بوابة الوفد:
2024-10-19@00:43:53 GMT

فرانكفورت يرد على العروض المقدمة لعمر مرموش

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

أكد نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني عدم نيته في بيع لاعبه المصري عمر مرموش، وذلك بعد الشائعات التي ربطت اسمه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

فرانكفورت يرد على العروض المقدمة لعمر مرموش عمر مرموش الأفضل في آينتراخت فرانكفورت

 وفي تصريحات لقناة Mbc masr2، أشار تيمو هاردونج، المدير الرياضي للنادي الألماني، إلى أن مرموش يعتبر لاعباً موهوباً ويتم العمل على تطوير مهاراته.

هاردونج أوضح أن النادي يركز على تحسين الحالة النفسية للاعب ومتابعة تفاصيل مثل ساعات نومه لضمان تحقيق النجاح في صفوف الفريق. كما أضاف أنه لا توجد مناقشات حالياً حول فكرة رحيل مرموش، وأنهم يفضلون تجديد عقده بدلاً من التفكير في بيعه في الوقت الراهن.

علاوة على ذلك، أشار هاردونج إلى أن آينتراخت فرانكفورت يتابع سوق اللاعبين في مصر واهتمامه بمنتخب الفراعنة، موضحاً أن تجربة مرموش تشبه إلى حد كبير مسيرة نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرموش الدوري الإنجليزي آينتراخت فرانكفورت فرانكفورت عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

5 أنواع من الاكتئاب قد تصيبك.. ما علاقة العمل بالعلاج منها؟

حدد موقع «هيلث دايركت» الأسترالي المتخصص في الأخبار المتعلقة بالصحة الجسدية والنفسية 5 أنواع من الاكتئاب قد يصاب بها أي شخص في مختلف عمره في أي دولة دون أن يرتبط ذلك بمستوى دخل معين.

الاكتئاب من أكثر الأمراض انتشارا هذا العصر

وأشار الموقع الأسترالي إلى أن الاكئتاب يعتبر من أكثر الأمراض انتشارا في هذا العصر، مبينا أن أعراض الاكتئاب متنوعة تشمل الحزن أو الحاجة للبكاء، بجانب اضطرابات النوم والصداع وعدم الشعور بالراحة وفقدان الثقة واليأس.

أشهر أنواع الاكتئاب الخمسة

الاكتئاب الشديد، وهذا يدوم أسبوعين، والنوع الثاني هو الاضطراب الاكتئابي المستمر ويستمر عامين، أما ثالث الأنواع فهو اكتئاب الولادة وهذا يحدث أثناء الحمل أو بعد ولادة الطفل مباشرة.

ورابع هذه الأنواع الاضطراب العاطفي الموسمي ويختفي هذا ويظهر خلال فصول السنة المختلفة وخامس الأنواع الاكتئاب المصحوب بأعراض الذهان (وهو مرض علقي) وهذا يعد شكل من أشكال الاكتئاب الحاد.

3 تغيرات للعلاج من الاكتئاب

بدوره، أشار موقع «مايو كلينك»، إلى أن هناك 3 تغيرات في الحياة جوهرية يجب على الشخص أن يفعلها من أجل العلاج من الاكتئاب وتقليله في الوقت ذاته وهي ممارسة الرياضة والحصول على إجازة من العمل لفترة قصيرة وفقا لجمعية علم النفس الأميركية وثالثا وأخيرا زراعة شجرة حيث أشار تقرير إلى أن زرع شجرة يقلل خطر الإصابة بالاكتئاب بنسبة تزيد على 40%، بحسب موقع «آي إن سي».

مقالات مشابهة

  • لا نرغب في بيعه..المدير الرياضي لـ اينتراخت يكشف تفاصيل نارية بشأن عمر موموش
  • أحمد كريمة لعمر كمال: ما ينفق من مالك لوجه الله صحيح شرعا
  • مدرب آينتراخت فرانكفورت يكشف موقف مرموش من مواجهة باير ليفركوزن
  • مرموش أفضل لاعب في الدوري الألماني لشهر سبتمبر
  • مرموش يحصد جائزة لاعب الشهر عن سبتمبر في الدوري الألماني
  • رسميًا.. مرموش يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني
  • آينتراخت فرانكفورت يحدد سعرًا خياليًا لبيع عمر مرموش
  • 5 أنواع من الاكتئاب قد تصيبك.. ما علاقة العمل بالعلاج منها؟
  • الألماني توماس توخيل مدربا للمنتخب الإنجليزي