كتب- عمرو صالح:
ينظم حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدي اليوم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك بمركز المنارة، بحضور لفيف من القيادات السياسية والحزبية وقيادات الحزب من مختلف المحافظات.

وكان قد أكد حزب حماة الوطن في بيان له، أن 6 أكتوبر 1973 ملحمة سطر فيها أبطال مصر من القوات المسلحة، بأحرف من نور في التاريخ الحديث معنى التضحية والفداء، وتقديم كل غال ونفيس للدفاع عن الوطن وحفظ مقدراته.

وأشار إلى أن ما قدمه أبطال القوات المسلحة في السادس من أكتوبر سيظل خالدا في أذهان كل مصري مخلص ومحب لتراب مصر، لتبدأ بعدها البلاد في مرحلة جديدة من التنمية والتطوير في أرض سيناء الغالية.

ونوه الحزب أنه في ظل التحديات الاقليمية التي تشهدها المنطقة في الوقت الراهن لايزال أبطال القوات المسلحة، يضربون أروع الأمثال للحفاظ على أمن مصر القومي، واستكمال المسيرة بالتعاون مع كافة الأجهزة في الدولة، لمواصلة تعمير أرض الفيروز.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين يحيى السنوار مهرجان الجونة السينمائي سعر الدولار أسعار الذهب الطقس الهجوم الإيراني طوفان الأقصى حكاية شعب حادث قطاري المنيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي احتفالية نصر أكتوبر حماة الوطن جلال الهريدي

إقرأ أيضاً:

تكريم أبطال القوات المسلحة وأسر الشهداء فى احتفالية بالمنيا

نظمت الهيئة العامة للإستعلامات، بالتنسيق مع فرع ثقافة المنيا برئاسة مديحة توفيق، ومكتبة مصر وجمعية نصر أكتوبر، حفل تكريم ابطال حرب أكتوبر، حيث احتفلت بالذكرى الـ 51 لإنتصارات أكتوبر المجيدة، تحت عنوان “انتصار العزيمة واستعادة الكرامة”.

 

جاء ذلك بالتعاون مع مكتبة مصر العامة، وجمعية نصر أكتوبر، وتأتى الإحتفالية ضمن فعاليات المبادرة  الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "، والتي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية، وأبطال حرب أكتوبر وأسر الشهداء، وشهدت الفعالية تكريم أبطال القوات المسلحة من المحاربين القدماء وأسر الشهداء.

 

وخلال الاحتفالية تم توزيع شهادات تقدير ودرع الهيئة العامة للإستعلامات، تكريماً لجهودهم وتضحياتهم، كما أكد المشاركون في الإحتفالية بنصر أكتوبر، على أهمية الوحدة الوطنية وتعزيز الوعي والعلم، لمواجهة التحديات، وتضمنت الإحتفالية مجموعة من الفقرات الفنية والأغاني الوطنية قدمتها فرقة كورال أطفال قصر ثقافة المنيا، بقيادة المايسترو عصام الشاذلي، مدير الفرقة.

مقالات مشابهة

  • «حكايات النصر والمستقبل».. احتفالية بنادي دكرنس الرياضى بالدقهلية لتكريم أبطال أكتوبر
  • فى ذكرى نصر أكتوبر .. تكريم أبطال القوات المسلحة وأسر الشهداء فى احتفالية بالمنيا
  • تكريم أبطال القوات المسلحة وأسر الشهداء فى احتفالية بالمنيا
  • حماة الوطن ينظم احتفالية بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة.. غدا
  • بمناسبة الذكرى (51) لانتصارات أكتوبر المجيدة.. وزير الداخلية وقيادات الشرطة يقدمون التهنئة لوزير الدفاع ورجال القوات المسلحة
  • "سراج" يشهد احتفالية مجمع إعلام سوهاج بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • حماة الوطن بالخارج يحتفل مع سفارة مصر بإيطاليا بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة
  • محافظ القاهرة يشهد احتفالية "الاستعلامات" بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر الـ51
  • احتفالية كبرى بالسفارة المصرية في إيطاليا بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة