تنتهي الهيئة المصرية العامة للكتاب التابعة لوزارة الثقافة، اليوم السبت، من تلقي طلبات الراغبين في شغل وظائف «رئيس الإدارة المركزية لشئون المعارض - ومدير عام الادارة العامة للشئون الفنية و الهندسية - ومدير عام الإدارة العامة للمشروعات الثقافية والأنشطة».

طرق التقديم لوظائف وزارة الثقافة 2024

وطالبت الهيئة المصرية العامة للكتاب التابعة لوزارة الثقافة من المتقدمين الراغبين في شغل الوظائف المعلن عنها بتقديم الطلبات بمقر الهيئة 1194 كورنيش النيل – رملة بولاق – القاهرة «الإدارة العامة للموارد البشرية »إدارة العمليات الموارد البشرية، ومواعيد الاستلام من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر.

المستندات المطلوبة لوظائف وزارة الثقافة

وحددت الهيئة المصرية العامة للكتاب التابعة لـ وزارة الثقافة المستندات المطلوبة من المتقدمين الراغبين في شغل الوظائف المعلن عنها، وهي:

- بيان حالة وظيفية مفصل معتمد 6

- عدد 6 صور شخصية حديثة مقاس 4×6

- مقترح التطوير للوظيفة المتقدم لها وفقًا للقانون

- بيان أبرز الإنجازات

- شهادات الحاسب الآلي واللغات

- عدد 6 صور شخصية حديثة مقاس 4*6

- نسخة من الملف الأصلي على CD مرفق

المهارات المطلوبة لوظائف وزارة الثقافة 2024

وحددت الهيئة المصرية العامة للكتاب التابعة لوزارة الثقافة المهارات الأساسية المطلوبة في المتقدمين الراغبين شغل وظائف الثقافة وهي:

- يشارك في وضع الخطة السنوية للإدارة، بما يتفق مع استراتيجية الهيئة، ويجتمع بكل مرؤوسيه سنويا.

- وضع الأهداف التنفيذية والبرامج التشغيلية، ومعدلات الآداء المطلوب تحقيقها.

ـ متابعة تنفيذ خطة الإدارة والتطورات والاتجاهات الحديثة في إقامة المعارض بهدف تطوير معارض الهيئة ومسايرتها للتطورات العالمية.

ـ تقديم المقترحات بشأن الإجراءات ونظم العمل الخاص والاحتياجات من الموارد البشرية والتدريبية والمالية والمستلزمات الإدارية اللازمة لتنفيذ الأعمال والأنشطة المختلفة بالإدارة، وضمان الاستخدام الأمثل لهذه الموارد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصرية العامة للكتاب وزارة الثقافة وظائف وزارة الثقافة الحاسب الآلي الموارد البشرية

إقرأ أيضاً:

"الصحة" تعلن اعتماد مركز أورام سوهاج من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، حصول مركز أورام سوهاج التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، على الاعتماد المبدئي من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية (GAHAR)، وحصولها على الاعتماد الطبي الإلكتروني، لتصبح أول منشأة طبية في المحافظة حاصله عليه.

الصحة العالمية تنبّه لارتفاع حاد بوفيات الكوليرا منظمة الصحة العالمية وبريطانيا توقعان اتفاقية لدعم المرضى من غزة في مصر

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن هذا الاعتماد يُعد إنجازاً بارزاً يعكس التوجه الحكومي نحو تطوير الخدمات الصحية وضمان جودتها، مضيفًا أن الملف الطبي الإلكتروني هو أحد مشاريع ميكنة الخدمات الصحية بوزارة الصحة، والذي يضمن التسجيل الجيد والتوثيق لبيانات مرضى الأورام، والبروتوكولات العلاجية الخاصة بهم، بالإضافة إلى توفير تكلفة الملف الطبي الورقي.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الاعتماد يساهم في توفير خدمة آمنة للمرضى، كما يضمن أمان العاملين والزائرين، مما يعزز معايير السلامة البيئية داخل المستشفى، كما يضمن تطبيق معايير الجودة بالموارد المتاحة، بالإضافة إلى حساب مؤشرات الأداء لجميع العمليات الحيوية بالمستشفى، ومتابعة الأداء وإيجاد فرص للتحسين بشكل مستمر.

ومن جانبها أشارت الدكتورة مها ابراهيم، رئيسة أمانه المراكز الطبية المتخصصة، الى أن مركز الأورام بدمنهور، التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، حصل على تجديد شهادة الاعتماد المبدئي للعام الثاني على التوالي، مما يعزز من مكانته كأحد المراكز الطبية الرائدة في هذا المجال.

وقالت " مها" إن عدد المستشفيات التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة التي حصلت على الاعتماد بلغت 17 مستشفى ومركزًا، مما يعكس الجهود المستمرة لتعزيز معايير الجودة في القطاع الصحي.

تأتي هذه الخطوات في إطار سعي وزارة الصحة والسكان لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وضمان تقديم رعاية طبية على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية، وهو ما يسهم في تعزيز ثقة المواطنين في النظام الصحي المصري.
 

مقالات مشابهة

  • الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمدينة الغردقة رالي "تحدي عبور مصر"
  • تأجيل اختبارات المتقدمين لوظائف شركة المياه 2024 بالدقهلية
  • "الصحة" تعلن اعتماد مركز أورام سوهاج من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية
  • اعتماد مركز أورام سوهاج من الهيئة العامة للرقابة الصحية
  • التربية تمدد التسجيل في المعاهد التقانية التابعة لها وللطلاب الراغبين ‏بالتسجيل في الصف الأول الثانوي المهني
  • وظائف شاغرة في جامعة السويس.. اعرف التخصصات والشروط وموعد التقديم
  • رواتب تصل لـ37 ألف جنيه.. وظائف بالخارج والتقديم ينتهي خلال أيام
  • وظائف شاغرة في وزارة المالية ومصلحة الخزانة العامة.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • وظائف شاغرة في 3 قطاعات حكومية.. اعرف التخصصات المطلوبة وطرق التقديم