تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدفاع المدني في قطاع غزة، اليوم السبت، أنه تم انتشال 5 شهداء وإصابتين وما يزال البحث جاريا عن مفقودين في منزل عائلة "شناعة" الذي قصفه الاحتلال الإسرائيلي في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، أن المقاومة الفلسطينية استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي بعبوة ناسفة خلال المواجهات في مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس.

واقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي، ضاحية ذنابة شرق مدينة طولكرم بعدد من آليات الاحتلال  قادمة من مدخلها الجنوبي وشارع فرعون، حيث جابت الشوارع الرئيسية وتحديدا محيط دوار العقدة والمقبرة والشارع المؤدي لمنطقة العزب.

استشهد، اليوم، 33 فلسطينيا بينهم 21 امرأة، وأصيب أكثر من 70 مواطنا، في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي قرب مفترق نصار في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فلسطين انتشال 5 شهداء مخيم المغازي الاحتلال الإسرائیلی قطاع غزة فی مخیم

إقرأ أيضاً:

ثلاثة شهداء في غارات الاحتلال المتواصلة على مخيم جباليا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون، اليوم الجمعة، في غارات للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا شمال قطاع غزة، بحسب وكالة "وفا" الفلسطينية.

وأفادت الوكالة باستشهاد ثلاثة مواطنين في قصف للاحتلال على منطقة الفاخورة وسط مخيم جباليا، كما أصيب 13 مواطنا في قصف الاحتلال منزلا في المخيم، جرى نقلهم إلى مستشفى العودة تل الزعتر.

ولليوم الرابع عشر، يحاصر الاحتلال الإسرائيلي 200 ألف مواطن، دون طعام أو شراب أو دواء في شمال قطاع غزة، تحت قصف دموي مستمر ونسف بيوت فوق رؤوس ساكنيها واستهداف المدارس التي تؤوي نازحين، في إطار حرب الإبادة الجماعية المتواصلة على القطاع.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42،438 مواطنا، وإصابة 99،246 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • 5 شهداء إثر قصف استهدف منزلا في مخيم المغازي
  • فلسطين.. قصف مدفعي عنيف على مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • فلسطين.. طائرات الاحتلال تقصف منزلًا لعائلة "شناعة" في مخيم المغازي وسط قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: 30 شهيدا جراء قصف إسرائيلي على مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • ثلاثة شهداء في غارات الاحتلال المتواصلة على مخيم جباليا
  • شهداء في قصف منزل بمخيم الشاطئ غرب غزة
  • فلسطين.. شهداء ومصابون جراء قصف إسرائيلي على منزلا في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة
  • فلسطين.. مدفعية الاحتلال تستهدف شمال غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • «صحة فلسطين»: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 42 ألفا و409 شهداء