يبحث الكثير من المواطنين عن طريقة استخراج بطاقة الرقم القومى 2024 في خلال ساعة، حيث تتيح وزارة الداخلية بقطاع الأحوال المدنية خدمة استخراج بطاقة الرقم القومي 2024 وذلك في خلال ساعة واحدة مقابل 315 جنيها في الأحوال المدنية في العباسية.

راكبه تتشاجر مع سائق تاكسى فسرق هاتفها وتحرك فوزى من الأمن 34 ألف نسخة كتاب.

. الأمن يداهم مطبعة مخالفة بالقليوبية رسوم استخراج بطاقة الرقم القومي في ساعة

ويمكن استخراج بطاقة الرقم القومي 2024 واستلامها في خلال ساعة من الأحوال المدنية في العباسية، عن طريق شراء استمارة من داخل القطاع ثمنها 185 جنيها ثم دفع رسوم في المركز النموذجي تصل لـ 315 جنيها لاستلام البطاقة بشكل مستعجل.

أسعار بطاقة الرقم القومي 2024

حددت وزارة الداخلية أسعار بطاقة الرقم القومي 2024، حيث يمكن استخراج بطاقة الرقم القومي في نفس اليوم خلال ساعة من العباسية مقابل رسوم 315 جنيها، حيث يتم التوجه للأحوال المدنية وطلب استخراج بطاقة رقم قومي مستعجلة.

سعر استخراج بطاقة الرقم القومي 2024

يمكن استخراج بطاقة الرقم القومي واستلامها في خلال 24 ساعة وذلك مقابل مبلغ 185 جنيها حيث يتم التوجه إلى مراكز الأحوال المدنية في سيتي ستارز وكارفور المعادي ومكسيم مول لاستخراج البطاقة.

استخراج بطاقة شخصية مستعجلة

وفرت أجهزة وزارة الداخلية خدمة لاستخراج بطاقة الرقم القومي من المنزل، وعن أسعار بطاقة الرقم القومي التي يتم استخراجها من المنزل 615 جنيها، حيث يتم حجز دور في الأحوال المدنية من خلال الخط الساخن، وطلب سيارة للحضور إلى المنزل واستخراج البطاقة.

سعر البطاقة الشخصية

تتضمن أسعار بطاقة الرقم القومي المستعجلة، 615 جنيها في المنزل وتصدر في نفس اليوم، و350 جنيها في العباسية وتصدر في ذات اليوم، و185 جنيها في المراكز التجارية المختلفة ويتم استلامها في خلال 24 ساعة.

مواعيد عمل الأحوال المدنية

 تعمل الأحوال المدنية في العباسية والمراكز التجارية حتى الثامنة مساء بشكل يومي، حيث يمكن التقدم لاستخراج بطاقة الرقم القومي المستعجلة في قطاعات الأحوال المدنية المختلفة.

وقام قطاع الأحوال المدنية خلال الفترة الماضية بتطوير خدمات الحصول على مصدرات القطاع المختلفة من خلال استخدام آليات وتقنيات حديثة.

تم تفعيل العديد من خدمات القطاع الإلكترونية من خلال موقع بوابة وزارة الداخلية على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" من خلال الرابط (https://moi.gov.eg) فضلاً عن تقديم الخدمات الصوتية "الكول سنتر" لطلب الخدمات الفورية والحصول عليها فى نفس اليوم من خلال الخط الساخن "15340- 16582" وكذا الخدمات الفورية لكبار السن وذوى الهمم والحالات المرضية والحصول عليها فى نفس اليوم من خلال الخط الساخن "15341".

وتشمل الخدمات (شهادة ميلاد أول وثانى مرة- شهادة وفاة- وثائق زواج وطلاق- قيد عائلى/فردى- بطاقة رقم قومى "بدل فاقد، بدل تالف"- استمارة رقم قومى "عادية، مستعجلة ، مميزة"- وثائق الأحوال المدنية المترجمة- شهادة التحركات المترجمة- مأمورية التصوير المنزلى- الخدمات الفورية).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية كبار السن المراكز التجارية الرقم القومي بطاقة الرقم القومي البطاقة الشخصية استخراج بطاقة الرقم القومی أسعار بطاقة الرقم القومی بطاقة الرقم القومی 2024 الأحوال المدنیة فی وزارة الداخلیة فی العباسیة نفس الیوم خلال ساعة جنیها فی فی خلال من خلال

إقرأ أيضاً:

قبل حذفك| كيفية تحديث بطاقة التموين أونلاين.. وشروط إضافة المواليد الجدد

يتساءل الكثير من المواطنين عن طريقة تحديث بطاقة التموين الخاصة بهم باستخدام الهاتف المحمول، حيث تصدرت تساؤلات الكثيرين محركات البحث المختلفة، رغبة منهم في معرفة الطرق الجديدة للتحديث وإضافة المواليد وأسعار إصدار البطاقات التموينية.

طريقة تحديث بطاقة التموين

تستطيع من خلال استخدم الهاتف المحمول إجراء تحديث لبطاقة التموين الخاصة بك من خلال عدة خطوات تتمثل في:

كتابة موقع بوابة مصر الرقمية في محرك البحث والدخول على الموقع.اختيار خدمات التموين.اختيار تفعيل بطاقة التموين من خانة الاختيارات.كتابة البيانات الخاصة بالبطاقة.كتابة بيانات المستفيدين من البطاقة التموينية.بالضغط على موافق ستصلك رسالة على هاتفك المحمول بالكود الخاص لتفعيل البطاقة التموينية. 8521 قطعة بالجنيه المصري.. تفاصيل أكبر طرح أراض في المدن الجديدة بهذا الموعد عضة ثعبان| حقيقة انتشار طماطم فاسدة بالأسواق.. وهذا رد نقيب الفلاحين طريقة استخراج بطاقة تموين بدل فاقد

يتيح موقع بوابة مصر الرقمية أيضًا خدمة استخراج بطاقة تموين بدل فاقد أو تالفة وذلك من خلال الخطوات الأتية:

الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية.تسجيل بيانات مستخدم جديد وكتابة الرقم القومي وكلمة السر الخاصة بك.اختيار خدمة إصدار بدل فاقد للبطاقة، وتسجيل بيانات البطاقة المفقودة.اختيار المحافظة والإداري التموني التابعة لها البطاقة.تحديد عنوان مكتب التموين المناسب لاستلام البطاقة من قائمة مكاتب التموين.تسديد الرسوم الخاصة بإصدار بطاقة تموينية بدل فاقد أو تالفة، وذلك من خلال وسائل الدفع الإلكترونية.رسوم إصدار البطاقة التموينية

حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية رسوم إصدار بطاقة تموينية على حسب نوع بطاقة التموين المستخدمة وذلك على النحو التالي:

رسوم استخراج بطاقة تموينية جديدة 75 جنيهًا يتم خصمها من البطاقة عن طريق الخصم من قيمة الدعم المخصص.رسوم استخراج بطاقة الحصول على الخبز فقط وتبلغ 75 جنيهًا ويتم دفعها كحوالة بريدية.شروط إضافة المواليد الجدد

توجد عدة شروط لإضافة مواليد جدد على البطاقة التموينية منها:

أن تكون الأسرة من الأسر الأولى بالرعاية.الحد الأقصى للبطاقة التموينية هي أربعة أفراد (زوج + زوجة + طفلين).أن يكون الدخل الشهري لصحاب البطاقة التموينية أقل من 3000 جنيه.معاش الأسرة لا يتجاوز 2500 جنيه.لا يقل عمر الأبناء المضافة عن أربعة أعوام.

مع العلم أن خدمة إضافة المواليد الجدد غير متاحة الآن على موقع بوابة مصر الرقمية.

مقالات مشابهة

  • جدد بطاقة الرقم القومي أون لاين “من هنا”
  • وزارة الداخلية تتابع عمل الأحوال المدنية والجوازات في وادي وصحراء حضرموت
  • خلال 24 ساعة فقط.. 6 خطوات لاستخراج تصريح العمل
  • تفعيل أعمال صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين وذويهم
  • تحرك من التعليم لتفعيل اعمال صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين وذويهم
  • رسوم جديدة لاستخراج بطاقة التموين.. تعرف عليها
  • 8 خطوات لإستخراج بطاقة تموين بدل فاقد 2024 والرسوم برابط مباشر
  • ميزة جديدة من إنستجرام لبطاقة الملف الشخصي وتسهيل التواصل.. تعرف عليها
  • قبل حذفك| كيفية تحديث بطاقة التموين أونلاين.. وشروط إضافة المواليد الجدد