يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام نظيره أستون فيلا مساء اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري على ملعب "كرافن كوتيج" في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي  2024-2025.

ويحتل فولهام المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاءين وخسارة مثلهما، فيما يحتل فريق أستون فيلا المركز الخامس برصيد 14 نقطة، بعد الفوز في أربع مباريات والتعادل في لقاءين وخسارة مواجهة.

موعد مباراة فولهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة البداية لمباراة فولهام ضد أستون فيلا اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي عاجل - مباراة النصر ضد الشباب: فوز صعب وتعزيز للموقع في دوري روشن السعودي القنوات الناقلة لمباراة فولهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة فولهام ضد أستون فيلا مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports Xtra 1HD، بتعليق المعلق سمير اليعقوبي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

  

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بصفة عامة، والدوري الألماني بصفة خاصة، مواجهات البوندسلجيا على أحر من الجمر، بعد نهاية فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تقام يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024، مجموعة من المباريات المثيرة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ويرصد لكم "الفجر الرياضي" مواعيد مباريات والقنوات الناقلة لمواجهات الدوري الألماني يوم السبت الموافق 19 أكتوبر.

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة موعد فولهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة مواعيد والقنوات الناقلة لمواجهات الدوري الألماني يوم السبت

باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت - من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية - bein sports5.

هوفنهايم وبوخوم - من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية - لمتابعة المواجهة على تطبيق TV ToD.

فرابيورج وأغسبورج - من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية - لمتابعة المواجهة على تطبيق TOD TV.

ماينز ولايبزيج - من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية - لمتابعة المواجهة على تطبيق TOD TV.

بوروسيا مونشنجلادباخ وهايدينهايم - من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية - لمتابعة المواجهة على تطبيق TOD TV.

بايرن ميونخ وشتوتجارت - من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية - bein sports5.

مقالات مشابهة

  • موعد مانشستر يونايتد ضد برنتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • تشكيل آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الاسباني 2024-2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة موناكو ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة