ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي تركي السهلي، أن المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصؤ، مع نظيره الشباب، كانت مباراة قوية، ومثيرة في دقائقها الأخيرة.

وأشار السهلي خلال حديثه أن بعض لاعبي فريق الشباب لم يكونوا جاهزين، مثل عبدالرزاق حمدالله وكاراسكو، والدليل أن الأول لم يقدم شيء، والثاني تم استبداله.

وأوضح أنه من الممكن أن يكون قرار مشاركة اللاعبين هو قرار إداري، لمحاولة الفوز، أو لضغوط إدارية، مشيرًا أن مدرب الشباب مع الإمكانيات التي معه، يقدم فريق لا بأس به.

وأكمل أن مدرب فريق النصر بيولي، أظهر بصمته الفنية في الملعب، معبرًا عن استيائه من بعض اللاعبين، وأنهم خذلوا المدرب، على حد وصفه.

واستطرد أن تاليسكا وأوتافيو لم يقدما المطلوب منهما، مشيرًا أنه كان هناك بطء شديد من تاليسكا، ومطالبًا بضرورة تحديد موقفه مع الفريق قبل الشتوية، لأنه لزم استبعاده.

وخسر الشباب أمام نظيره النصر، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة 2-1،على خلفية الجولة السابعة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssc_sports_1847380660606161022720P.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب النصر تاليسكا

إقرأ أيضاً:

المرداسي يوضح بعض اللقطات التحكيمية في لقاء الشباب والنصر .. فيديو

ماجد محمد

أوضح الخبير التحكيمي فهد المرادسي، بعض اللقطات التحكيمية في المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام نظيره الشباب.

وأكد المرادسي أن تلك اللقطات بدأت في الدقيقة 45،عندما تدخل لاعب الشباب بلاعب النصر، وهذا يعد أقصى مراحب التهور، مؤكدًا أن البطاقة الصفراء كانت صحيحة.

وأشار أنه في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، كان هناك بطاقة صفراء للاعب النصر تاليسكا، وكان من المفترض خروجه من اللقاء لحصوله على بطاقة صفراء أخرى لكن الحكم لم يعطه البطاقة.

أما عن الدقيقة 61،فأكد المرداسي أنه لا يوجد ركلة جزاء في هذه الدقيقة، وعن الدقيقة 94،فكانت ركلة جزاء صحيحة للنصر، وفي الدقيقة 99ركلة جزاء صحيحة للشباب وبطاقة حمراء صحيحة للاعب النصر.

وخسر الشباب أمام نظيره النصر، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة 2-1،على خلفية الجولة السابعة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssc_sports_1847382448084287757720P.mp4

مقالات مشابهة

  • الداود: لأول مرة أرى النصر محظوظ والشيخ: كانت مباراة مدربين .. فيديو
  • المرداسي يوضح بعض اللقطات التحكيمية في لقاء الشباب والنصر .. فيديو
  • فلاتة: النصر جلب الحظ والشباب عنده رؤية في استقطاب اللاعبين .. فيديو
  • لاعب الشباب ونجله يخرجان من اللقاء حاملان قميص النصر .. فيديو
  • تركي السهلي : لا من وجود حل لتاليسكا
  • غويدو لنجل عضو مجلس الشباب : لا تشجع الهلال .. فيديو
  • السالمي: لقاء ⁧‫الشباب والنصر‬⁩ اختبار حقيقي للفريقين .. فيديو
  • مدرب الشباب يثير الجدل حول مشاركة حمدالله أمام النصر
  • المسند: طريقة مانشيني وتوظيفه لا تناسب لاعبي الأخضر .. فيديو