بوابة الوفد:
2024-10-19@01:35:03 GMT

سبب تأجيل الجولة الرابعة من الدوري العراقي

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

أعلن غالب الزاملي، عضو مجلس إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم، عن سبب تأجيل الجولة الرابعة من دوري نجوم العراق، والتي كان من المقرر أن تنطلق بعد فترة التوقف الدولي. 

التعاون يسقط أمام القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا

وأوضح الزاملي أن التأجيل، الذي تم تحديد موعده ليكون في 24 أكتوبر، جاء نتيجة لارتباط ثلاثة أندية عراقية بمباريات في البطولات الآسيوية والخليجية.

وستشارك الأندية الثلاثة في المنافسات قبل استئناف البطولة المحلية، حيث سيواجه فريق الشرطة باختاكور الأوزبكي يوم 21 أكتوبر في دوري أبطال آسيا، بينما يلتقي دهوك مع أهلي صنعاء اليمني في دوري أبطال الخليج يوم 22 من الشهر، وأخيرًا يلعب القوة الجوية أمام الخالدية البحريني يوم 23 أكتوبر.

من جهة أخرى، خاض المنتخب العراقي مباراتين خلال فترة التوقف، حيث حقق فوزًا على فلسطين وخسر أمام كوريا الجنوبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزاملي الاتحاد العراقي نجوم العراق الأندية الثلاثة ابطال اسيا باختاكور الأوزبكي

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: مبابي لاعب مختلف بعد التوقف الدولي

أكد الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني ان جمهور ريال مدريد سيشاهد كيليان مبابي كلاعب مختلف تماما عقب انتهاء فترة التوقف الدولي .

وكان كيليان مبابي وعلى الرغم من عدم انضمامه لمعسكر منتخب فرنسا خلال فترة التوقف الاخيرة محط الكثير من الانباء بعد رحلته المثيرة للجدل الى السويد وما تبعها من اتهامات الى جانب الهجوم الكبير الذي تعرض له من الصحف الفرنسية بسبب عدم انضمامه لمنتخب الديوك الفرنسية واخيرا تدريباته في ريال مدريد التي اكد كارلو انشيلوتي انها كانت اكثر من ايجابية .

كارلو انشيلوتي وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم ( الجمعة ) استعدادا لمباراة ريال مدريد مع سيلتا فيجو في الدوري الاسباني اكد ان فترة التوقف الدولي كانت ايجابية للغاية لكيليان مبابي وان الاعب نجح في التخلص من توابع عدد ومن الاصابات الى جانب الارهاق الكبير الذي كان يعاني منه .

وقال كارلو انشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة الماركا : لا شك ان كيليان مبابي الان لاعب مختلف عن ما كان قبل فترة التوقف الدولي التي نجح في استغلالها بشكل رائع و هو الان في كامل التأهب للمشاركة في المباريات واثبات جدارته بارتداء فانلة ريال مدريد .

واضاف المدير الفني لريال مدريد : تم خلال هذه الفترة التركيز على الناحية البدنية وارى انه تحسن كثيرا . لا اعير اهتماما بالشائعات التي احاطت زيارته للسويد ولا اجد لها اي اثر عليه سواء نفسيا او فنيا داخل الملعب . اتحدث مع الاعبين كثيرا وبالتالي فأني اعلم كل شىء عنهم .

 

مقالات مشابهة

  • رونالدو على رأس تشكيل النصر أمام الشباب في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال القادمة أمام العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • أنشيلوتي: مبابي لاعب مختلف بعد التوقف الدولي
  • أنشيلوتي يعلق على اتهام مبابي باغتصاب امرأة
  • ابرز مباريات الدوري المصري سيدات اليوم الجمعة
  • هل يظهر نيمار أمام العين في دوري أبطال آسيا ؟
  • موناكو وليل.. وسان جيرمان يسعى لاستعادة توازنه أمام ستراسبورج في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الشباب في ديربي دوري روشن السعودي