تتجلى معاني التضامن والأمل في أغنية "أخ بيروت" للنجم اللبناني سعد رمضان، التي تحمل رسالة إنسانية عميقة تتوجه إلى قلوب اللبنانيين في ظل الأوضاع الصعبة التي يمرون بها.


تعكس الأغنية مشاهد من التدمير الذي تعرضت له العاصمة اللبنانية، مما يجعلها تعبيرًا فنيًا مؤثرًا عن الألم الذي يعيشه الشعب اللبناني، وأيضًا عن قوة الإرادة في مواجهة التحديات.

من خلال هذه الأغنية، يسعى سعد رمضان إلى توحيد الأصوات والقلوب في رسالة حب ودعم لوطن يعاني، معبرًا عن أمل في غدٍ أفضل.


وفي تصريح خاص لموقع الفجر الفني كشف سعد رمضان عن تفاصيل أحدث أعماله الغنائية الجديدة "آخ بيروت".


وقال:"الأغنية من كلمات مازن ضاهر، وألحان: صلاح الكردي، وتوزيع إلي ناستا، وتصوير جوني عزير، إنتاج مولى برودكشن".

وأضاف:"لا يوجد شئ جديد غير هذه الأغنية وبسبب الأوضاع التي نمر بها حاليا".

 


آخر أعمال سعد رمضان

يذكر أن سعد رمضان طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "أصلًا حليان" وكتب كلماتها كرار الحلفي، ولحّنها ثائر حازم، وهي من توزيع لؤي عامر، والعمل من انتاج Mawla Production.

وطرحها سعد رمضان على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج وليد ناصيف الذي قدم العمل ومزج بين طريقة الذكاء الاصطناعي AI والواقع كخطوة جديدة واستباقية في الوسط الفني اذ حققت الاغنية نجاحًا كبيرًا.

وتقول كلمات الاغنية: "لا مهموم ولا تعبان.. بغيابَك اصلًا حليان.. شتتخيل اني دونك.. اتعب وابجي وانقهر.. علقمه صاعِد اني.. صعبه انزلك للصفر.. يعمي اسمع مليها لزوم.. تعملي دور المظلوم.. عدة مره وقولنا عادي.. بس التانيه مش مقبول

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سعد رمضان آخر أعمال سعد رمضان

إقرأ أيضاً:

"ركبت 7 دعامات وكفاءة القلب كانت 20/100".. مجدي عبيد يكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل حالته الصحية

كشف الفنان مجدي عبيد خلال تصريحات خاصة لـ “الفجر الفني” عن تعرضات أزمته الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، حيث أصيب بجلطة في القلب مما ترتب على آثره خوضه لعملية  تركيب دعامات وبالون في القلب.

 

وطمأن مجدي عبيد جمهوره من خلال “الفجر الفني” قائلًا: “دخلت مستشفى مبرة مصر القديمة يوم الخميس ١٠ / ١٠ عملت عملية عبارة عن تركيب دعامة دوائية ودعامة عادية ليصبح عدد الدعامات في شرايين القلب علي مراحل ٧ دعامات، وبالونة دوائية وعدد ٢ بالونة عادية وتسليك للشرايين لان كان فيه قصور في الشريان التاجي الامامي”.

 

 وأكمل عبيد: "والعملية دي كانت اخطر العمليات التي اجريتها من ان عرف قلبي تركيب الدعامات وكان ماتم لي بديلًا من عملية قلب مفتوح لان الدكاترة كان رايهم إنه في خطورة من اجراء قلب مفتوح نظرًا لضعف كفاءة عضلة القلب اللي وصل كفاءتها ٢٠ / ١٠٠  باختصار كنت شرك يعني رجل بره ورجل برضه بره".

 

وتابع: “والحمد لله بتوفيق ربنا ودعاء المحبين وجهد اطباء المستشفي وممرضيها واداريها وعلي رأسهم الدكتور احمد السواح رئيس الجمعية العلاجية، ودعم الانسان الدكتور أشرف زكي نقيب فناني مصر، والسعي الحثيث والمتابعة من النجمة الانسانة نهال عنبر والصديق الفنان القدير منير مكرم تم اجراء العملية بنجاح والحمد لله وانا الآن في المنزل انفذ تعليمات الطبيب المعالج بمعاملتي معاملة مريض اجرية عملية قلب مفتوح، راحة تامة مابين ٢٠ يوم وشهر والالتزام بالنظام الغذائي والعلاج في مواعيده حتي يمكن ان يتقبل قليي الدعامة والبالونات التي أضيفت عليه واعود لممارسة حياتي طبيعة وأحمد الله علي كل اللي يجيبه ربنا".

 

واختتم مجدي عبيد حديثه قائلًا:" في هذه الفترة لا امارس عشقي الممنوع المسرح بانفعالاته غصب عني ولا اشاهد الاخبار لا تتفرقع البالونات اللي ركبتها وتسقط كل الدعامات”.

 

مقالات مشابهة

  • خاص.. أحمد حسن راؤول لـ "الفجر الفني": شيرين عبد الوهاب كانت من أجمل التجارب في حياتي وهي فنانة محترمة للغاية (حوار)
  • منة عدلي القيعي لـ "الفجر الفني": بقدر فن المهرجانات والعالم هو اللي بيقلدنا
  • ريهام الشنواني لـ "الفجر الفني": بعمل دور مختلف في فيلم المخفي وهصور مسلسل
  • متسابقين برنامج "كاستنج" يتحدثون لـ الفجر الفني عن تجربتهم مع المخرج عمرو سلامة ومروة جبريل
  • "ركبت 7 دعامات وكفاءة القلب كانت 20/100".. مجدي عبيد يكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل حالته الصحية
  • ‎وصول الطائرة الإغاثية السعودية الخامسة للشعب اللبناني
  • دعاء الزواج في صلاة الفجر.. اغتنمي 8 كلمات يرزقك الله بالزوج الصالح
  • حسني شتا يوجه رسالة مؤثرة للفنان أحمد راتب| خاص
  • أحمد الفيشاوي يوجّه رسالة مؤثرة لابنه بعد سفره إلى ألمانيا