19 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، مساء الجمعة، عن استهداف سلاح الجو المسيّر سفينة “MEGALOPOLIS” في البحر العربي، بعدد من الطائرات المسيّرة، مؤكداً تحقيق العملية أهدافها.

وأوضح سريع أنّ استهداف السفينة جاء بعد انتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة، وانتصاراً لمظلومية الشعبين الفلسطيني واللبناني.

 

و وجّه سريع التحية إلى المجاهدين في غزة ولبنان، مؤكداً أنّ استشهاد القائد الكبير، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، يحيى السنوار، لن يزيد المقاومة وكل الأحرار في العالم إلا إصراراً على مواصلة طريق التحرير والانتصار.

وأكد أنّ القوات المسلحة اليمنية، وهي تدشّن عامها الثاني من الإسناد في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، مستمرة في فرض الحصار البحري على الاحتلال الإسرائيلي، واستهداف كل السفن المرتبطة به، أو المتجهة إليه أو التي تتعامل معه.

كما شدّد على الاستمرار في استهداف الاحتلال بالصواريخ والمسيّرات، وعلى أنّ هذه العمليات لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة، ووقف العدوان على لبنان.

يُذكر أنّ قائد حركة أنصار الله اليمنية، عبد الملك الحوثي، قدّم التعازي والمواساة، مساء الجمعة، باستشهاد  رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، يحيى السنوار، .

 

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author Admin

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

الحوثيون: استهدفنا بالمسيرات سفينة "ميجالوبولس" لانتهاكها قرار حظر دخول المواني الإسرائيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت جماعة الحوثي، استهداف سفينة "ميجالوبولس" بواسطة المسيرات، نتيجة لانتهاكها قرار حظر دخول المواني الإسرائيلية.

وقالت الحوثي من خلال بيان لها، "نفذنا عملية استهداف لسفينة "MEGALOPOLIS" في البحر العربي، وذلك بعدد من الطائرات المسيرة وقد حققت العملية أهدافها بنجاح".

وأضافت، أن قواتها نفذت عملية إطلاق سرب من المسيّرات الانقضاضية على قاعدة نشريم الاسرائيلية جنوب شرق حيفا المحتلة، وأكدوا على مواصلة استهداف العدو الإسرائيلي بالصواريخ والمسيّرات، وأن العمليات لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن قطاعِ غزة ووقف العدوان على لبنان.

كما أكدت جماعة الحوثي، أنهم مستمرون بفرض الحصار البحري على إسرائيل، واستهداف كافة السفن المرتبطة به أو المتجهة إليه أو التي تتعامل معه.

مقالات مشابهة

  • غارات على الحديدة والحوثيون يستهدفون سفينة جديدة
  • الحوثيون: استهدفنا بالمسيرات سفينة "ميجالوبولس" لانتهاكها قرار حظر دخول المواني الإسرائيلية
  • الحوثيون يستهدفون سفينة في بحر العرب بالمسيرات
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفينة في بحر العرب بطائرات مسيرة
  • القوات اليمنية تستهدف سفينة في البحر العربي
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفينة في البحر العربي بطائرات مسيرة
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفينة في البحر العربي بعدد من الطائرات المسيرة
  • القوات المسلحة تعلن استهداف سفينةMEGALOPOLIS ” ” في البحر العربي بعدد من الطائرات المسيرة
  • استهداف سفينة (MEGALOPOLIS) في البحر العربي بعدد من الطائرات المسيرة