موقع 24:
2024-10-19@06:41:04 GMT

حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

ذكرت وسائل إعلام مصرية أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قد تشهد مفاجأة مدوية.

قال موقع صدى البلد الإخباري إنه تجددت الأحاديث بشأن عودة رمضان صبحى إلى الأهلي، حيث ترددت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول إمكانية عودة نجم بيراميدز مع نهاية عقده في صيف 2025 إلى القلعة الحمراء.

#عاجل .

. صيف 2025.. مفاجأة مدوية عن عودة رمضان صبحى إلى الأهلى#صدى_البلد
التفاصيل || https://t.co/dbqZ20fJEg pic.twitter.com/2usQ9IZpDA

— صدى البلد ???????? (@ElBaladOfficial) October 19, 2024
وأوضحت: "رمضان صبحي رحل عن الأهلي في صيف 2016 لخوض تجربة مع ستوك سيتي الإنجليزي ثم انضم إلى هيديرسفيلد تاون الإنجليزي قبل الإعارة للأهلي في يناير (كانون الثاني) 2019 لمدة موسم ونصف الموسم ثم الانتقال إلى بيراميدز عام 2020".
وأضافت: "هناك وسيط عرض على مسئولي القلعة الحمراء إمكانية عودة رمضان صبحي مع نهاية عقده في صيف 2025، ولكن الإدارة رفضت تماماً هذا الأمر، كما لم يطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عودة اللاعب الدولي".
وتابعت: "قال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، خلال برنامجه على شاشة أون تايم سبورت إنه هناك محبون في مناصب داخل النادي الأهلي يرغبون في عودة رمضان صبحي من جديد وتم طرح الفكرة على الإدارة ولكن كان الرد بالرفض وأن الأمر مغلق تماماً".
وأردف: "لم يتواصل مع رمضان أحد من الأهلي واللاعب لم يعرض نفسه وفي حال تم طرح الأمر سينتهي بشكل طبيعي".
وأشارت إلى أنه في سياق متصل، نفى الإعلامي محمد شبانة، الشائعات التي يتم تداولها حاليًا حول رغبة إدارة الكرة بالنادي الأهلي في استعادة خدمات الثنائي رمضان صبحي وناصر ماهر لاعبي بيراميدز والزمالك.
وقال شبانة، خلال تصريحات إذاعية: "اسمي الثنائي لم يتم طرحها من الأساس داخل لجنة الكرة إضافة إلى أن كولر لم يطلب ضم أي من الثنائي".
وأكد أنّه عملياً يصعب على الأهلي ضم الثنائي حاليا بسبب عقودهم الطويلة مع أنديتهما إضافة إلى صعوبة انتقال أي لاعب من الزمالك وبيراميدز للأهلي عن طريق التفاوض حالياً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية رمضان صبحى الأهلي بيراميدز رمضان صبحي الأهلي المصري بيراميدز رمضان صبحی عودة رمضان

إقرأ أيضاً:

تصرّف غير متوقع من رمضان صبحي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

التقت بعثة نادي الزمالك ببعثة فريق بيراميدز، على هامش التدريبات الجماعية للفريقين اليوم، على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم الأحد المقبل ببطولة السوبر.

ودخل الثنائي عبدالله السعيد ورمضان صبحي في وصلة هزار وضحك علي هامش تدريبات الفريقين.

وحرص لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني للفريق علي مصافحة لاعبي بيراميدز، في ظل العلاقات الطيبة والمحترمة بين الفريقين.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلةالبطولة: كأس السوبر المصري (النسخة الثانية بالشكل الجديد).المشاركون: الأهلي، الزمالك، بيراميدز، سيراميكا.موعد مباراة الزمالك وبيراميدز: الأحد المقبل، الساعة 4:05 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد محمد بن زايد.النهائي: يوم الخميس 24 أكتوبر، على نفس الملعب.المركزين الثالث والرابع: يوم الخميس 24 أكتوبر، على استاد آل نهيان.القنوات الناقلة: أبوظبي الرياضية وأون تايم سبورتس.قائمة فريق الزمالك:

تضم قائمة الزمالك في الإمارات نخبة من اللاعبين، أبرزهم:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي.الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك، مصطفى الزنارى، جيفرسون كوستا.الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى "زيزو"، كونراد ميشالاك، أحمد عبد الرحيم إيشو.الهجوم: سيف الجزيري، عمر فرج، ناصر منسي.

مقالات مشابهة

  • تصرّف غير متوقع من رمضان صبحي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري
  • إعلامي رياضي يكشف مفاجأت بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي
  • حقيقة رغبة كولر في التعاقد مع رمضان صبحي وناصر ماهر.. شبانة يكشف مفاجأة
  • شبانة يكشف حقيقة رغبة الأهلي في استعادة رمضان صبحي وناصر ماهر
  • الكشف حقيقة رغبة كولر في التعاقد مع رمضان صبحي وناصر ماهر
  • «الغندور»: رمضان صبحي لن يعود للأهلي في وجود الخطيب.. وبيراميدز مش هيبيعه للزمالك
  • موقف رمضان صبحي من الإنضمام لـ الأهلي أو الزمالك
  • حقيقة رفض رمضان صبحي الانتقال إلى الزمالك
  • ياسر ريان: رمضان صبحي لن يعود للأهلي.. وزيزو لاعب دولي.. والشحات الأفضل