أقامت زوجة دعوي طلاق للضرر، واعتراض علي طلب الطاعة المقام من زوجها، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، واتهمت زوجها بالتحايل لإلحاق الأذي والضرر المعنوي والمادي بها، واحتجازه طفليها لإجبارها علي السكن بمنزل عائلته بعد بيعه شقة الزوجية، لتؤكد الزوجة: "دمر حياتنا، وسرق منقولاتي ومصوغاتي، وابتزني بحضانة أطفالي لالزامي للعودة له".

 

وأضافت الزوجة فى دعواها: "لاحقته بدعوي حبس لتهربه من النفقات، واستيلائه علي مصوغاتي ومنقولاتي، وإجباري على الانتقال برفقته بمنزل والدته رغم ما بيننا من خلافات، عقابا لي على مطالبتي بحقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج، ورفضي مشاركته بمصروفات المنزل".

 

وتابعت: "ألحق بي ضرر، وأصابني بشكل خطير بعد تعديه على بالضرب، لأهرب من تحت يديه بمساعدة المارة بعد إنقاذهم لي وإبلاغ الشرطة،  وطالبت بالطلاق بعد أن فاض بي الكيل، بسبب مواصلته تعنيفي والتعدي على وحرماني من النفقات، وطالبت حضانة أطفالي واتهمته بالتشهير بي، والإساءة لي وفقاً التقارير والمستندات التي تقدمت بها، بعد رفضه كافة الحلول الودية لتسوية النزاعات".







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محكمة الأسرة طلاق للضرر أخبار الحوادث أخبار عاجلة قانون الأحوال الشخصية

إقرأ أيضاً:

طيران الإمارات: نسبة إشغال الرحلات تتجاوز 80 بالمئة

قال نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات، عادل الرضا، إن الشركة شهدت إقبالا جيدا على السفر ونقل البضائع خلال السنتين الماضيتين.

وأوضح الرضا خلال مقابلة مع سكاي نيوز عربية أن نسبة الإشغال في "طيران الإمارات" تزيد عن 80 بالمئة.

وكشف أنه مع استلام الشركة للطائرات الجديدة من Airbus، فإن طيران الإمارات ستطلق رحلات لوجهات جديدة، مؤكدا أن دخول الطائرات الجديدة سيرفع أيضا من عدد الرحلات الحالية عن العام السابق.

وأوضح عادل الرضا أن طيران الإمارات تبحص مع شركة بوينغ العمل على تسليم طائرات من طراز " Boeing 777-9X"، مشيرا إلى أن التأخير في تسليم الطائرات يؤثر على خطط الشركة في التوسع.

وقال إن الشركة تمكنت من التعامل مع تأخر استلام الطائرات عن طريق تمديد الطائرات الحالية، وذلك بتحديث بعض الطائرات الحالية.

ومن جهة أخرى، أوضح الرضا أن استهلاك الوقود هو العامل الأكبر في النفقات التشغيلية للشركة، إذ يمثل نحو 35 بالمئة من إجمالي النفقات التشغيلية، مضيفا أن الطائرات يتم تزويدها حاليا بوقود أكثر بسبب عدم القدرة على استخدلام بعض المجالات الجوية لبعض الدول.

وأشار إلى "طيران الإمارات" لديها بالفعل برامج تعمل على تقليل استهلاك الوقود.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل انفجار طائرة مسيرة بمنزل نتنياهو في "قيسارية"
  • استشارى اسرى:  المرأة إذا تحملت مهام الرجل مع مهامها ستصاب بأمراض الضغط والقلب ..فيديو
  • هربا من تعدي زوجها.. كشف ملابسات سقوط سيدة من علو بأكتوبر
  • أمان: 400 ألف مواطن يواجهون أهوال مجزرة التجويع والتهجير القسري في شمال غزة
  • لماذا تلجأ المصريات للخلع؟
  • زوجة تطالب بتعويض بـ 300 ألف جنيه بعد رفض زوجها تنفيذ أحكام قضائية بالنفقات لأطفالها
  • «ماستحملتش فراقه».. اللحظات الأخيرة في حياة سيدة توفيت بعد 3 ساعات من رحيل زوجها
  • طيران الإمارات: نسبة إشغال الرحلات تتجاوز 80 بالمئة
  • لم تتحمل فراقه.. وفاة سيدة عقب موت زوجها في قنا