تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام، اليوم السبت، محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

سبق، وقررت نيابة وسط القاهرة الكلية، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في دولة قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي، نجم نادي الزمالك السابق للمحاكمة الجنائية، لاتهام بالتعدي على فتاة  في دولة قطر.

وكشف التحقيقات، عن أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.

وقال اللاعب خلال التحقيقات، إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لم يتعدي عليها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدي عليها.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد ياسر المحمدي قطر جنايات القاهرة الزمالك حسين ياسر المحمدي التحقيقات قسم عابدين یاسر المحمدی فی دولة قطر على فتاة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 3 متهمين بتهمة الشروع في قتل عامل بأوسيم

أجلت محكمة جنايات الجيزة، محاكمة 3 متهمين، لاتهامهم بالشروع في قتل "عامل" والاعتداء عليه بالضرب مما تسبب في إحداث عاهة مستديمة له، إلى جلسة 9 ديسمبر المقبل لسداد رسوم الدعوى المدنية.

أحالت النيابة العامة المتهمين مروان.ع"، و"عبد الله.م"، و"محمد.ق"، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمة التعدي بالضرب واحداث عاهة مستديمة لشخص، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 13768 لسنة 2023 جنح أوسيم.

ووجهت النيابة العامة لللمتهمين تهمة الاعتداء العمد على المجني عليه "عبد العزيز.م"، باستخدام أسلحة بيضاء وأدوات، ما تسبب في إصابات بالغة للمجني عليه، من بينها كسر بالعظم الجبهي، مثبت داخليًا بشريحة ومسامير، ونتج عنه نوبات صداع متكررة تُعتبر عاهة مستديمة تُقدر نسبتها بنحو 10%، وفق تقرير الطب الشرعي.


وكشفت التحقيقات أن المتهمين حازوا وأحرزوا أدوات وسلاحًا أبيض "شومة" و"مطواة قرن غزال" دون ترخيص، واستخدموها في الاعتداء على المجني عليه دون مبرر قانوني.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة إسلام البحيري بتهمة إصدار شيك دون رصيد
  • اليوم.. الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن بالشيخ زايد
  • اليوم.. استكمال محاكمة 22 متهمًا بـ«خلية القاهرة الجديدة الإرهابية»
  • الحكم في دعوى اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا
  • غدًا .. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد
  • القبض عليه وإعدامه.. محاكمة السنوار التي حلمت بها إسرائيل
  • 19 أكتوبر.. محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض فتاة التجمع
  • اليوم استكمال محاكمة المتهم بقتل شقيقه ووالدته فى الهرم
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بتهمة الشروع في قتل عامل بأوسيم