بوابة الفجر:
2024-10-19@02:18:03 GMT

أحمد حاتم يتحدث عن تكرار تعاونه مع هنا الزاهد

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

كشف الفنان أحمد حاتم عن رأيه في الفنانة هنا الزاهد بعد تعاونه معها في عدة أعمال لافتا إلى أنه أكثر ممثلة تعامل معها بأريحية.

وقال في تصريحات تلفزيونية:'  اكتر ممثلة كنت مرتاح معاها هنا الزاهد فهمنا بعض من اول فيلم قصة حب كنا فاهمين عاوزين نعمل ايه والحاجات اللي بنحبها وعاوزين نعملها وقريبة من بعض".

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد حاتم عرض فيلم الملحد الذي تأجل عرضه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى فيلم المنبر الذي ينتظر عرضه ضمن فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في ديسمبر المقبل.

 

وكان اخر اعمال أحمد حاتم هو فيلم عاشق، الذي يدور في إطار رومانسي تشويقي نفسي، حول أحمد حاتم الذي يجسد شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة في العمل وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم، وتكشف له أسرار حياتها منها معاناتها من الهلاوس، وتنتهي علاقتهما بالزواج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هنا الزاهد أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

آية سماحة عن تعذيب الحيوانات في كلية طب البطري بجامعة القاهرة: مين مسؤول عن العنف ده

حرصت الفنانة آية سماحة على توجيه رسالة إستغاثة للمسئولين عن جامعة القاهرة والتعليم العالي في مصر، بسبب ما رأته تعذيبا للحيوانات في كلية طب بيطري، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

 

كتبت آية سماحة على صفحتها الشخصية: "كلية طب بيطري جامعة القاهرة بتغذب الحيوانات، والصور بشعة أنا مش قادرة أنزلها مين مسؤول عن العنف والتعذيب دة! حرام عليكم !!!!".

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

ويذكر أن شاركت الفنانة أيه سماحة مؤخرا في مسلسل “عمر أفندي” التي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وهو من بطولة كلا من الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

أحداث مسلسل عمر أفندي

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يرد على تأجيل عرض فيلم " الملحد ".. ماذا قال؟
  • منتج عمر أفندى يكشف حقيقة عمل جزء ثان من المسلسل (فيديو)
  • كان في البداية فيلم.. أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة بمسلسل "عمر أفندي"
  • عاشق يزيح "جوازة توكسيك " من صدارة الأعلي مشاهدة في مصر
  • عرض مسلسل "سيب وأنا أسيب" في هذا الموعد على MBC مصر
  • آية سماحة عن تعذيب الحيوانات في كلية طب البطري بجامعة القاهرة: مين مسؤول عن العنف ده
  • 22 أكتوبر.. موعد طرح فيلم "المخفي" لـ أحمد سلطان
  • أحمد حاتم ضيف الحلقة المقبلة من برنامج ضيفي مع معتز الدمرداش
  • تعرف على موعد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب على mbc مصر