يستضيف نادي قطر نظيره الوكرة على أرضية ملعب سحيم بن حمد، ضمن فعاليات الجولة السابعة من بطولة الدوري القطري الممتاز.

يسعى الوكرة بقيادة حمدي فتحي في الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط لملاحقة المتصدر والاقتراب أكثر من تحقيق لقب الدوري في هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة بفارق 4 نقاط عن الدحيل صاحب المركز الأول.

بينما يدخل نادي قطر بقيادة أحمد عبدالقادر المواجهة رافعا شعار لابديل عن الفوز لتحسين موقفه في ترتيب الجدول القطري، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

موعد فولهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة تشكيل آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي موعد مباراة نادي قطر والوكرة في الدوري القطري

من المقرر أن تقام المواجهة يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمواجهة نادي قطر والوكرة في الدوري القطري

ستذاع مواجهة قطر والوكرة عبر شاشة قنوات الكأس القطرية، والتي هي الناقل الحصري لمباريات الدوري القطري لموسم 2024/2025 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

  

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بصفة عامة، والدوري الألماني بصفة خاصة، مواجهات البوندسلجيا على أحر من الجمر، بعد نهاية فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تقام يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024، مجموعة من المباريات المثيرة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ويرصد لكم "الفجر الرياضي" مواعيد مباريات والقنوات الناقلة لمواجهات الدوري الألماني يوم السبت الموافق 19 أكتوبر.

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة موعد فولهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة مواعيد والقنوات الناقلة لمواجهات الدوري الألماني يوم السبت

باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت - من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية - bein sports5.

هوفنهايم وبوخوم - من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية - لمتابعة المواجهة على تطبيق TV ToD.

فرابيورج وأغسبورج - من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية - لمتابعة المواجهة على تطبيق TOD TV.

ماينز ولايبزيج - من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية - لمتابعة المواجهة على تطبيق TOD TV.

بوروسيا مونشنجلادباخ وهايدينهايم - من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية - لمتابعة المواجهة على تطبيق TOD TV.

بايرن ميونخ وشتوتجارت - من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية - bein sports5.

مقالات مشابهة

  • موعد مانشستر يونايتد ضد برنتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • موعد فولهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الاسباني 2024-2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والفيحاء والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة موناكو ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة