أصدرت الإدارة المالية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم القرار الخاص بمكافأة نادي الزمالك بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على أن يتم تنفيذ أمر التحويل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « كاف كان ينتظر قرار من جانب الإدارة المالية من أجل حصول الزمالك على المكافأة الخاصة به وبالفعل حدث هذا الأمر خلال الساعات الماضية ليحصل الأبيض على مكافأته خلال الأيام القليلة المقبلة».

الزمالك استعجل كاف الحصول على مكافأة السوبر الأفريقي

وكان مسؤولو نادي الزمالك استعجلوا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على المكافأة الخاصة بالتتويج ببطولة السوبر الأفريقي وهي 500 ألف دولار.

وكان نادي الزمالك نجح في الحصول على لقب السوبر الأفريقي بعد الفوز أمام النادي الأهلي بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 سجل للأهلي وسام أبو علي من علامة الجزاء فيما سجل للزمالك هدف التعادل ناصر منسي بعد نزوله بلحظات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك جوميز السوبر السوبر الافريقي كاف السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

محمد السيد ينتظم فى تدريبات الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتظم محمد السيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وشارك محمد السيد في تدريبات الزمالك بعد عودته من معسكر منتخب مصر مواليد ٢٠٠٥ الذي أقيم خلال الفترة الماضية استعداداً خوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غداً الخميس، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • السوبر يشعل الحرب الباردة بين الزمالك وبيراميدز
  • الزمالك هدفه كسر شوكة الأهلي والتتويج بالسوبر المصري
  • الزمالك يُغازل «السوبر الخامس» في أبوظبي بـ «قمة المعنويات»
  • السوبر المصري.. الزمالك يخوض مرانه الأول في الإمارات
  • عفت نصار: هناك توجه من بعض الأندية ضد نادي الزمالك
  • طارق السيد: الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري.. وأتمنى تتويج الزمالك
  • نادي الشبان المسلمين يتألق في مهرجان البراعم لكرة القدم بالغردقة
  • محمد السيد ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • عاجل.. كاف يحسم جدل عقوبات السوبر الأفريقي