كشف المنتج منير إيهاب تفاصيل مثيرة عن مسلسل عمر أفندي بطولة الفنان احمد حاتم والذي حققه نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية.

 وقال منير ايهاب خلال حواره مع برنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن مسلسل عمر أفندي كان في الاصل فيلما بعنوان السرداب وليس مسلسلا ويقارن بين الزمن الجديد او الذي نعيش فيه والزمن القديم.

بعد نجاح عمر أفندي.. تفاصيل فيلم آية سماحة وأحمد مالك "6 أيام" نهاية ما حدش توقعها.. آية سماحة تكشف أسرار “عمر أفندي”

 

جزء ثان 

وأكد ايهاب منير أن مسلسل عمر افندي خلق حاله حميمية لدى الجمهور للرجوع إلى الزمن الماضي.

وعن الجزء الثاني لمسلسل عمر افندي قال ايهاب منير أنه لا يعرف في إي زمن سيكون المسلسل معقبا:" ممكن يبقى حلو او العكس"

وعن جدل ان مسلسل عمر افندي مسروق من قصه فيلم اجنبي رد منتج المسلسل قائلا انه لم يسمع بهذا الشيء وانه يعتقد ان المسلسل العمل الاول الذي يجمع بين العصر الحديث والعصر القديم في وقت واحد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد احمد حاتم عمر أفندى الفنان احمد حاتم الإعلامية شيرين سليمان عمر أفندی مسلسل عمر

إقرأ أيضاً:

هدى المفتي: مسلسل "مطعم الحبايب" يقدم وجبة دسمة من المرح

أكدت الفنانة هدى المفتي، أن مسلسل "مطعم الحبايب" الذي يعرض حاليًا على إحدى المنصات، يقدم وجبة دسمة من المرح، مشيرة إلى أن المسلسل تجمعت فيه كل عوامل النجاح بداية من فريق العمل إلى أحداثه المثيرة التي تحتوي على مشاهد كوميدية تعتمد على الموقف.

تصريحات هدى المفتي

 

وقالت هدى المفتي في تصريح صحفي اليوم الخميس إنها انجذبت للمسلسل بمجرد قراءة السيناريو بسبب فكرته الجديدة والمختلفة، لافتة إلى أنها تعتز بشخصية وديدة أبو المجد التي تجسدها في المسلسل كثيرا، باعتبارها من العلامات المهمة في مسيرتها الفنية، وتجربة تمثل خطوة مهمة لأنها من الأدوار المؤثرة التي تتمنى أن تبقى لدى الجمهور.

 

ولفتت إلى أن المسلسل عمل درامي كوميدي يدور في كواليس المطابخ المصرية، ويستعرض المنافسة الشديدة بين المطاعم وحياة العاملين فيها، مؤكدة أن المسلسل يمزج بين الكوميديا والدراما ويقدم وجبة دسمة من المرح والإثارة، مشيرة إلى أنها راضية جدا عن العمل وما حققته الحلقات الست التي تم عرضها حتى الآن من ردود فعل رائعة سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الشارع، متوقعة أن تصل فكرة المسلسل للجمهور بسبب قصته الرائعة والممتعة للغاية.

 

وروجت هدى المفتي للمسلسل عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي ببث مقاطع فيديو ومشاهد من حلقاته، وكتبت:"استنوا وديدة أبو المجد وهي بتعمل ملوخية".

 

أحداث المسلسل 

 

وتدور أحداث المسلسل، المكون من 12 حلقة، عبر مغامرة كوميدية بطلها أحمد مالك أو "صبحي"، الذي يسكن حيا شعبيا، ويعمل على عربة لـ "بيع الكبدة"، في حين يتطلع لافتتاح مطعم، بعدما حقق شهرة بين رواد العربة، لكن يتعرض لأزمات تتسبب في وقف نشاطه.

 

وخلال حفل خطوبة ابنته وديدة، الشهيرة بـ "ديدي" الذي يقام في أجواء شعبية، يُعجب الشيف الشهير أبو المجد “بيومي فؤاد” الذي تم طرده من العمل في قناة فضائية، بمذاق الطعام على عربة صبحي، ويضمه لفريق عمل "مطعم الحبايب"، الذي يحقق أبو المجد من خلاله حلمه القديم بإعادة افتتاح مطعم أجداده.

 

كما يضم أبو المجد ابنته لتبدأ من داخل المطبخ في تعلُّم أصول الطبخ على أيدي الفنانة انتصار، في حين يؤدي حمزة العيلي شخصية "الشيف حسن"، الذي تربطه علاقة وثيقة بالشيف أبو المجد.

 

وتحمل كل حلقة من المسلسل اسم طعام يعبر عن أحداثها، مثل "استاكوزا" و"كبدة إسكندراني"، و"طاجن رز معمر بالبهاريز"، و"حمام محشي"، و"ملوخية وطاجن رز معمر"، و"سميط ودُقة".

أبطال مسلسل مطعم الحبايب 

 

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد مالك، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وانتصار، وإسلام إبراهيم، وحمزة العيلي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، من بينهم إنعام سالوسة، وعبير صبري، والعمل من تأليف ورشة سرد، تُشرف عليها الكاتبة مريم نعوم عن فكرة مصطفى سليمان، وسيناريو سارة لطفي وبولا ثابت، وإخراج عصام عبد الحميد.

مقالات مشابهة

  • منتج عمر أفندى يكشف حقيقة عمل جزء ثان من المسلسل (فيديو)
  • كان في البداية فيلم.. أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة بمسلسل "عمر أفندي"
  • نوستالجيا...د تعرف على أجر نورهان في مسلسل "وحلقت الطيور نحو الشرق"
  • منتج عمر أفندى يكشف حقيقة وجود جزء ثان من المسلسل
  • بعد تصدره الترند.. تعرف على تفاصيل وموعد عرض المسلسل التركي حب بلا حدود
  • ممكن تخلى مراتك تكشف عندها؟.. فتاة تعمل طبيبة نهارا وليلا راقصة.. تفاصيل
  • هدى المفتي: مسلسل "مطعم الحبايب" يقدم وجبة دسمة من المرح
  • تفاصيل شخصية عصام السقا في مسلسل "فهد البطل" مع أحمد العوضي
  • مفاجآت كتيرة.. شريف سلامة يتحدث عن الجزء الجديد من كامل العدد