يقدم موقع “صدى البلد” خدمة للقراء لمعرفة طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة وطريقة سدادها عبر وسائل الدفع المتاحة، من خلال الهاتف المحمول.

رابط الاستعلام عن مخالفات السيارات

توفر النيابة العامة عبر بوابة الحكومة المصرية خدمة للمواطنين للاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة وسدادها أو التظلم عليها، من خلال الرابط التالي https://bit.

ly/3aPtbnW

غلق نفق محمد نجيب بالقاهرة أسفل الدائرى.. تعرف على البدائل راكبه تتشاجر مع سائق تاكسى فسرق هاتفها وتحرك فوزى من الأمن الاستعلام عن المخالفات برقم السيارة

يمكنك الاستعلام عن مخالفات المرور من خلال عدة خطوات وهى:

 -  الدخول إلى موقع النيابة العامة لخدمات المرور عبر الرابط التالي https://bit.ly/3aPtbnW.

 -  اختر أيقونة الاستعلامات.

 - حدد نوع الاستعلام عن مخالفات المرور سواء كانت رخص المركبات أو مخالفات رخص القيادة.

 - اضغط على أيقونة الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة.

 - اكتب بيانات لوحة السيارة سواء حروف وأرقام أو أرقام فقط.

 - اضغط على أيقونة إجمالي المخالفات.

طرق دفع مخالفات السيارة أونلاين

لدفع مخالفات المرور؛ عليك الدخول إلى موقع النيابة العامة على بوابة الحكومة المصرية، ثم الدخول على خدمات نيابة المرور، ثم اختيار الدفع، والاختيار بين الدفع إلكترونيا أو عند الاستلام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المرور النيابة العامة مخالفات المرور رخص القيادة نيابة المرور الاستعلام عن مخالفات المرور دفع مخالفات المرور الاستعلام عن مخالفات المرور

إقرأ أيضاً:

المرور يحرر 20 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم

تكثف أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية الحملة الأمنية على مختلف المحافظات لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-  فى مجال ضبط المخالفات المرورية: ضبط عدد (20633) مخالفة مرورية متنوعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

وفي واقعة أخرى أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام عاطل بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة المنصورة ثان بمحافظة الدقهلية، وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل - هاتف محمول "تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى")، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال بكافة أشكالها.

وفي سياق منفصل ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على سيدة لإدارتها كيان تعليمي وهمي بمنطقة بدر ، والإحتيال على المواطنين من خلال ادعاءها منحهم شهادات دراسية مقابل مبالغ مالية ،وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (إحدى السيدات)، بإنشاء وإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة للنصب والإحتيال على المواطنين من خلال منحهم شهادات دراسية مقابل مبالغ مالية فى العديد من المجالات، وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الحصول على فرص عمل فى العديد من الشركات والموسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها ، وعُثر بمقر الكيان المشار إليه على عدد من المطبوعات الدعائية للكيان، كمية من الكروت الشخصية بإسم مالكة الكيان.

مقالات مشابهة

  • موجودة فى المولات.. طريقة حجز موعد بوحدات المرور المميزة
  • إعلان نتيجة ترقيات 2024 لموظفي الجهاز الإداري.. رابط الاستعلام
  • تعرف على مادة بقانون المرور حددت شروط يجب توافرها فى فرامل السيارة
  • «التنظيم والإدارة» يعلن نتيجة ترقيات 2024 غدا.. رابط الاستعلام خلال ساعات
  • "التنظيم والإدارة" يتيح رابط إلكتروني للاستعلام عن مدى أحقية الموظف في الترقية غدًا
  • تخفيض 50%| طريقة سداد المخالفات المرورية من خلال أبشر وموقع الداخلية
  • المرور يحرر 20 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • مباحث الضرائب تضبط 435 قضية خلال 24 ساعة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية..تعرف عليها