احتفلت الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي بخطوبتها على الفنان وصانع المحتوي الشاب يوسف حشيش ، وسط حضور عدد كبير من الاهل والاصدقاء وبعض الفنانين والبلوجر .

وحرصت كل من الفنان أكرم حسني والفنانة كارمن سليمان علي حضور حفل الخطوبة ، وقد قامت الاخيرة بالمشاركة بالغناء في تلك الاحتفالية .

 

 

تامر عاشور ومدحت صالح.

. تفاصيل الليلة الثامنة من فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية سميرة محسن تفتح خزائن الأسرار: تركت التمثيل لأني «برة اللعبة».. والفن الآن «متفرنج»| الجزء الأول كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه

منة عدلي تعمل منة مقدمة برامج وممثلة، وقد حققت شهرة واسعة في الوسط الفني ، هي ابنة الإعلامي الشهير عدلي القيعي، وواحد من ابناء النادي الاهلي وقد عمل لسنوات في شركة الكرة . 

 

حصلت  منة القيعي على درجة علمية في الإعلام، مما ساعدها في تطوير مهاراتها في التقديم والتمثيل.

 

وكان قد شارك يوسف حشيش في مسلسل ريفو ، مسلسل ريفو من تأليف محمد ناير وإخراج يحيي إسماعيل، وبطولة أمير عيد وركين سعد وصدقي صخر وحسن أبو الروس وتامر هاشم ومينا النجارو إيفا وسارة عبدالرحمن وعمرو جمال ويوسف حشيش وميران عبد الوارث ومريم بدوي ويوسف جبريال وحسام حسني وحسن محفوظ ونورا شعيشع وجالا هشام وملك الحسيني ومحمد مولى ودنيا وائل وأحمد فاضل ودونا إمام.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منة عدلي النادي الأهلي الفنان اكرم حسني عدلي القيعي محمود شاهين كارمن سليمان اكرم حسني الفنانة كارمن سليمان

إقرأ أيضاً:

حدث في مثل هذه اليوم.. 42عامًا على رحيل يوسف وهبي

تحل اليوم الذكري ال42 لرحيل الفنان الكبير يوسف بك وهبي عميد المسرح العربي ومؤسس فرقة رمسيس التي كانت بمثابه الجامعه الفنيه التي تخرج فيها عشرات العمالقه والموهوبين من نجوم السينما والمسرح في القرن الماضي.

تكرار المشي لفترات قصيرة يحرق الوزن أسرع 42عامًا على رحيل يوسف وهبي

يوسف وهبي كان بحق فنان عملاق وحاله منفرده في تاريخ التمثيل في مصر قدم العديد من المسرحيات كممثل ومخرج وموءلف نذكر منها علي سبيل المثال وليس الحصر راسبوتين الفنان العظيم بيومي افندي اولاد الشوارع وغيرها.

 

كما قدم للسينما العديد من الأفلام الرائعه منذ أوائل الأربعينيات حتي وفاته نذكر منها ابن الحداد، غرام وانتقام، وليلي بنت الريف، وحبيب الروح، والأفوكاتو مديحه، وناهد، وبحر الغرام، وإشاعه حب،  واعترافات زوج، والحب الكبير، وزمان ياحب، وعشاق الحياه، والبحث عن فضيحه، وأخيرًا الساخنه.

 

يحسب للفنان الراحل إنه لم ينقطع عن الفن طوال حياته حتي إنه في مسلسل صيام صيام 1980 كان في حاله مرضيه سيئه ، واصر علي عمل دور رجل مريض يقيم في المستشفى.

نحن أمام فنان مختلف، أستاذ ومعلم للعديد من الأجيال وقدره في عالم التمثيل المسرحي والسينمائي، رحم الله عميد المسرح العربي عاشق المسرح يوسف بك وهبي.

مقالات مشابهة

  • منه عدلي القيعي تحتفل بخطبتها على يوسف حشيش وسط حضور كبير من النجوم والأصدقاء
  • نجوم الفن في حفل خطوبة الشاعرة منة عدلي القيعي (صور)
  • أخبار الفن| توقف حفل تامر حسني بسبب الإغماءات.. وفاة والدة مروى اللبنانية
  • الصور الأولى من حفل خطوبة منة عدلي القيعي
  • حضور كبير في حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية.. كامل العدد
  • منة عدلي القيعي لـ "الفجر الفني": بقدر فن المهرجانات والعالم هو اللي بيقلدنا
  • حدث في مثل هذه اليوم.. 42عامًا على رحيل يوسف وهبي
  • حسني شتا يوجه رسالة مؤثرة للفنان أحمد راتب| خاص
  • من هو أيمن فتحي حسين الذي خلف عدلي القيعي؟