بوابة الفجر:
2024-10-19@04:37:36 GMT

مي حلمي: "أسمي سبب لي عقدة نفسية في طفولتي"

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

حلت الإعلامية مي حلمي ضيفة في برنامج “يالمايك والقلم” الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد، عبر قناته الشهيرة بـ "يوتيوب".

 

وأعلنت مي حلمي عن تعرضها لصدمة منذ طفولتها بسبب اسمها الذي وصفته معلمتها في الصفوف الإبتدائية بإنه اسم ثقيل ما سبب لها عقدة نفسية.

 

وقالت مي حلمي إنها كانت ترغب بأن تكون جراحة تجميل لمعالجة النساء اللواتي يلدن ويعانين من آثار الولادة، مضيفة بأنها كانت تعزف على الكمان في أثناء دراستها الجامعية.

 

مي حلمي توجة رسالة ليلي عبد اللطيف

 

ويذكر أن مي حلمي حرصت علي توجية رسالة غاضبة إلى خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، بعد خسارة النادي الأهلي أمام الزمالك مساء الجمعة في مباراة لقب السوبر الإفريقي، على عكس توقعها السابق لنتيجة المباراة، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

ونشرت مي حلمي مقطع فيديو قائلا فيه: “كلمة بعد الخسارة للست الجميلة اللطيفة ليلى عبد اللطيف، ما تتكلميش في الكورة تاني، أو روحي علقي على ريال مدريد أو برشلونة، وبلاش تجيبي سيرة الأهلي، أو روحي توقعي مين هيضرب مين، والكلام اللي إنتي بتطلعي حافظاه”.

 

وتابعت: "كل ما تجيبي سيرة الأهلي يتنحس، وكل ما تتوقعي للأهلي يكسب يتنيل ويتعك، مالكيش دعوة بالكورة وخليكي في سكتك وسيبينا في سكتنا، مش قلت الأهلي هيبدع؟ أهو بدّع يا اختي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني الإعلامي عبد العزيز أحمد أخبار ليلى عبد اللطيف الاعلامية مي حلمي

إقرأ أيضاً:

غدًا.. مكتبة مصر العامة تستضيف حفل جائزة حلمي شعراوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت لجنة فحص الأعمال المقدمة لنيل جائزة حلمي شعرواي للدراسات الأفريقية،  موعد احتفالية تكريم الباحثة نورهان كمال، وذلك بعد فوزها بالجائزة عن بحثها المنشور بعنوان: "الهيمنة المائية وتقاسم المنافع فى الأنهار الدولية.. دراسة مقارنة لأنماط التفاعلات الهيدروبوليتيكية في نهرى أورانج وأومو".

                                                      ومن المقرر أن تُقام الاحتفالية غداً الخميس بمكتبة مصر العامة، وستتضمن الاحتفالية عرضاً للرسالة من جانب الباحثة ويناقشها السفير سمير حسنى، أمين لجنة الجائزة، والدكتور عباس شراقي، أستاذ علوم الجيولوجيا والموارد المائية - كلية الدراسات الأفريقية العليا، جامعة القاهرة، والدكتورة أماني الطويل، مستشارة مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، والباحث خليل منون مقرر اللجنة والباحث في الشؤون الأفريقية، وتُسلم الأستاذة توحيدة توفيق شهادة الجائزة للباحثة في ختام الاحتفالية.

وفي سياق متصل صرح أمين لجنة الجائزة السفير سمير حسنى أن الجائزة سوف تُسلم الباحثة قيمة الجائزة وشهادة تقدير باحتفالية عامة، كما هو مُعلن.

يذكر أن الراحل حلمي شعراوي، بدأ مسيرته البحثية والمهنية في الجمعية الأفريقية بالزمالك، كما عمل في مكتب الرئيس الراحل جمال عبد الناصر للشئون الأفريقية في رفقة محمد فائق، وتوفي في 2023، بعدما أثري مكتبة الدراسات الأفريقية بالعديد من المؤلفات الهامة منها الثقافة والمثقفون والحرف العجمي في المخطوطات الأفريقية فضلا عن مذاكرته الشخصية التي ظهرت في جزئين.

مقالات مشابهة

  • رسالة غامضة من ليلى عبداللطيف إلى يحيى السنوار قبل وفاته.. وتوقع مفاجئ بشأن اغتياله
  • سيكون حديث العالم.. ليلى عبد اللطيف تثير جدلا بتوقعاتها عن يحيى السنوار (فيديو)
  • كولر يوجه رسالة قوية للاعبي الأهلي "مش رايحين ننتقم من الزمالك"
  • تنبأت بمقتل السنوار.. ليلى عبد اللطيف تثير السوشيال ميديا| وهذا مستقبل فلسطين
  • يحيي السنوار.. نبوءة ليلى عبد اللطيف تقلب الموازين والعالم في حالة ترقب
  • مصطفى بن عبد اللطيف للاستثمار تحتفل بعيدها المئوي في يوم Chubbsafes للجولف
  • إبراهيم سعيد يوجه رسالة نارية لـ نجم الأهلي.. كمل مشوارك الناس هتنساك
  • خلي بالك.. شوبير يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي بسبب الزمالك
  • غدًا.. مكتبة مصر العامة تستضيف حفل جائزة حلمي شعراوي