سام برس:
2024-10-19@06:50:00 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طھطھظˆط§طµظ„ ط§ظ„ظ…ط¢ط³ظٹ ظˆط¬ط±ط§ط¦ظ… ط§ظ„ط§ط¨ط§ط¯ط© ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹط© ظپظٹ ط¬ط¨ط§ظ„ظٹط§ ط¨ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© طŒ ظˆطھط³طھظ…ط± ط¹ظ…ظ„ظٹط§طھ ط§ظ„طھط¬ظˆظٹط¹ ط§ظ„ظ…ظ…ظ†ظ‡ط¬ط© ط¨طµظˆط±ط© ظˆط­ط´ظٹط© ظˆط§ظ…ط§ظ… ط§ظ†ط¸ط§ط± ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… ظˆظ‡ظٹط¦ط§طھظ‡ ظˆظ…ظ†ط¸ظ…ط§طھظ‡ ط§ظ„ط§ظ…ظ…ظٹط© ظˆط§ظ„ط§ظ†ط³ط§ظ†ظٹط© ط¯ظˆظ† ط§ظ†ظ‚ط§ط° ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹظٹظ† ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظٹظ† ط§ظ„ظ…ط­طµظˆط±ظٹظ† ط¨ظٹظ† ط§ظ„ظ‚طµظپ ظˆط§ظ„ظ†ط§ط± ظˆط§ظ„ط¯ظ…ط§ط± ظˆط§ظ„ط¬ظˆط¹ ظˆط§ظ„ط¹ط·ط´ ظ…ط§ ط§ط¯ظ‰ ط§ظ„ظ‰ ظ…ط­ط§طµط±ط© 200 ط£ظ„ظپ ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹظپظٹ ط¬ط¨ط§ظ„ظٹط§ ط¨ظ„ط§ ط£ظƒظ„ ظˆط´ط±ط¨ ط·ظٹظ„ط© 15 ظٹظˆظ…ط§ظ‹ ط­طھظ‰ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط³ط¨طھ .



ط­ظٹط« ط£ط¹ظ„ظ† ط¬ظ‡ط§ط² ط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹ ط¨ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط©طŒ ط§ظ…ط³ ط§ظ„ط¬ظ…ط¹ط©طŒ ط£ظ† 200 ط£ظ„ظپ ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹ ظ…ط­ط§طµط±ظˆظ† ط¯ظˆظ† ط·ط¹ط§ظ… ط£ظˆ ط´ط±ط§ط¨ ظ…ظ†ط° 14 ظٹظˆظ…ط§طŒ ظˆظٹط®ط¶ط¹ظˆظ† ظ„ط¹ظ…ظ„ظٹط© ط¥ط¨ط§ط¯ط© ظˆطھط·ظ‡ظٹط± ط¹ط±ظ‚ظٹ طھظ†ظپط°ظ‡ط§ ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط´ظ…ط§ظ„ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط©.

ظˆظ‚ط§ظ„ ظ…طھط­ط¯ط« ط§ظ„ط¬ظ‡ط§ط² ظ…ط­ظ…ظˆط¯ ط¨طµظ„طŒ ظپظٹ طھطµط±ظٹط­ ظ„ظ„ط£ظ†ط§ط¶ظˆظ„: "200 ط£ظ„ظپ ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹ ظپظٹ ط¬ط¨ط§ظ„ظٹط§ ط¨ظ„ط§ ط·ط¹ط§ظ… ط£ظˆ ط´ط±ط§ط¨ ط£ظˆ ط¯ظˆط§ط، ظپظٹ ط¸ظ„ ط¥ط¨ط§ط¯ط© ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹط© ظ„ظ„ظٹظˆظ… 14 ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طھظˆط§ظ„ظٹ".

ظˆط£ط¶ط§ظپ: "ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظٹظ‚طµظپ ظˆظٹظ†ط³ظپ ظ…ط¨ط§ظ†ظچ ظˆظ…ظ†ط§ط²ظ„ ظˆط¨ظ†ظٹط© طھط­طھظٹط© ط¨ظ…ط­ط§ظپط¸ط© ط´ظ…ط§ظ„ ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط¹ ظپظٹ ط¸ظ„ ط¹ظ…ظ„ظٹط© ط§ظ„ط¥ط¨ط§ط¯ط© ظˆط§ظ„طھط·ظ‡ظٹط± ط§ظ„ط¹ط±ظ‚ظٹ ظ‡ظ†ط§ظƒ" طŒ ظپظٹظ…ط§ ظ„ط§ط²ط§ظ„ ط§ظ„ط§ط¨ط±ظٹط§ط، طھط­طھ ط§ظ„ط£ظ†ظ‚ط§ط¶ ظˆط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط·ط±ظ‚ط§طھ ط¯ظˆظ† ط§ظ„ظ‚ط¯ط±ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ†طھط´ط§ظ„ظ‡ظ… ظپظٹ ط¸ظ„ ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ظٹط© ط§ظ„ط¹ط³ظƒط±ظٹط© ظˆط§ط³طھظ‡ط¯ط§ظپ ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط£ظٹ ط¬ط³ظ… ظ…طھط­ط±ظƒ.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ط ط ط ظٹظ ظٹ ظپظ ط ط ظٹظ ظٹ ط ظ ظ ظٹط ظ ظ ظٹط ط ظ ظٹط ظپظٹ ط

إقرأ أيضاً:

يخت رونالدو يخطف الأنظار بمواصفاته المذهلة.. صور

ماجد محمد

كشفت صور عن المزايا المذهلة والفاخرة لليخت الترفيهي الذي يملكه أسطورة الكرة البرتغالية وقائد النصر كريستيانو رونالدو.

ويعتبر اليخت الذي يحمل علامة الماركة الإيطالية “أزيموت” (AZIMUT)الشهيرة في صناعة اليخوت الساحية الفخمة جدا، آية في الإبهار والجمال والمواصفات العالمية في المراكب البحرية.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن اليخت “إنجاز جديد” يحسب لرونالدو خارج ملاعب كرة القدم، ويوجد اليخت حاليا في إسبانيا، وهو أحد يختين اشتراهما أسطورة ريال مدريد من العلامة الإيطالية Azimut، التي تتعامل فقط مع كبار الأثرياء في العالم.

وأفادت ماركا إن الشركة الإيطالية وبمجرد أن بدأت نشاطها في إسبانيا حتى كان رونالدو أول حرفائها، مضيفة أن اليخت الذي يملكه نجم المنتب البرتغالي يصل طوله إلى 44 مترًا.

واقتنى كريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا رودريغيز، اليخت، الفاخر جدا، الذي يملك العديد من الخصائص التي تجعله ليس فقط مكانا للترفيه وإنما حتى للعيش أيضا، باعتبار أنه يحمل مميزات رائعة في التصميم والهندسة والغرف وصالات الترفيه، مع إمكانية دمج وإضافة أشياء أخرى بدءًا من صالة الألعاب الرياضية وحتى حمام السباحة الكبير.

وأخذ تصنيع اليخت مدة طويلة تم تحديدها ما بين 4 إلى 5 سنوات، وهذا يعني وفقا لماركا أن رونالدو قبل تسلمه اليخت كان قد خطط لذلك قبل 4 أو5 أعوام كاملة، فيما تتجاوز تكلفة يخت بهذه الخصائص 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى أنه يتطلب صيانة سنوية يمكن أن تصل إلى نحو 5% من قيمة السفينة، وهذا يعني أن يختًا بقيمة 4 ملايين يورو سيولد تكاليف صيانة تبلغ نحو 200 ألف يورو سنويًا.

مقالات مشابهة