سرايا - قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، اليوم السبت، إن مكتب رئاسة الحكومة يرفض الإفصاح عن مكان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وقت انفجار المسيرة في قيساريا.


وفي التفاصيل، فقد دوت صفارات الإنذار في قواعد عسكرية في غليلوت شمال "تل أبيب" عقب تسلل مسيرة من لبنان.


وبحسب جيش الاحتلال الاسرائلي، فقد تم رصد عبور 3 مسيرات من لبنان تم اعتراض اثنتين منها واصطدمت الثالثة بمبنى في قيساريا.




يشار إلى ان مكان اقامة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو يقع في قيساريا، حيث تحركت قوات كبيرة جدًا من شرطة الاحتلال الى مكان سقوط المسيرة.

إقرأ أيضاً : خامنئي بعد مقتل السنوار: "حماس" ستبقى حيةإقرأ أيضاً : انفجارات بسماء حيفا وخليجها والاحتلال يمنع الإعلام من الاقترابإقرأ أيضاً : مسؤول إسرائيلي: تعمدنا تدمير عيتا الشعب وميس الجبل

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: اليوم الحكومة رئيس الوزراء الاحتلال لبنان رئيس الاحتلال الاحتلال لبنان اليوم الحكومة الاحتلال الشعب رئيس الوزراء

إقرأ أيضاً:

مسيرة من لبنان تخترق الحدود وتضرب مبنى في قيساريا يعتقد أن نتنياهو يسكن فيه

اخترقت ثلاث طائرات مسيرة، السبت، أجواء الاحتلال الإسرائيلي ما أسفر عن تمكن إحدى المسيرات من ضرب مبنى في مدينة قيساريا جنوب حيفا، وسط أنباء حول سكن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو داخل البناء المستهدف.

وكشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، عن رفض مكتب رئاسة الحكومة الإفصاح عن مكان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وقت انفجار المسيرة في قيساريا.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه "رصد عبور 3 مسيرات من لبنان تم اعتراض اثنتين منها واصطدمت الثالثة بمبنى في قيساريا"، مشيرا إلى أن صفارات الإنذار "دوت في قواعد عسكرية في غليلوت شمال تل أبيب" عقب تسلل المسيرات.

تحليق مكثف للطائرات الحربية والمروحيات في سماء قيساريا جنوب تل أبيب ومحاولة فاشلة من مروحية لاعتراض مسيرة لبنانية، وذلك عقب استهداف حزب الله لمنزل مجرم الحرب بنيامين نتنياهو. pic.twitter.com/GFutXHV039 — بلال نزار ريان (@BelalNezar) October 19, 2024
وأفادت وسائل إعلام عبرية بإغلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي شوارع في مدينة قيساريا بعد انفجار الطائرة المسيرة بمبنى، موضحة أن الاحتلال يمنع وسائل الإعلام من الاقتراب من موقع سقوط المسيرة.

من جهته، ذكر موقع "والا" العبري أن "قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية توجهت إلى مكان سقوط المسيرة في قيساريا"، مشيرا إلى "وجود استنفار كبير للطائرات الحربية والمروحيات في سماء المنطقة"، التي تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط.


يأتي ذلك على وقع شن الاحتلال الإسرائيلي عدوانا بريا وجويا على لبنان، وسط إعلان حزب الله عن "مرحلة تصعيدية" جديدة في مواجهة الاحتلال.

ومنذ 23 أيلول /سبتمبر الماضي، يشن الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية عنيفة وغير مسبوقة على مواقع متفرقة من لبنان، ما أسفر عن سقوط الآلاف بين شهيد وجريح، فضلا عن نزوح ما يزيد على الـ1.2 مليون، وفقا للبيانات الرسمية.

في المقابل، يواصل حزب الله عملياته ضد الاحتلال الإسرائيلي موسّعا نطاق استهدافاته؛ ردا على الجرائم الإسرائيلية المتواصلة في لبنان، منذ بدء التصعيد الإسرائيلي الكبير ضد الأراضي اللبنانية.

مقالات مشابهة

  • ديوان رئيس وزراء الاحتلال: المسيرة التي أطلقت من لبنان أصابت بشكل مباشر منزل نتنياهو
  • عاجل:- الرقابة العسكرية الإسرائيلية تحظر نشر تفاصيل استهداف منزل بنيامين نتنياهو في قيساريا
  • مكتب نتنياهو: رئيس الوزراء وزوجته لم يكونا في منزلهما بقيساريا
  • مسيّرة من لبنان تخترق الحدود وتضرب منزل نتنياهو بشكل مباشر في قيساريا
  • انفجار مُسيّرة بمبنى في قيساريا وتقارير أن المُستهدف "منزل نتنياهو"
  • مسيّرة تصيب مبنى بقيساريا بشكل مباشر.. وأنباء عن استهداف مقر نتنياهو
  • هيئة البث الإسرائيلية: المسيرة التي استهدفت قيساريا قطعت مسافة 70 كلم من لبنان
  • مسيرة من لبنان تخترق الحدود وتضرب مبنى في قيساريا يعتقد أن نتنياهو يسكن فيه
  • تكتم شديد يفرضه جيش الاحتلال حول مكان ومصير نتنياهو بعد ضرب مسيرة لمبنى في قيساريا قرب منزله