أكد الإعلامي عمرو أديب، أن الحكومة قررت صباح اليوم الجمعة تحريك أسعار البنزين بشكل مفاجئ لدى البعض، مضيفا أن هذا الأمر تم بطريقة مثيرة بعد انتشار أخبار عن الأمر ونفيه من قبل بعض المصادر قبل أن يتم إعلانه رسميا.

الغرف التجارية: تأثير تحريك أسعار البنزين والسولار على الخضروات والفاكهة طفيف أسعار البنزين .

. زيادة أسعار الخضراوات والفواكه في الأسواق.. والمواطنون: لا توجد رقابة على البائعين

وأوضح عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أنه اجتمعت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية، و تم اتخاذ الإجراءات التالية لتقليل جزء من هذه الفجوة وتصحيح أسعار المنتجات البترولية التالية اعتبارا من يوم الجمعة على أن تؤجل اللجنة جلستها المقبلة لتكون بعد ٦ أشهر.

ليلة مثيرة جدا ومفاجأة غير سارة

وعلق عمرو أديب على رفع أسعار الوقود،  قائلا :"موضوع زيادة أسعار البنزين، كانت ليلة مثيرة جدا ومفاجأة غير سارة، وهذا الأمر مستمر حتى عام 2025".

وكشف النائب محمد عطية أمين صندوق الغرف التجارية، تفاصيل جديدة عن تأثير تحريك أسعار البنزين والسولار على أسعار الخضروات والفاكهة والمواصلات العامة، مشيرا إلى أن التأثير طفيف.

وأضاف صندوق الغرف التجارية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أن قرش ونصف قرش تكلفة الزيادة الجديدة للبنزين للسيارات في الكيلو متر الواحد في المواصلات، متابعا أن أن العشرة كيلو متر مقابلها ١٥ قرش زيادة فقط.

٨ قروش زيادة في توصيل كيلو الطماطم لمسافة ١٠٠ كيلو

وتابع أمين صندوق الغرف التجارية، أن ٨ قروش زيادة في توصيل كيلو الطماطم لمسافة ١٠٠ كيلو متر ، والوفرة هى التي تكسر الأسعار.


وأشار النائب محمد عطية أمين صندوق الغرف التجارية، إلى أن المنتجات متوفرة في الأسواق المصرية وبالتالي الأسعار تستقر، والتجار تنتظر أي شيء بسيط حتى ترفع الأسعار وهذا الأمر ثقافة في المصريين، بمعنى أدق التجار "بيتلككوا عشان يرفعوا الأسعار".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو أديب البنزين أسعار البنزين أسعار البنزين والسولار بوابة الوفد صندوق الغرف التجاریة أسعار البنزین عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب: المتحف المصري الكبير أسطوري ولا يضاهيه شيء

علق الاعلامي عمرو أديب، على الافتتاح التجريبي لـ المتحف المصري الكبير، مشيرا إلى أن المتحف المصري الكبير هدية حقيقة مصرية للعالم أجمع.

ليلة مثيرة وغير سارة .. تعليق عمرو أديب على زيادة أسعار البنزين تعرف على الموعد الرسمي لافتتاح المتحف المصري الكبير وما يميزه عن غيره.. فيديو هذا المتحف أسطوري ولا يضاهيه شيء 

وأضاف عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع على فضائية ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أن هذا المتحف أسطوري، ولا يضاهيه شيء، ولا يوجد أي شيء يشبه ولم لن يحدث مثله.


وقدم الإعلامي عمرو أديب، الشكر للفنان فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق، قائلا :"فاروق حسني رجل قدم الكثير لهذا الأمر ويستحق الشكر، وارفع راسك فوق وقول انا مصري"، مشيرا إلى أن المتحف المصري الكبير شيء يجعلنا نشعر بالفخر.

فيما كشفت قناة «القاهرة الإخبارية» عن تفاصيل قاعات العرض الرئيسية في المتحف المصري الكبير، مع اقتراب التشغيل التجريبي، لأكبر المتاحف العالمية على الإطلاق، والذي يضم قطعا أثريا لعصر ما قبل الأسرات إلى العصر اليوناني الروماني، طبقًا لسيناريو العرض المتحفي.

 24 ألف قطعة أثرية

ويضم المتحف 12 قاعة عرض رئيسية لـ المتحف المصري الكبير، بها 24 ألف قطعة أثرية، تعرض لأول مرة.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن صعود كلب قمة الهرم: دعاية بالمليارات
  • بطل حتى النهاية.. تعليق عمرو أديب على اغتيال يحيى السنوار (فيديو)
  • الغرف التجارية: تأثير تحريك أسعار البنزين والسولار على الخضروات والفاكهة طفيف
  • عمرو أديب: المتحف المصري الكبير أسطوري ولا يضاهيه شيء
  • مات بطل| تعليق الإعلامي عمرو أديب على مشهد نهاية السنوار
  • مفاجئة وغير متوقعة.. عمرو أديب يعلق على تحريك أسعار السولار والبنزين
  • التجار بيتلككوا عشان يرفعوا الأسعار.. الغرف التجارية تفجر مفاجأة عن زيادة الوقود
  • ليلة مثيرة وغير سارة .. تعليق عمرو أديب على زيادة أسعار البنزين
  • زيادة أسعار البنزين والسولار