروات المشاهير.

ولدى باين ابنا يدعي بير ويبلغ من العمر 7 سنوات، من شيريل، الشخصية التلفزيونية والمغنية من فرقة غيرلز ألاود.

وفي العام الماضي، نشر فيديو لمتابعيه على يوتيوب تحدث فيه عن عائلته وتجربته في استحداث نوع جديد من الفن، وعودته إلى الساحة بعد الإقلاع عن الكحول. وشكر جمهوره على دعمه خلال الأوقات العصيبة.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: وان دایرکشن سقوطه من من شرفة

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة.. فرقة "وان دايركشن" تودع ليام باين

عبر الزملاء السابقون للمغني ليام باين في فرقة "ون دايركشن" عن صدمتهم الشديدة، بسبب وفاته، وقال المغني وكاتب الأغاني هاري ستايلز عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنه سيعتز إلى الأبد بالسنوات التي قضوها معاً.

وحاز باين على شهرة عالمية، عندما كان عضواً في الفرقة الموسيقية الشبابية ون دايركشن، وتوفي عن عمر 31 عاماً إثر سقوطه من شرفة غرفة بالطابق الثالث في فندق في بوينس أيرس يوم الأربعاء، مما أثار سيلاً من ردود الفعل الحزينة من الجمهور على مستوى العالم.
وقال ستايلز ولويس توملينسون وزين مالك ونيل هوران، زملاء باين السابقون في الفرقة، في بيان مشترك "بمرور الوقت، عندما يتمكن الجميع من ذلك، سيكون هناك الكثير الذي يمكن قوله. ولكن الآن سنأخذ بعض الوقت للحزن والتعامل مع فقدان شقيقنا، الذي أحببناه كثيراً".

كما عبر الشركاء السابقون في الفرقة عن حزنهم في منشورات منفصلة.

      View this post on Instagram      

A post shared by Zayn Malik (@zayn)

وحققت الفرقة الموسيقية الشبابية واحدة من أعلى مبيعات الألبومات على الإطلاق، قبل أن يتفرق أعضاء ون دايركشن، في 2016 ليتابعوا مسيرتهم الفنية بأعمال منفردة.

      View this post on Instagram      

A post shared by @harrystyles

وآخر أغنية صدرت لباين هي (تيردروب) أو "دمعة" في مارس (آذار) من هذا العام.

رحيل ليام باين.. صدمة تهز جمهور "وان دايركشن" - موقع 24أثار خبر وفاة الفنان البريطاني ليام باين، مغني فرقة "ون دايركشن" السابقة حزناً كبيراً بين جمهوره وتحوّلت مواقع التواصل إلى ساحة عزاء ومنبر أيضاً للتحليلات حول أسباب سقوطه من شرفة غرفته بالفندق في بوينس أيرس يوم أمس الأربعاء.

وعلى الرغم من أن الكثير من التفاصيل المتعلقة بملابسات وفاته لا تزال غامضة، تحدث باين علناً من قبل عن معاناته من مشكلات نفسية ولجوئه للخمور، لمحاولة التأقلم مع ضغوط الشهرة.

وشارك باين في كتابة العديد من أغاني فرقة ون دايركشن من بينها (نايت تشانجيز) أو "تبدل الأحوال" و(ستوري أوف ماي لايف) أو "قصة حياتي".

تفاصيل وفاة المغني ليام باين وآخر ظهور له - موقع 24ذكرت صحيفة "لا ناثيون" الأرجنتينية المحلية أنه‭ ‬جرى العثور على مغني فريق "وان دايركشن" السابق، ليام باين ميتاً خارج فندق في العاصمة بوينس أيرس.

وتعاون مع المغنية البريطانية ريتا أورا في 2018 في أغنية (فور يو) أو "من أجلك" وأصدر أول ألبوم مسجل في ستوديو في 2019.

وتقدر ثروة باين من مسيرته الفنية بنحو 70 مليون دولار وفقاً لما تقوله (سيليبرتي نت وورث) المعنية بتتبع ثروات المشاهير.

مقالات مشابهة

  • بكلمات مؤثرة.. فرقة "وان دايركشن" تودع ليام باين
  • بعد سقوطه من شرفة الفندق.. الكشف عن سبب وفاة ليام باين
  • وفاة باين نجم فرقة "وان دايركشن" إثر سقوطه من شرفة في الأرجنتين
  • وفاة المغني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق
  • ‎وفاة المغني البريطاني ليام باين عقب سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين
  • وفاة نجم وان دايركشن السابق جراء سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين
  • شجار وصراخ.. اللحظات الأخيرة في حياة المغني ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • حزن كبير بين جماهيره.. وفاة ليام باين أحد أعضاء فرقة وان دايركشن One Direction
  • مفأجاة في وفاة المغني البريطاني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق.. ماذا حدث؟