يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس، الفنان محمد علي رزق، في حلقة فنية خاصة في العاشرة مساء الاثنين المقبل.

تفاصيل الحلقة

 ومن المقرر أن يتحدث محمد علي رزق، خلال الحلقة عن آخر أعماله الفنية والتي قدمها في رمضان الماضي من خلال شخصية واحد من ذوي الهمم اسمة " مصطفى ضرغام" وحققت نجاح كبير ، وايضاً مشاركته بمسلسل جودر.

كما يتحدث عن بدايته الفنية وتميزه في الأدوار الكوميدية وإنقاص وزنه، وعلاقته بالمسرح وأهم الأدوار الفنية في حياته، بالإضافة الي حياته الخاصة وزواجه وأسرته

وفي الفقرة الثانية يستضيف الليثي نجوم وأبطال مسرحية "عريس البحر " وهم مخرج العرض وليد طلعت والممثلين شريف غانم وتامر مهيب وسارة حامد ومحمد مجيد ومحمد عطية والمؤلف محمد عادل

ويكشف فريق عمل المسرحية، عن كواليس خاصة تذاع لاول مرة عن النجاح الكبير التي حققته ، ومن هو عريس البحر، حيث ان العرض مستوحى من اغنية مسعود ووجيدة للمطرب الشعبى محمد طة ).

مواعيد برنامج واحد من الناس 

يذاع  برنامج واحد من الناس، في العاشرة مساء الاثنين المقبل علي شاشة الحياة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور عمرو الليثي واحد من الناس الفنان محمد على رزق محمد علي رزق مسرحية عريس البحر عريس البحر وليد طلعت أبطال مسرحية عريس البحر برنامج واحد من الناس واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه... تعرف على تفاصيل وأبطال مسلسل نقطة سوداء

 

 


يستعد عشاق الدراما  لعرض أحدث الأعمال الدرامية الجديدة،والتي تحمل اسم " نقطة سوداء"،

 

 

وكشفت منصة شاهد عبر  حسابها  الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام " الملصق الإعلاني لمسلسل "نقطة سوده"، الذي يشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، ناهد السباعي وأحمد مجدي.

 

ووصفت "شاهد" العمل بالدراما التشويقية التي تحبس الأنفاس داخل جدران إمبراطورية السيوفي، الذي يبصر النور في 5 نوفمبر،العمل المؤلف من 15 حلقة، وقام بإخراجه محمد أسامة، تم تصوير مشاهده في لبنان.

 

 

أبطال مسلسل نقطة سوداء


 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، ويضم العمل مجموعة من النجوم  أبرزهم  أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

آخر أعمال أحمد فهمي


كما عُرض لـ أحمد فهمي خلال الفترة الماضية مسلسل بين السطور الذي قدم بطولته مع صبا مبارك، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في يناير الماضي، والعمل مكون من 30 حلقة، ويضم محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، وعلي الطيب، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

مقالات مشابهة

  • لدعم مواهب شابة جديدة.. أشرف عبد الباقي يفتتح مسرحية عريس البحر.. صور
  • بالصور.. ضيوف الرحمن ينعمون بخدمات متكاملة خلال جمعة اليوم
  • لدعم مواهب شابة جديدة.. أشرف عبد الباقي يفتتح مسرحية عريس البحر
  • عرض مسرحية «الأمير الصغير في مغامرة بين الكواكب» بمتحف الطفل اليوم
  • أبطال مسرحية عريس البحر بواحد من الناس
  • الفنان محمد على رزق وأبطال مسرحية عريس البحر بواحد من الناس.. الإثنين
  • غدا.. انطلاق بطولة العالم للأندية للسباحة بالزعانف فيةإيطاليا بمشاركة منطقة الإسماعيلية للغوص
  • غدا.. انطلاق بطولة العالم للأندية للسباحة بالزعانف في إيطاليا بمشاركة منطقة الإسماعيلية
  • قبل عرضه... تعرف على تفاصيل وأبطال مسلسل نقطة سوداء