بوابة الفجر:
2024-10-19@02:17:43 GMT

إصابات بالغة لـ 6 أشخاص إثر حادثي تصادم بالبحيرة

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

شهدت قبل قليل، محافظة البحيرة وقوع حادثين تصادم بين دراجتين بخاريتين "توك توك" وسيارتين نقل، بنطاق مركزي كفرالدوار وأبوالمطامير، أسفرا عن إصابة عدد 6 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد، وتم نقل المصابين لمستشفيات العامرية وكفرالدوار، لتلقي العلاج اللازم، وحررت المحاضر اللازمة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شطة أبوالمطامير، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل المصابين لمستشفي العامرية لتلقي العلاج اللازم.

 

بالفحص تبين إصابة كلا من، "ابراهيم محمد عبد الرسول عبد الرسول" 67 عاما، مقيم بالقليوبية، مصاب بكدمه بالظهر والفخذ الأيسر، "محمد حنفي عبد النبي محمود" 30 عاما، مقيم بالقليوبية، مصاب بجرح قطعى بالبطن، "احمد مرزوق عبد القادر حسن" 32 عاما، مقيم بالقليوبية، مصاب بكدمه بالبطن، و"عيد سليمان محمود بلال" 35 عاما، مقيم بأشمون بالمنوفية، مصاب بكدمه بالقدمين، وجاري تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة.

 

كما تلقي مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة كفرالدوار، يفيد وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين "توك توك" بطريق عزبة عاصم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل المصابين للمستشفي المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

بالفحص تبين إصابة كلا من، "حسن احمد مصطفي" 28 عاما، مقيم بالضهريه، مصاب بإشتباه كسر بالضلوع وجروح متعدده بالزراع الأيسر، و"محمد مختار بقوش" 40 عاما، مقيم بالسوالم، مصاب بجروح متعدده بالوجه والراس والشفه السفلي، وجاري تقديم الخدمات الطبية والفحوصات اللازمة لهما، وحرر محضر بالواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجهزة الأمن ابوالمطامير الاجهزة الامن الأجهزة الأمنية أمن البحيرة تصادم بين سيارتين جرح قطعي توك توك حادثين تصادم حادثي تصادم دراجتين بخاريتين سيارات الإسعاف

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي: سقوط 50 صاروخًا في صفد وعبور مسيرتين منطقة الجليل الأعلى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الجيش الإسرائيلي أن صفارات الإنذار انطلقت في صفد والمناطق المحيطة بها بعد سقوط نحو 50 صاروخا من لبنان في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.
ونقلت صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية عن بيان الجيش القول "إنه اعترض عددا من الصواريخ وسقطت صواريخ أخرى في المنطقة، ولم ترد أنباء فورية عن وقوع إصابات أو أضرار".
وفي بيان أخر، أعلن الجيش أن طائرتين بدون طيار عبرتا إلى منطقة الجليل الأعلى في إسرائيل من الأراضي اللبنانية في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء.
وأضاف أن الأهداف التي سقطت ضربت مناطق مفتوحة، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.
 

مقالات مشابهة

  • إصابة امرأة وإثيوبي في حادثي قنص مختلفين لمليشيا الحوثي بالضالع
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل عمال مع سيارة أجرة بالضبعة
  • مصرع شخص وإصابة نجله بحادث قطار في البحيرة
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بإدفينا بالبحيرة
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
  • ماس كهربائي وراء حريق ورشة ببولاق الدكرور
  • مصرع شخص وإصابة 4 في حادث تصادم بالطريق الزراعي بالبحيرة
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر تصادم سيارتين بالبحيرة
  • الجيش الإسرائيلي: سقوط 50 صاروخًا في صفد وعبور مسيرتين منطقة الجليل الأعلى