بوابة الوفد:
2024-09-23@05:17:16 GMT

جماهير توتنهام ترفع رايات الغضب مبكرا

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

واصل نادي توتنهام هوتسبير تقديم عروضه السيئة التي تغضب جماهيره منذ نهاية الموسم الماضي، ليستكملها في بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

توتنهام يسقط في فخ التعادل أمام برنتفورد في أول مبارياته بالدوري الإنجليزي

حيث ابتدى توتنهام الموسم الجديد بنزيف جديد للنقاط بتعادل إيجابي 2/2 أمام برينتفورد في الجولة الأولى، بينما كان الفريق اللندني أنهى الموسم الماضي بـ 3 هزائم متتالية أمام كل من برينتفورد أيضا وأستون فيلا وليدز يونايتد

نزيف النقاط في بداية الموسم

استضاف ملعب “جريفين بارك”، لقاء اليوم الأحد بين توتنهام وبرينتفورد ضمن حسابات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي.

وتقدم فريق توتنهام أولاً عن طريق مدافعه الأرجنتيني كريستيان روميرو في الدقيقة11، بينما تعادل المهاجم الكاميروني بريان مبيومو من ضربة جزاء في الدقيقة 26، كما سجل يوان ويسا هدف التقدم لصالح برينتفورد في الدقيقة 36، وأحرز الظهير البرازيلي إيمرسون هدف التعادل في الدقيقة 45.

ومن المقرر أن يستضيف فريق توتنهام هوتسبير على ملعبه في الجولة المقبلة منافسه مانشستر يونايتد، بينما يخرج برينتفورد لمواجهة فولهام في الجولة الثانية.

صدام مبكر

شهدت مباراة برينتفورد وتوتنهام، اليوم الأحد، صدام بين مدرب السبيرز الجديد انجي بوستيكوجلو، والأرجنتيني كريستيان روميرو، مدافع الفريق.

حيث شهدت الدقيقة 8 تعرض روميرو لإصابة قوية على مستوى الرأس، بعد كرة مشتركة مع بريان مبيومو، جناح برينتفورد.

وقرر مدرب توتنهام استبدال روميرو، للحفاظ على سلامته، بينما نجح المدافع فى تسجيل هدف قبل خروجه مباشرة وأصر بوستيكوجلو على سحب روميرو في الدقيقة 14، والدفع بدافينسون سانشيز، وخلال خروجه من الملعب، أبدى روميرو اعتراضه على التغيير والغضب من قرار المدرب.

رحيل كين

اعترف آنجي بوستيكوجلو المدير الفني توتنهام، عن عدم رضاه على قرار إدارة النادي ببيع هاري كين الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي، حيث انضم هاري كين إلى بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني في المواسم الـ11 الماضية.

وسجل كين 30 هدفا من إجمالي 70 هدفا سجلها الفريق في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب الأسترالي “لا أعتقد أنه يوجد شبيه لهاري كين، لكن فيما يتعلق بمحاولة شراء مهاجم، مجددا نحن نخطط لذلك، بصراحة منذ فترة”.

سون قائد جديد في توتنهام

وأشاد المدير الفني لفريق توتنهام، بتعيين الكوري الجنوبي هيونج مين سون، قائدا جديدا للفريق، بعد رحيل هاري كين إلى بايرن ميونخ.

وقال مدرب توتنهام “يتمتع سون بصفات قيادية رائعة، داخل وخارج الملعب، وهو الخيار المثالي ليصبح قائدنا الجديد، الجميع يعرف أنه لاعب عالمي المستوى، ويحظى باحترام كبير من الجميع في غرفة الملابس”.

وأضاف “إنه يتجاوز المجموعات داخل الفرقة، هذا ليس فقط لأنه يتمتع بشعبية،إنه بسبب ما حققه في المباراة، هنا وكقائد لكوريا الجنوبية”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توتنهام توتنهام هوتسبير الدورى الانجليزى برينتفورد بوستيكوجلو هاري كين الدوری الإنجلیزی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

إشادة أبو تريكة بأداء تشيلسي بعد الفوز على وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي

أثنى النجم المصري السابق والمحلل الرياضي لشبكة "بي إن سبورتس"، محمد أبو تريكة، على أداء لاعبي تشيلسي ومدربهم إنزو ماريسكا عقب تحقيقهم فوزًا كبيرًا على وست هام يونايتد.

إشادة أبو تريكة بأداء تشيلسي بعد الفوز على وست هام بثلاثية

وتمكن فريق تشيلسي من تحقيق انتصار بنتيجة 3-0 على وست هام ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب "لندن الأولمبي".

وفي تحليله بعد المباراة على قنوات "بي إن سبورتس"، أوضح أبو تريكة أن تشيلسي لم يقدم المستوى المتوقع عندما أنفق مليار جنيه إسترليني في سوق الانتقالات، ولكنه الآن يُظهر أداءً مميزًا عندما تم تقليص الإنفاق إلى ربع هذا المبلغ.

وأضاف أبو تريكة أن دكة البدلاء في تشيلسي أصبحت أقوى بوجود لاعبين مثل نيتو وجواو فيليكس، واصفًا بداية الفريق لهذا الموسم بأنها بداية مقنعة.

المعلق خليل البلوشي يقدم التحية لجماهير الأهلي أثناء تواجده في ملعب المباراة جماهير الأهلي تستعد للاحتفال بتسلم درع الدوري عقب مواجهة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

وفيما يتعلق بمسألة رحيل المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، عبّر أبو تريكة عن رفضه لهذه الفكرة، موضحًا أن بوتشيتينو أنهى الموسم الماضي في المركز السادس وحقق نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة من الموسم.

وأكد أبو تريكة أن تشيلسي شهد تحسنًا كبيرًا في الجوانب التنظيمية وأسلوب اللعب دون كرة، مشيرًا إلى أن إنزو ماريسكا يعتمد على نهج مختلف في كل مباراة.

واختتم تحليله بالتأكيد على ضرورة الاعتماد المستقبلي على اللاعبين جواو فيليكس وبيدرو نيتو، حيث اعتبرهما لاعبين ذوي مهارات كبيرة وقادرين على تعزيز الهجوم، بالرغم من تألق جاكسون وتسجيله هدفين في المباراة.

وأشاد أبو تريكة بأداء تشيلسي، خصوصًا في استرجاع الكرة وتنفيذ الهجمات المرتدة، مؤكدًا أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يقسو على بورنموث ويرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي
  • توتنهام يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على برينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • توتنهام يقلب الطاولة على برينتفورد
  • توتنهام يتفوق على برينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • هدف خيالي.. بهذه الطريقة سجّل نونيز أول أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم
  • إشادة أبو تريكة بأداء تشيلسي بعد الفوز على وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل برينتفورد الرسمي أمام توتنهام في الدوري الانجليزي
  • الدوري الإنجليزي.. ثلاثي هجومي يقود تشكيل توتنهام أمام برينتفورد
  • سون يقود تشكيل توتنهام الرسمي ضد برينتفورد
  • موعد توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة