مصراوي:
2024-10-19@01:35:47 GMT

عمرو أديب عن مشهد اغتيال السنوار: بطل للنهاية

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

عمرو أديب عن مشهد اغتيال السنوار: بطل للنهاية

كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي عمرو أديب، على مشهد اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

قال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الجمعة: "الجيش الإسرائيلي رسم صورة لمشهد نهاية السنوار مكنش هو نفسه يحلم بيها والعالم كله اتكلم عنها".

أوضح مقدم "الحكاية": "السنوار بحسب الرواية الإسرائيلية كان يقاتل بمدفع رشاش وقنبلة يدوية منفردًا لمدة يومين في مواجهة دبابتين ووحدة مدفعية"، معقبًا: "الجندي الإسرائيلي جبان ولما عرفوا أن في 3 مقاتلين في البيت جابوا دبابات".

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "السنوار لم يستسلم ولأخر لحظة كان بيدافع عن نفسه بـ عصايا على الأرض مش في نفق، ده بطل حتى النهاية مات برمية من غير رامٍ".

وأكمل، أن الدرس المستفاد أن الإيرانيين لم يساعدوه، والإسرائيليين وضعوا السنوار في صورة لن ينساها أحد، معلقا: "الإسرائيليين صدروه في صورة البطل".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين يحيى السنوار مهرجان الجونة السينمائي سعر الدولار أسعار الذهب الطقس الهجوم الإيراني طوفان الأقصى حكاية شعب حادث قطاري المنيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي عمرو أديب اغتيال يحيى السنوار الحكاية الجيش الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

ليلة مثيرة وغير سارة .. تعليق عمرو أديب على زيادة أسعار البنزين

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن الحكومة قررت صباح اليوم الجمعة تحريك أسعار البنزين بشكل مفاجئ لدى البعض، مصيفا أن هذا الأمر تم بطريقة مثيرة بعد انتشار أخبار عن الأمر ونفيه من قبل بعض المصادر قبل أن يتم إعلانه رسميا.

بعد زيادة أسعار البنزين والسولار| مفاجأة بشأن إسطوانة البوتاجاز وتذاكر القطارات والمترو عمرو أديب: غضب إسرائيلي بعد ضرب مسـ.ـيرة حــزب الله قاعدة بنيامينا

أوضح عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أنه اجتمعت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية، و تم اتخاذ الإجراءات التالية لتقليل جزء من هذه الفجوة وتصحيح أسعار المنتجات البترولية التالية اعتبارا من يوم الجمعة على أن تؤجل اللجنة جلستها المقبلة لتكون بعد ٦ أشهر.

ووصفت الإعلامي عمرو أديب،  الأمر قائلا :"موضوع زيادة أسعار البنزين، كانت ليلة مثيرة جدا ومفاجأة غير سارة، وهذا الأمر مستمر حتى عام 2025".
 

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن صعود كلب قمة الهرم: دعاية بالمليارات
  • ليلة غير سارة.. تعليق عمرو أديب على زيادة أسعار البنزين (فيديو)
  • بطل حتى النهاية.. تعليق عمرو أديب على اغتيال يحيى السنوار (فيديو)
  • عمرو أديب: المتحف المصري الكبير أسطوري ولا يضاهيه شيء
  • مات بطل| تعليق الإعلامي عمرو أديب على مشهد نهاية السنوار
  • مفاجئة وغير متوقعة.. عمرو أديب يعلق على تحريك أسعار السولار والبنزين
  • ليلة مثيرة وغير سارة .. تعليق عمرو أديب على زيادة أسعار البنزين
  • حقيقة صورة كويتي مع زوجاته المغربيّات
  • غضب ياسمين عبد العزيز بسبب صورة لـ أحمد العوضي … ايه الحكاية