موقع 24:
2024-10-19@05:33:34 GMT

الهلال يسافر إلى العين السبت.. نيمار جاهز

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

الهلال يسافر إلى العين السبت.. نيمار جاهز

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي إلى مدينة العين الإماراتية السبت استعداداً لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام "الزعيم".

أكدت تقارير إعلامية أن بطل الدوري السعودي سيصل إلى "دار الزين" وسط أنباء عن أن النجم البرازيلي نيمار جونيور سيكون على رأس قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء.

فوز سلس لـ #الهلال يعزز بدايته المثالية #دوري_روشن_السعودي | #الهلال_الفيحاء | #الخليج_الأهلي https://t.

co/DRCESruqgj

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 18, 2024
ويلتقي العين الإماراتي مع الهلال السعودي الإثنين في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، على إستاد هزاع بن زايد.
وتأتي المباراة إعادة للقاء المثير الذي جمع الفريقين في النسخة الماضية، في نصف النهائي حيث تأهل "الزعيم" إلى النهائي بفوزه في مجموع المباراتين 5-4 (4-2 و1-2)، قبل أن يحقق اللقب للمرة الثانية في تاريخه بفوزه على يوكوهاما الياباني 6-3 (1-2 و5-1).

???? نهاية المباراة.. مبروك لـ ⁧#الزعيم⁩ ????????????

⁧#الهلال⁩ ٣ x ٠ الفيحاء pic.twitter.com/d3ibiXVDt6

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) October 18, 2024
ويترقب الجمهور مشاركة النجم البرازيلي نيمار جونيور، خاصة بعد عودته إلى التدريبات، وظهوره بمستوى جيد، وسط تأكيدات أن أصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات.
وكانت إدارة نادي الهلال السعودي قد أدرجت اسم اللاعب نيمار في القائمة الآسيوية بطلب من المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، رغم أنه اُستُبعد عن القائمة المدرجة في دوري روشن السعودي وكأس الملك، إذ حلَّ بدلاً منه مواطنه رينان لودي.
ولاتزال الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة اللاعب البرازيلي نيمار في مباراة العين، إذ يخضع لاختبارات بدنية ولياقية ستحدد على إثرها إمكانية مشاركته من عدمها، على الرغم من أنه التحق بالتدريبات الجماعية لفريقه خلال الأيام الماضية بعد غياب عن الملاعب لمدة عام كامل، بسبب إصابته يوم 18 أكتوبر (تشرين الأول) 2023 خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام أوروغواي في تصفيات كأس العالم 2026.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نيمار جونيور العين الإماراتي الهلال السعودي دوري أبطال آسيا للنخبة نيمار جونيور العين الإماراتي دوري أبطال آسيا الهلال السعودي الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

الهلال يستعد لمواجهة الفيحاء في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي

يستعد فريق الهلال لملاقاة ضيفه الفيحاء، اليوم الجمعة، على ملعب "المملكة أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للموسم 2024-2025.

إقرأ أيضاً..

أحمد بلال: الاهلي والزمالك الأقرب لنهائي السوبر المصري موعد مباراة الهلال والفيحاء

تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

ويعتبر الهلال الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في أول 6 جولات من هذا الموسم، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، متفوقًا بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه، فريق الاتحاد، الذي يحتل المركز الثاني.

على الجانب الآخر، يأمل الفيحاء في تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تحسين وضعه في جدول الترتيب، حيث يسعى الفريق لتفادي منطقة الهبوط. وقد حقق الفيحاء انتصارًا وحيدًا هذا الموسم، بالإضافة إلى تعادلين و3 هزائم، مما وضعه في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

ستُبث المباراة عبر قنوات SSC الرياضية، حيث ستذاع على SSC EXTRA 1 SD بتعليق عيسى الزدجالي، وعلى SSC EXTRA 1 HD بتعليق فارس عوض وحاتم بطيشة.

مقالات مشابهة

  • جيسوس يكشف عن موقف نيمار من مواجهة العين
  • موعد مباراة الهلال القادمة أمام العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل الفيحاء أمام الهلال في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • الهلال يستعد لمواجهة الفيحاء في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي
  • هل يظهر نيمار أمام العين في دوري أبطال آسيا ؟
  • الهلال يحدد موقف نيمار من المشاركة أمام العين
  • موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام القادسية في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • جاهزية نيمار لمواجهة العين