صدى البلد:
2024-07-06@11:44:47 GMT

تصادم طريق كفر شكر.. وفاة 5 من أسرة واحدة

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

قدم مذيع موقع "صدى البلد" طارق موسى، تغطية خاصة، حول  ارتفاع عدد ضحايا حادث القليوبية إلى خمسة أفراد نتيجة تصادم سيارة ملاكي مع نقل على طريق كفر شكر القليوبية. 

تلقى المقدم محمد عماد، رئيس مباحث مركز كفر شكر إخطارا بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع نقل على طريق البر الشرقي ووجود جثث ومصابين.

وتم أخطار اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، كما انتقل اللواء محمد البطوطي، مدير مرور القليوبية إلى المكان الواقعة وتم رفع آثار الحادث بعد المعاينة.

كما انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر شكر فى محاولة لإنقاذهم دون جدوى، حيث نتج عن هذا الحادث المروع، مصرع ٤ اشخاص وهم روان ناصر أبو سريع التهامى الموافى وشقيقها محمود ناصر أبو سريع التهامى الموافى، وابنة عمهم منه الله طاهر ابو سريع التهامى الموافى، وشقيقها فيصل طاهر ابو سريع التهامى الموافى من قرية سنتماى التابعة لمركز ميت غمر  .

بينما أصيب شخص خامس بنزيف في المخ وكسور متعددة وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وبعد عدة ساعات ارتفع عدد الضحايا ليصبح ٥ اشخاص، حيث لم يتمكن الاطباء من انقاذ مهاب طاهر أبوسريع الذي أصيب شخص خامس بنزيف في المخ وكسور متعددة، ليلحق بشقيقه وشقيقته وابناء عمه.

تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ٥ أشخاص ارتفاع عدد ضحايا اسعاف الحادث القليوبية سریع التهامى الموافى کفر شکر

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك

شهد الطريق الزراعي بمركز بني مزار بمحافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية،  حادثًا مروعًا ضمن سلسلة الحوادث المتكررة على الطرق السريعة بالمحافظة، وهو تصادم سيارة ملاكي وأخرى توك توك، مما نتج عنه مصرع وإصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم الي المستشفى لتلقي العلاج وإيداع الجثة بالمشرحة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي بمركز بني مزار، وأسفر هذا الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين،  وتم نقلهم الي  المستشفي  تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الاسعاف علي الفور الي موقع الحادث،  وتبين مصرع روفيدة- م-ع،  تبلغ من العمر،14 عامًا، فيما أصيب كل من: يوسف- م-ع،  يبلغ من العمر 16 عامًا،  ومحمد- ح- ع،  يبلغ من العمر 46 عامًا،  مصطفي-ج-ر،  يبلغ من العمر 36 عامًا، وابتسام-ح-ر،  تبلغ من العمر 37 عامًا، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم الي مستشفي الشيخ فضل لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثة داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاه  .

وكشفت التحريات الاولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي،  أن سبب وقوع الحادث هو العبور الخاطئ والسرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق،  وإزالة آثار الحادث وفتح  الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية،  وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ المنيا
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • حراك عنيف بين متهمة وشرطية على طريق سريع.. فيديو
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • رعب في شمال إسرائيل.. 10 حرائق وإغلاق طريق سريع وتعطل القطارات
  • المنصوري ترسم طريق القضاء على الصفيح في أفق 2028
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات