يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية بصفة عامة والدوري الفرنسي بصفة خاصة، استكمال منافسات بطولة الليج وان، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي للمنتخبات الوطنية لشهر أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تقام يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024، العديد من المواجهات القوية، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويسرد لكم "الفجر الرياضي" مواعيد والقنوات الناقلة لمواجهات الدوري الفرنسي يوم السبت الموافق 19 أكتوبر.

عاجل - مباراة النصر ضد الشباب: فوز صعب وتعزيز للموقع في دوري روشن السعودي موعد مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة مواعيد والقنوات الناقلة لمواجهات الدوري الفرنسي يوم السبت

بريست وستاد رين - من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية - bein sports 4.

سانت إيتيان ولانس - من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية - bein sports 2.

باريس سان جيرمان وستراسبورج - من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية - bein sports 4.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة موناكو ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم الفرنسية عن موعد مباراة موناكو وليل وذلك ضمن منافسات الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

موقف موناكو وليل في جدول الدوري الفرنسي

احتل موناكو المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي برصيد 67 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 7 مباريات.

في حين احتل ليل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي برصيد 59 نقطة حصدها من 34 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر 7 مباريات.

وفاز ليل على تولوز بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي كما فاز موناكو على رين بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

أيمن يونس: حسام حسن علاقته تحسنت بلاعبي منتخب مصر.. وأتمنى ابتعاده عن التصريحات المثيرة شريف عبدالفضيل: حسام حسن يسير في الطريق الصحيح مع منتخب مصر

يحتل موناكو المركز الأول برصيد 19 نقطة في جدول الدوري الفرنسي في الموسم الحالي بينما يحتل ليل المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة موناكو وليل في الدوري الفرنسي

من المقرر أن تقام مباراة موناكو وليل يوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 على ملعب لويس الثاني معقل موناكو وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات بي إنسبورت القطرية بنقل أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • كلاسيكو الأرض.. جدول ومواعيد أبرز مباريات شهر أكتوبر الجاري
  • يقام في أبو ظبي| مواعيد مباريات كأس السوبر المصري.. والأندية المشاركة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة أمام شتوتجارت في الدوري الألماني
  • مواعيد أهم مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024 بالإمارات والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة موناكو ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة