قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين: تامر محمد رياض، وعمر أحمد فتحي، وأحمد محمد الجمل، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة، بمعاقبة صياد بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات لإدانته بالاتجار في المواد المخدرة.

وتعود أحداث القضية رقم 2065 لسنة 2023 جنايات الضواحي، بمحافظة بورسعيد والمقيدة برقم 494 لسنة 2023 كلي بورسعيد إلى يوم 5 أبريل 2023، إلى ضبط المدعو "م.

ا.اح" 52 عامًا، ويعمل صياد، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش بداخله طلقة، و17 لفافة لنبات الحشيش المخدر، و5 لفافات من الهيروين المخدر، و7 لفافات من الميثافيتامين المخدر، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بإحرازه للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي حصيلته، والسلاح الناري والطلقة للدفاع عن نفسه وتجارته، والهاتف المحمول لتسهيلها.

بورسعيد .. السجن المشدد 6 سنوات لعاطل يتاجر في المواد المخدرة محافظ بورسعيد: لا ضرر ولا ضرار بشأن الأعمال التنموية شمال سهل الحسينية

أحالت نيابة بورسعيد العامة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة التي حكمت بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وبتغريمه 100 ألف جنيه عما أسند إليه، ومصادرة المخدرة والسلاح الناري المضبوطين، وألزمته المصاريف الجنائية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد محافظة بورسعيد

إقرأ أيضاً:

اعتقد بوجود مقبرة أثرية أسفل عقار.. المشدد 7 سنوات لمتهم بالتنقيب في الزيتون

عاقبت جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، عاطل بالسجن المشدد 7 سنوات بتهمة  التنقيب عن الآثار في منطقة الزيتون.

بدأت أحداث القضية عندما أفادت تحقيقات النيابة أن أحد الأشخاص يعمل في مجال السحر والشعوذة، أخبر المتهم بوجود مقبرة أثرية أسفل العقار الذي يملكه في منطقة الزيتون، فقررا القيام بالحفر والبحث عن المقبرة لاستخراجها وبيعها لأحد عملائهما سيئ النية بقصد تحقيق أرباحا غير مشروعة.

وتبين من التحقيقات  أن المتهم أحضر لذلك الغرض أدوات عبارة عن "أحبال وأجوله وكشافات إضاءة ومعدات حفر وكتب سحر وشعوذة" لتمكنه من عملية الحفر، اعتقادًا منه أنها تستخدم في تسخير الجن لمساعدته في فتح المقبرة الأثرية، بالإضافة إلى قيامه بعمل حفرة عميقة وبعرض أسفل العقار اعتقادا منه أن المقبرة في هذا المكان.

مقالات مشابهة

  • المشدد 10 سنوات لدكتور لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالدقي
  • اعتقد بوجود مقبرة أثرية أسفل عقار.. المشدد 7 سنوات لمتهم بالتنقيب في الزيتون
  • المشدد 3 سنوات لمالك محل مستلزمات طبية متهم بحيازة وترويج مخدر الترامادول بالشرقية
  • المؤبد لعامل و10 سنوات لصاحب معرض سيارات بتهمة تصنيع وترويج الأقراص المخدرة بالشرقية
  • المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المواد المخدرة
  • السجن المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بجنوب سيناء
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بالاتجار في الهيروين والأيس
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بعين شمس
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • سقوط 8 تشكيلات عصابية ارتكبوا 25 جريمة