تألقت الفنانة هلا السعيد في جلسة تصوير جديدة لا تُنسى، حيث اختارت منطقة أهرامات الجيزة لتكون خلفية لمظهرها الباهر. الصور، التي شاركتها عبر حسابها على إنستغرام، أظهرت هلا بفستان أبيض من قطعتين بكتف واحد، مما أبرز أنوثتها بأسلوب أنيق وجذاب.

أطلالة هلا السعيد 

تفاعل هلا السعيد مع الحصان في الصور كان لافتًا، حيث تمتطيه بخفة ورشاقة، مما أضاف طابعًا حيويًا ومليئًا بالحركة على الجلسة.

تنسيق الفستان مع حركة الحصان خلق تناغمًا بصريًا رائعًا، حيث انساب الفستان مع كل حركة، مما أضفى إحساسًا بالديناميكية والحرية.

في تعليقها على الصور، أثارت هلا السعيد فضول متابعيها بقولها: "عارفين إن أهرامات الجيزة ما طلعوش تلاتة؟ مين عارف هما كام واحد؟"، مما أضفى لمسة من المرح والتفاعل مع الجمهور.

هلا السعيد ليست فقط فنانة متميزة، بل تمثل رمزًا للجمال والثقة في النفس. مشاركتها في مسلسلات مثل "المداح 4" و"حدوتة منسية" تُظهر موهبتها المتعددة وتأكيدها على مكانتها في عالم الفن.

الاحتلال الإسرائيلي يحاصر المستشفى الاندونيسي شمال قطاع غزة منتج مسلسل عمر أفندى عن الجزء الثانى: معرفش ممكن يبقى حلو أو العكس

إطلالتها في أهرامات الجيزة تعكس قوة التراث المصري وجماله، وتجسد روح المغامرة التي تتسم بها هلا، مما يجعلها واحدة من أبرز الأسماء في الساحة الفنية اليوم.

هلا السعيد هلا السعيد هلا السعيد

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهرامات الجيزة جلسة تصوير هلا السعيد الفنانة هلا السعيد روح المغامرة أهرامات الجیزة هلا السعید

إقرأ أيضاً:

الرياض تحتضن مواجهات كأس موسم الرياض للتنس 2024 .. والنهائي في هذا اليوم

مقالات مشابهة الطاقة الحيوية في بريطانيا أضرت بكندا بيئيًا.. كيف حدث ذلك؟

‏7 دقائق مضت

ما هي خطوات التقديم وشروط الحصول علي قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل؟.. “بنك التنمية الاجتماعية” يوضح

‏14 دقيقة مضت

عاجل..وزارة التربية والتعليم تحدد مواعيد امتحان الشهادة السودانية لعامي 2023 و2024

‏19 دقيقة مضت

المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن حفل ليلة محمد عبدالوهاب فى موسم الرياض

‏25 دقيقة مضت

مخزون النفط الأميركي ينخفض 2.2 مليون برميل بعكس التوقعات

‏ساعة واحدة مضت

بأوامر ملكية تمديد فترة تخفيض غرامات المخالفات المرورية لـ6 أشهر

‏ساعتين مضت

تتجه أنظار العالم الآن صوب العاصمة السعودية الرياض، تزامنًا مع انطلاق بطولة كأس موسم الرياض للتنس، حيث أقيمت اليوم لقاء هام بين عمالقة العالم في مجال كرة التنس، حي يشارك بالبطولة مجموعة مميزة من لاعبي هذه الرياضة العالمية ضمن فعاليات موسم الرياض للعام الحالي، لذا إليكم تفاصيل البطولة والموعد المحدد لنهائي البطولة.

كأس موسم الرياض للتنس

نخبة مميزة من نجوم ملاعب التنس العالمية تتجه إليهم أنظار محبي هذه الرياضية، في إطار المشاركة في بطولة “سيكس كينغز سلام” والتي تقام على أرض عربية ضمن فعاليات أهم مواسم الترفيه بها، حيث تقام منافسات البطولة على مدار 3 أيام متتالية بداية من اليوم وحتى يوم 19 من الشهر الحالي، خلالها يبذل 6 فرق قثارى جهدهم للوصول إلى لقب أهم وأغلى جوائز التنس في تاريخ البطولات.

ومن الجدير بالذكر أن البطولة من أهم ما يشارك بها حامل الرقم القياسي بعدد وصل إلى 24 لقب وهو نجم التنس اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش ضمن مشاركته في بطولة “غراند سلام”، حيث يسعى خلال البطولة النجم ديوكوفيتش في حصد لقب جديد يضاف إلى تاريخه لكونه أعظم لاعب تنس في التاريخ.

موعد نهائي البطولة

يشارك الأسطورة الإسبانية اللاعب رافاييل نادال ضمن منافسات البطولة، حيث يخوض بعد تحقيقه 22 لقب خلال مشاركته في بطولة “غراند سلام”، إذ يعتبر أهم المنافسين في البطولة لكونه من أبرز وأقوى اللاعبين المشاركين في البطولة، فقد تم تصنيف على مستوى العالم بالأول في اللعب الفرد وذلك من قبل رابطة محترفي التنس لمدة زمنية وصلت إلى 209 أسابيع، في حين حقق الأول لعدد وصل لخمس مرات.

وقد حصلت شبكة MBC على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولة، وذلك من خلال قناة MBC Action، كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة المواجهات بأعلى جودة من خلال قناة BEIN SPORTS HD 7.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • إسطنبول تحتضن الاجتماع الثالث لمنصة التعاون الإقليمي لجنوب القوقاز
  • عاجل.. تفاصيل جلسة عبد الله السعيد ورمضان صبحي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز
  • مقابل 13 مليون.. الزمالك يجدد عقد عبدالله السعيد بعد السوبر المصري
  • الرياض تحتضن مواجهات كأس موسم الرياض للتنس 2024 .. والنهائي في هذا اليوم
  • مصر.. أول تعليق بعد ظهور كائن غير متوقع أعلى هرم خوفو
  • مبابي.. النبأ السعيد !
  • طلاب يودعون معلمهم وسط مشاعر تفيض بالحب والتقدير .. فيديو
  • باستثمارات ضخمة.. دبي تحتضن أكبر تجمع تكنولوجي في العالم
  • السعيد: مصر صاحبة الجهد الأكبر في محاولة استعادة التهدئة بالمنطقة