علق الإعلامي الرياضي إبراهيم سعيد، على تصريحات محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك السابق، بشأن استمرار احتفالات الأبيض ببطولة السوبر الافريقي.

وقال عبد المنصف خلال لقاء تليفزيوني: “احتفالات جماهير الزمالك بالسوبر الإفريقي غير مبالغ فيها وجماهير الأهلي تحتفل بمباراة الـ6/1 حتى الآن”.

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيا غدًا.

. تعرف على السبب كولر يجتمع مع الجهاز المعاون لمناقشة الاستعدادات لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري رضا عبد العال يتوقع تألق بيراميدز وسيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري الزمالك يخوض مرانا عصر اليوم بالملعب الفرعي لاستاد زايد بالإمارات

ورد ابراهيم سعيد عبر برنامجه على شاشة النهار: “طبعًا حق جماهير الزمالك ومجلس الإدارة يفرحوا، على الرغم من أن الاحتفالات زايدة شوية بالدليل أنها لسه خلصانة من 3 أيام بدأ يحس أن في بطولة جديدة”.

وتابع: “من حق جمهور الأهلي يبروز نتيجة الـ6-1 لأنها مباراة ونتيجة تاريخية، ومحدش كان يتصور أن الأهلي يكسب بالنتيجة الكبيرة دي والأسماء كانت أحسن في نادي الزمالك، وأنت يا أوسا عمرك ما هتنسى المباراة أنت وبشير التابعي”.

واختتم: “ مباريات كتير مهمة ومصيرية زي مباراة نهائي القرن والمشهورة بالقاضية ممكن، من حقك تحتفل بالمباراة زي مانت عايز حتى لو السنة الجاية عايز تحتفل ف ده من حقك”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم سعيد السوبر الإفريقي عبد المنصف جماهير الزمالك محمد عبد المنصف تصريحات محمد عبد المنصف ببطولة السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

بعد تألقه بالسوبر الافريقي.. لاعب الزمالك يخطف الأنظار في التدريبات

أشاد أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق، بتألق محمود بنتايك في تدريبات الزمالك في الفترة الأخيرة.

وكتب حسن من خلال حسابه الشخصي فيس بوك: “‏خاص.. محمود بنتايك لفت الأنظار بشدة في تدريبات الزمالك الأخيرة ووصل إلى قمة فورمته البدنية”‏.


ونجح الزمالك في حسم لقب السوبر الإفريقي لصالحه بعد التغلب علي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، وذلك انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرّر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • الجمهور عايز شوبير.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة للشناوي قبل السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • 30 سنة عقم.. سيد عبد الحفيظ يسخر من استمرار احتفالات الزمالك بالسوبر الافريقي
  • الزمالك هدفه كسر شوكة الأهلي والتتويج بالسوبر المصري
  • كولر يوجه رسالة قوية للاعبي الأهلي "مش رايحين ننتقم من الزمالك"
  • إبراهيم سعيد يوجه رسالة نارية لـ نجم الأهلي.. كمل مشوارك الناس هتنساك
  • طارق السيد: الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري.. وأتمنى تتويج الزمالك
  • بعد تألقه بالسوبر الافريقي.. لاعب الزمالك يخطف الأنظار في التدريبات
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري والقنوات الناقلة