كشفت تقارير إعلامية عن أنه سيتم الإعلان عن هوية فريق جديد متأهل إلى كأس العالم للأندية 2025.

قال الإعلامي البريطاني بن جاكوبز على إكس إن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو يتواجد حالياً في ميامي الأمريكية، وسيعلن عن هوية الفريق الذي يمثل البلد المضيف للحدث التاريخي الذي يقام بمشاركة 32 نادياً.


FFIFA President Gianni Infantino is in Miami and is set to announce Inter Miami as a Club World Cup qualifier tomorrow courtesy of winning the Supporters’ Shield.

Miami’s Hard Rock Stadium is also likely to host the opening game of the Club World Cup.????️ pic.twitter.com/MKpSgipf7p

— Ben Jacobs (@JacobsBen) October 18, 2024
وأوضح: "إنفانتينو سيعلن السبت مشاركة إنتر ميامي بقيادة النجم ليونيل ميسي في البطولة، وذلك بعد تتويج الفريق بلقب المشجعين في الدوري الأمريكي".
وأشار إلى أن من المرجح اعتماد ملعب ميامي هارد روك لاستضافة المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية 2025.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو إنتر ميامي كأس العالم للأندية 2025 إنتر ميامي ليونيل ميسي جياني إنفانتينو كأس العالم للأندية الاتحاد الدولي لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

خافيير تيباس يطالب رئيس الفيفا بإلغاء كأس العالم للأندية 2025

طالب خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، بإلغاء بطولة كأس العالم للأندية 2025، وذلك في تصريحات وجهها إلى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

خافيير تيباس يطالب بإلغاء كأس العالم للأندية 2025

في تصريحاته، ادعى تيباس أن هذه البطولة غير مرحب بها من قبل الأندية، اللاعبين، شركات البث، أو الرعاة. وأشار إلى أن البطولة، التي ستقام بنظام جديد يضم 32 فريقًا في صيف 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية، لم تُبَع حقوق بثها أو رعايتها بعد.

وفي تصريح نشرته صحيفة "ذا أثليتك"، قال تيباس: "السيد إنفانتينو، أنت تعلم أنك لم تبيع حقوق البث لكأس العالم للأندية، ولم تُبَع أيضًا أي حقوق رعاية. أطلب منك إلغاء البطولة، فلا حاجة لها من قبل اللاعبين أو الأندية أو حتى الفيفا. وإذا قررت استخدام أموال الفيفا لتمويلها، فإنك بذلك تأخذ الأموال من الاتحادات الوطنية. أرجو إلغائها".

صباح الكورة.. رغبة كولر ومفاجأة جوميز وبديل دونجا.. رئيس الزمالك السابق يستفز جماهير الأهلي وموقف عمر جابر من السوبر اتحاد الكرة يضع مكافآت خاصة للاعبي منتخب مصر بعد التأهل إلى أمم إفريقيا

وفي سياق متصل، عبّر دون جاربر، رئيس رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم، عن تفهمه لقلق تيباس بشأن البطولة.

وقال للصحفيين: "علينا جميعًا أن نكون مدركين للتقويم، وأنا أفهم موقف خافيير. يجب أن نعمل جميعًا على المشاركة بشكل أكبر في عملية اتخاذ القرار، خصوصًا فيما يتعلق بكأس العالم للأندية. ندرك تمامًا العبء الكبير الذي يتحمله اللاعبون من خلال المنافسات المختلفة التي يشاركون فيها".

مقالات مشابهة

  • فيفا يدعو إنتر ميامي للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025
  • ميسي يشارك في كأس العالم للأندية 2025
  • ميسي يثير الغموض حول مشاركته في مونديال 2026
  • رومينيجيه: مونديال الأندية الجديد ستحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير
  • رومينيجه: مونديال الأندية اختبارًا مهمًا لكأس العالم 2026
  • خافيير تيباس يطالب رئيس الفيفا بإلغاء كأس العالم للأندية 2025
  • رومينيغيه: مونديال الأندية اختباراً مهماً لكأس العالم 2026
  • رابطة الدوري الأمريكي تنتقد إقامة مونديال الأندية
  • تيباس يهاجم رئيس «فيفا» بشأن مستقبل كأس العالم للأندية 2025