أشاد المنتج إيهاب منير بنجاح مسلسل «عمر أفندي»، بطولة الفنان أحمد حاتم، والفنانة آية سماحة، والذي تم عرضه مؤخرًا على إحدى المنصات الرقمية.

أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)

وكشف منتج مسلسل «عمر أفندي» حقيقة وجود جزء ثاني، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، مؤكدًا على أنه يجب أن يحقق نفس النجاح الذي حققه الجزء الأول أو أكثر، وإذا كان أقل من ذلك لن يكون هناك جزء ثاني.

تكرار الأحداث 


وأكد إيهاب منير، على أن الجزء الثاني يجب أن يحقق نجاحا أكبر من الجزء الأول، وآلا يكون تكرار للأحداث السابقة، ويتضمن فكرة جديدة إذا توافرت هذه الشروط نستطيع أن نقدم جزء ثاني من مسلسل «عمر أفندي».

وأوضح إيهاب منير، أنه غير معترض على فكرة وجود جزء ثاني من مسلسل «عمر أفندي»، ولكن لم يتم عقد جلسات عمل لمناقشة هذا الأمر مع صناعه حتى الآن.

كشف الفنان أحمد حاتم خلال لقاء أبطال مسلسل "عمر أفندي" في برنامج "معكم" الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة ONE، عن مفاجأة تخص حقيقة مسلسله الذي سبب ضجة واسعة الأيام الماضية.


وكشف الفنان البالغ من العمر 36 عام أن المسلسل كان في البداية فيلماً سينمائياً يحمل عنواناً آخر، قائلًا : "عمر أفندي" قبل ما يبقى مسلسل كان فيلم عندي من زمان اسمه "السرداب"، ولم يحصل لظروف معينة واختفيت شوية، وبعد فترة كلّمني المخرج عبد الرحمن أبو غزالة عن مسلسل ولقيته نفس الفيلم اللي كنت بحضّرله".


وتدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" حول "علي التهامي" أحمد حاتم، المتزوج من فتاة ثرية يعمل في شركة والدها، وبسبب هذه الزيجة تشاجر مع والده لأنه كان يرفض زواجه، ويموت والد "علي" ويذهب لبيع المنزل الذي كان يعيش فيه والده فيكتشف "سرداب" يعبر به بالزمن ليعود لحقبة الأربعينيات.

وهو من بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر أفندي مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم آية سماحة بوابة الوفد أحمد حاتم عمر أفندی جزء ثانی

إقرأ أيضاً:

مصدر أمن يكشف حقيقة فيديو التعدي على سيدة وزوجها بالمرج

أوضح مصدر أمنى أن حقيقة مقطع الفيديو الذى تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى المتضمن تضرر إحدى السيدات من عدم إتخاذ الإجراءات اللازمة لتحرير محضر بقسم شرطة المرج بالقاهرة ضد بعض الأشخاص لقيامهم بالتعدى عليها وعلى زوجها بالضرب وإحداث إصابتهما. 

مصدر أمني .. ينفي وفاة أحد النزلاء وآخرين داخل أحد أقسام الشرطة بالغربية مصدر أمني ينفي تعرض أهالي النزلاء للمضايقات خلال زيارتهم مصدر أمني ينفي تواصل إحدى ضباط الشرطة مع أحد المصريين بالخارج مصدر أمني: الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية استهدفت مسؤولين أمنيين بحزب الله مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو المولد النبوي في قنا مصدر أمني ينفي قطع الكهرباء عن عنبر بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل

بداية الواقعة كانت بتاريخ 13 الجارى حضر لديوان قسم شرطة المرج (زوج المذكورة ) ، وقرر بتضرره من ( فرد أمن إدارى بإحدى المستشفيات بدائرة القسم ) لقيامه بالتعدى عليه ، وبإستدعاء الأخير أفاد بحدوث مشادة كلامية بينهما لعدم إلتزام زوجة الأول بالدور المخصص لها لتوقيع الكشف الطبى عليها ومحاولتهما الدخول عنوة قبل الآخرين ، وطلب الطرفين الصلح والتراضى فيما بينهما ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

 

وفى وقت لاحق توجه (زوج المذكورة) إلى نيابة المرج وتقدم بطلب للتحقيق فى شكواه ضد (شخصين محددين) من أفراد الأمن الإدارى بالمستشفى المشار إليها لقيامهما بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمة بالوجه ، وبإستدعاء المشكو فى حقهما وسؤالهما إتهما الشاكى بالتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابة أحدهما لذات السبب .. وأقر الطرفين بالصلح بالنيابة العامة .


وتبين قيام السيدة المذكورة بنشر مقطع الفيديو للحيلولة دون إتخاذ الإجراءات القانونية ضد زوجها.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لإدعائها الكاذب .

وأكد المصدر أن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من إختلاق الأكاذيب وتبنى إدعاءات زائفة وترويجها لمحاولة إثارة البلبلة وتضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها.

مقالات مشابهة

  • كان في البداية فيلم.. أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة بمسلسل "عمر أفندي"
  • منتج عمر أفندى يكشف حقيقة وجود جزء ثان من المسلسل
  • عمرو الليثي يكشف كواليس مسلسل أبنائي الأعزاء شكرا، وتكريم الرئيس السادات للنجم عبد المنعم مدبولي
  • حقيقة فيديو حريق في ثاني أكبر مصفاة نفط إسرائيلية
  • مصدر أمن يكشف حقيقة فيديو التعدي على سيدة وزوجها بالمرج
  • تفاصيل شخصية عصام السقا في مسلسل "فهد البطل" مع أحمد العوضي
  • أحمد زاهر يستقبل العزاء في خالته مساء اليوم
  • آية سماحة عن تعذيب الحيوانات في كلية طب البطري بجامعة القاهرة: مين مسؤول عن العنف ده
  • 22 أكتوبر.. موعد طرح فيلم "المخفي" لـ أحمد سلطان