خطفت ملكة جمال تونس السابقة وعارضة الأزياء شروق العرفاوي، الأنظار على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إطلالتها المميزة .

كما أشتهرت شروق العرفاوي، على منصة التيك توك بسبب فيديوهاتها المرحه وإطلالتها المبهجة، حيث حصدت عدد كبير من المتابعين بجميع الأعمار خلال فترة قصيرة.

 

وكانت قد أعلنت البلوجر شروق العرفاوي ، عن استعدادها للمشاركة في عمل فني جديد خاص بملكات الجمال وكواليس المشاركة في المسابقات الخاصة بهن وأسرار الفوز، فضلا عن دور ملكات الجمال المجتمعي كسفراء للجمال حول العالم.

وحرصت شروق على الترويج للسياحة المصرية، خلال زيارتها لمصر والشواطئ عى ساحل البحر الأحمر، كما التقطت أكثر من جلسة تصوير لها للترويج للسياحة المصرية فى مختلف أنحاء العالم، مؤكدة أن مصر بلدها الثانية وتشعر كأنها واحدة من المصريين.

وتابعت: "أتحدث اللهجة المصرية بطلاقة كتحدثي اللهجة التونسية لدرجة أن الكثير من المصريين بيفتكروني مصرية زيهم.. مصر جميلة وشعبها أجمل وأنصح الجميع بزيارتها".

واختتمت شروق العرفاوي، قائلة: "أتمنى أن تكون مصر تكون فى المكانة التى تستحقها على خريطة السياحة الصحية والعلاجية في العالم، خاصة أن لديها المقومات والكنوز الطبيعية التى تؤهلنا لهذه المكانة".

شروق العرفاوي عارضة أزياء تونسية وسبق وتوجت بملكة جمال تونس عام 2021.

درست صاحبة الـ 27 عاما، تجارة عالمية في تونس، وكذا درست بمجال مضيفة طيران، حيث سافرت إلى الكويت لتعمل عارضة أزياء على مدار 6 سنوات، وشاركت في العديد من عروض الأزياء على مستوى الخليج.

تم اختيار شروق ضمن أكثر 5 عارضات أزياء محترفين، لتشارك في عرض سحر الشرق، الذي تضمن وجود عدد كبيرمن مصممين الأزياء المشاهير، من ضمنهم يوسف الجسمي الذي صمم فساتين مشاهير هوليوود مثل باريس هيلتون وليدي جاجا وغيرهم.

 

بعد نجاحها في مجال المودلنج، اتجهت شروق العرفاوي لدراسة التمثيل قبل عامين في مصر، حيث حققت شهرة ووصل عدد متابعيها إلى 7 ملايين شخص على التيك توك ومليون متابع على تطبيق انستجرام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التريند ملكة جمال تونس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ملك قورة تتصدر تريند "جوجل"

 

تصدرت اسم الفنانة ملك قورة تريند محركات بحث جوجل، نظرًا الإنتشار أنباء حول وفاة جدتها، حيث 
 

أعلنت ملك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" عن رحيل جدتها وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى جدتى الغالية عوطف أحمد حسني، أشهد الله أنها كانت أعظم أم وأعظم جدة، ألف رحمة ونور مع السلامة يا نور العين، ادعوا لها بالرحمة والمغفرة".
 

ومن المقرر أن يقام العزاء يوم الأحد 20 أكتوبر بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس عقب صلاة المغرب.
 

آخر أعمال ملك قورة 

 

ويذكر أن الفنانة ملك قورة جسدت ضمن أحداث فيلم "جوازة توكسيك" شخصية فتاة والدتها الفنانة هيدى كرم والدها الفنان تامر هجرس وتبحث عن عريس، وتعيش قصة حب مع الفنان محمد أنور وذلك فى إطار كوميدي.

فيلم "جوازة توكسيك" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، ويحمع الفيلم بين ليلى علوى وبيومى فؤاد والمؤلف لؤى السيد والمخرج محمود كريم للمرة الثالثة على التوالى فى السينما بعدما قدموا فيلمى "ماما حامل" عام 2021 و"شوجر دادى" عام 2023.

 

آخر أعمال ملك قورة الدرامية 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ملك قورة مسلسل بيت الرفاعى" بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، محمد لطفى، عمرو وهبة، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، لبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند "جوجل"
  • مصادر اقتصادية في عدن تحذر من خروج الأوضاع عن السيطرة لهذا السبب!
  • إندبندنت: النساء بريئات من العقم والرجال في دائرة الاتهام لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محمد ممدوح يتصدر تريند جوجل
  • ورود على الشعر وملابس غريبة.. نيللي كريم تثير الجدل في أسبوع الأزياء
  • إغلاق فندق الحبتور.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ملك قورة تتصدر تريند "جوجل"
  • مش في نفس اليوم.. أحلام تعتذر لـ شيرين عبد الوهاب لهذا السبب
  • لهذا السبب.. غادة إبراهيم تتصدر التريند