كرم النائب سعيد ضيف رئيس لجنة الوفد بالإسكندرية ،فريق من المحاضرين و الطلاب المتميزين ، من المشاركين فى الموسم الاول من دورات الإعلام و التنمية البشرية  (المجانية) لطلاب كليات و معاهد الإعلام بالإسكندرية .

والذى يقيمها  الوفد بالاسكندريه، بإشراف السيد سعيد السكرتير العام  ، تضمن حفل التكريم توزيع شهادات التقدير على الشهادة المحاضرين و الطلاب المتميزين و تتضمن حفل التكريم توزيع شهادات التقدير علي المكرمين كالتالي محمد معوض ، عبد القادر إبراهيم ، عمرو حافظ ، أحمد بسيوني ، خالد الأمير ، سارة عبد العزيز ، د.

هدى الساعاتي، ومن تلفزيون الإسكندرية ماجد ماهر و ناصر حسن  و 15 طالب و طالبة .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وفد الاسكندرية الطلاب المتميزين دورات الإعلام

إقرأ أيضاً:

توزيع 50 شطرنج على مدارس بورسعيد ضمن مبادرة «شطرنجي في مدرستي»

أكد مصطفى عكاشة رئيس منطقة القناة للشطرنج أن الاتحاد المصري للشطرنج بمنطقة القناة بصدد تدشين مبادرة «شطرنجي في مدرستي» لتوزيع 50 شطرنج على المدارس كدفعة أولى، وذلك خلال استقبال طاهر الغرباوي مدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، لرئيس منطقة القناة للشطرنج والوفد المرافق له حيث بحثوا متقرح لعمل مذكرة تعاون مشتركة بين الجهتين.

تطوير مهارات الطلاب العقلية والنفسية

وأوضح وكيل تعليم بورسعيد، في بيان صحفي، أن مبادرة «شطرنجي» لتعليم الشطرنج ضمن العديد من الفعاليات الوارد تنفيذها بمدارس محافظة بورسعيد لتحقيق الريادة في تطوير مهارات الطلاب العقلية والنفسية على مستوى محافظات الجمهورية.

النسخة السابعة من مبادرة «مستقبلنا»

وقال وكيل تعليم بورسعيد، إنّه تم التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة برئاسة محمد عبدالعزيز؛ لتفعيل النسخة السابعة من مبادرة مستقبلنا داخل مدارس، ومراكز الشباب ببورسعيد، بمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة.

وأكد وكيل تعليم بورسعيد دعمه لكل المبادرات التى تهدف لخدمة أبناء المحافظة. كما أشار الغرباوي إلى أنّه بحث مع وكيل الشباب والرياضة ببورسعيد سبل التعاون المشترك مع تعليم بورسعيد وتوفير كل الدعم لخدمة الطلاب، في إطار خطة الدولة المصرية للنهوض بالإنسان المصري.

مقالات مشابهة

  • المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب يعقد اجتماعه الدوري
  • مجلس شئون التعليم يقف دقيقة حداد على أرواح طلاب جامعة الجلالة
  • الطيران المدني تنظم برنامجا تدريبيا فى التنمية البشرية ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • توزيع 50 شطرنج على مدارس بورسعيد ضمن مبادرة «شطرنجي في مدرستي»
  • محافظ كفر الشيخ: الدفع بـ7 أوتوبيسات و100 ميكروباص إضافية لنقل الأهالي والطلاب ببلطيم
  • رئيس جامعة بنها يكرم الطلاب الفائزين والمتميزين في الألعاب الرياضية
  • «التنمية الصناعية» يكرم مجلس إدارته السابق تقديرا لجهوده في تعزيز مسيرة البنك
  • بنك التنمية الصناعية يكرم مجلس الإدارة السابق
  • وزيرة التخطيط: الاستثمارات في التنمية البشرية والعمران وصلت إلى 42% وقطاع الصناعة 20%