مصراوي:
2024-10-19@01:43:17 GMT

عمرو أديب عن صعود كلب قمة الهرم: دعاية بالمليارات

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

عمرو أديب عن صعود كلب قمة الهرم: دعاية بالمليارات

كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي عمرو أديب، على مقطع فيديو التقطه أحد السياح الإنجليز بالصدفة أثناء قيادته طائرة شراعية فوق الأهرامات، أظهر كلبًا يتجول فوق قمة الهرم.

قال قال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الجمعة: كلب بلدي عمل دعاية بمليارات للسياحة في مصر، مشاهدات الفيديو تخطت الملايين حول العالم،

وتابع مقدم "الحكاية: "الكلب قدر يطلع الهرم وكأنه ماشي في غيط برسيم، نتحدث عن ارتفاع 150 متر، العالم كله يتسائل كيف صعد هذا الكلب لقمة الهرم؟"

من جانبه عقب العقيد جمال صالح قائد وحدات كلاب الحرب سابقًا على الواقعة موضحًا: الكلب البلدي هو الكلب الفرعوني القديم الموجود في رسومات المعابد ومصر بيئته الأصلية رغم تسجيله مؤخرًا باسم الكلب الكنعاني كذبًا.

وأوضح صالح أن السلوك الحيواني الطبيعي للكلب البلدي هو اعتلاء القمم ولديه الكفاءة في تحديد مساره صعودًا واستخدامه نفس المسار هبوطًا، ومن المحتمل أن حنينه لبيئته القديمة قادته لصعود قمة الهرم

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين يحيى السنوار مهرجان الجونة السينمائي سعر الدولار أسعار الذهب الطقس الهجوم الإيراني طوفان الأقصى حكاية شعب حادث قطاري المنيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي عمرو أديب الحكاية

إقرأ أيضاً:

شاهد.. روبوت الكلب يمشي تحت الماء

إن الروبوتات التي تشبه الكلاب والتي ابتكرتها أمثال Boston Dynamics وMAB Robotics مرعبة بالفعل بفضل مزيج من حلقة "Metalhead" من مسلسل Black Mirror وخوف البشرية الطبيعي من مستقبل غير مؤكد. وقد أبرز موقع TechCrunch هذا الروبوت الذي أثار حفيظتي بطريقة غير طبيعية.

يمكن لروبوت Honey Badger Legged من MAB السير تحت الماء وقد قاموا باختباره لقناتهم على YouTube. إن الخطوات التي يتخذها في قاع المسبح تُحدث ضوضاء رنين غريبة مزعجة للغاية. الأمر أشبه بأن فريق الهندسة استأجر جون كاربنتر لكتابة موسيقى تصويرية لروبوته.

الأمر أكثر رعبًا عندما يمشي الروبوت نحو الكاميرا وكأنه يطاردني قبل أن يبدأ الاختناق وأغرق. يبدو أنهم أخذوا إشارة من الموسيقى التصويرية لفيلم Skinamarink. شخص ما يجعل الرعب في رأسي يتوقف.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن مشهد اغتيال السنوار: بطل للنهاية
  • ليلة غير سارة.. تعليق عمرو أديب على زيادة أسعار البنزين (فيديو)
  • بطل حتى النهاية.. تعليق عمرو أديب على اغتيال يحيى السنوار (فيديو)
  • عمرو أديب: المتحف المصري الكبير أسطوري ولا يضاهيه شيء
  • مات بطل| تعليق الإعلامي عمرو أديب على مشهد نهاية السنوار
  • مفاجئة وغير متوقعة.. عمرو أديب يعلق على تحريك أسعار السولار والبنزين
  • ليلة مثيرة وغير سارة .. تعليق عمرو أديب على زيادة أسعار البنزين
  • ما السر وراء صعود كلب إلى قمة الهرم الأكبر؟.. مسؤول مصري يجيب
  • شاهد.. روبوت الكلب يمشي تحت الماء