كشف صانع المحتوى هادي بسيوني، مقدم برنامج "المراجعة النهائية"، تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية، مشيرا إلى أنه تخرج من الجامعة الألمانية، وعمل في شركة إعلانات. 

إحسان الترك: قدمت 300 عملا وبقالي 5 سنين قاعد في البيت

وأضاف هادي بسيوني، في حوار مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج معكم، المذاع عبر قناة اون، مساء اليوم الجمعة، أنه شارك في صناعة عدد من الإعلانات المتعلقة بوزارة السياحة، وخلال العمل في تلك الشركة، قام بصناعة فيديوهات خاصة به.

وتابع صانع المحتوى هادي بسيوني:" كنت بعمل فيديوهات، منقدرش نسميها برنامج، وبدأت بفيديو عن أغنية فاكرك يا ناسيني، وبعدها فيديو عن أشرف عبد الباقي، ولاقيت الناس متفاعلة جدا وبتعمل شير".

وقال هادي بسيوني: "أنا بعد حلقة سنكافولا مع محمد هنيدي، الموضوع كله اتغير معايا، كنت 5 آلاف مشنرك قبلها، بعدها عديت الخمسين، ومحمد هندي عمل شير للحلقة، وكتب عليها أسرار سنكافولا".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هادي بسيوني منى الشاذلى وزارة السياحة الجامعة الألمانية اشرف عبد الباقي الإعلامية منى الشاذلي برنامج معكم فيديوهات خاصة إحسان الترك

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ علياء بسيوني بعد تعرض زوجها أحمد سعد لوعكة صحية

ظهرت علياء بسيوني، زوجة المطرب أحمد سعد، في حفل خطوبة الشاعرة منة عدلي القيعي، في أول ظهور لها بمفردها دون زوجها بسبب أزمته الصحية الأخيرة، والتي تستدعي إجراء عملية جراحية عاجلة.

شاركت علياء بسيوني فرحة منة القيعي، وحرصت على الحضور والتقاط الصور التذكارية معها، والتي نشرتها عبر خاصية «ستوري» على حسابها بموقع «إنستجرام» لتهنئة العروسين.

تطورات حالة أحمد سعد الصحية

من ناحية أخرى، يستعد المطرب أحمد سعد لإجراء عملية جراحية خلال الأيام المقبلة في الفك، وهو ما أجبره على الاعتذار عن حفله بمهرجان الموسيقى العربية، الذي كان من المقرر إحياؤه يوم السبت على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

كما اضطر سعد لإلغاء جميع ارتباطاته الفنية في الفترة المقبلة بناءً على طلب طبيبه الخاص، وكان من أبرزها اعتذاره عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، والذي كان مقررًا أن يحيي فيه حفلاً يوم السبت.

مقالات مشابهة

  • بداية هادي بسيوني مع "المراجعة النهائية" وأسرار حلقة محمد هنيدي
  • أول ظهور لـ علياء بسيوني بعد تعرض زوجها أحمد سعد لوعكة صحية
  • محمد علي رزق وأبطال مسرحية عريس البحر ضيوف برنامج "واحد من الناس" هذا الموعد
  • سعى لتعليمها لتجار محليين .. الأمن العراقي يعتقل صانع المخدرات
  • 5 مشاهد من اغتيال زعيم حماس يحيى السنوار في غزة (فيديوهات وصور)
  • الروائية ريم بسيوني ومقدم «المراجعة النهائية» ضيفا «معكم منى الشاذلي»
  • الفنان محمد على رزق وأبطال مسرحية عريس البحر بواحد من الناس.. الإثنين
  • بتصور فيديوهات مسيئة.. دنيا ضحية السحل ترد على اتهامات زوجها
  • جامعة طيبة التكنولوجية تعلن تأهل H&F LUXOR للتصفيات النهائية لبرنامج GEN-Z