تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف تقرير الطبي الشرعي، في القضية رقم 1327 لسنة 2024 بشأن العثور على جثة لذكر مجهول الهوية في حالة تحلل داخل أحد الأحواش بمقابر التبين، بعد ظهور أحد الأشخاص يدعى "عبد الحاكم محمد أحمد"، يدّعي أن الجثة المجهولة لشقيقه بعد مرور 30 يومًا من الواقعة.

وقررت النيابة أخذ عينة من الحمض النووي من المدعو عبد الحاكم محمد، لإجراء أبحاث المضاهاة والمطابقة، بالمعامل الطبية الشرعية، وصولا إلي عما إذا كان يوجد صلة قرابة "أشقاء"، بين المدعو عبد الحكيم، وجثمان المتوفى.

وباستخلاص الحمض النووي من عينتي المدعو عبد الحاكم، وعينة من ضلع جثمان المجهول المكودة برقم 270 لسنة 2024 لإجراء الأبحاث والمضاهاة المطلوبة.

تبين تطابق البصمة الوراثية للكروموسوم الذكري "Y" لعينة ضلع مجهول، مع البصمة الوراثية للكروموسوم الذكري "Y" لعينة المدعو عبد الحاكم محمد، مما يعني انهما ذكور من عائلة واحدة، وعلى ذلك لا نجد ما يمنع كونهما أشقاء.

وكانت عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثة شخص مجهول الهوية داخل إحدى المقابر في منطقة التبين.

ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة التبين، من أحد الأهالي، بالعثور على جثمان مجهول بداخل أحد الأحواش بالمقابر في زاوية بوضع الجلوس.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لذكر وفي حالة تحلل رمي وحافي القدمين، ولا يوجد به أي إصابات ظاهرية.

وتبين من التحريات أن الوفاة طبيعية ولا يوجد شبهة جنائية حول الوفاة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1327 لسنة 2024 وتباشر النيابة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البصمة الوراثية أحد الأشخاص العثور على جثمان المجهولة المجهول المتوفى جثة شخص مجهول الهوية قسم شرطة التبين المدعو عبد عبد الحاکم

إقرأ أيضاً:

إحالة أوراق عاطل للمفتي بتهمة قتل سيدة بحجر في القناطر الخيرية

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، بإحالة أوراق عاطل بتهمة قتل سيدة بحجر إثر خلافات سابقة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية وحددت المحكمة جلسة اليوم الأول من دور شهر نوفمبر للنطق بالحكم.

عقدت المحكمة برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدى، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 15795 لسنة 2024 جنايات القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 1580 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهم "م. ا.ع"، 29 سنة، دون عمل "عاطل"، لأنه في يوم 5 / 12. 2023، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القليوبية قتل عمدًا مع سبق الإصرار المجني عليها مجهولة الهوية.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم المصمم على قتلها إثر خلافات سابقة وأعد لهذا الغرض أداة "حجر" وما أن ظفر بها حتى سدد لها عدة ضربات بالأداة المار بيانها استقرت برأسها وخنقها بيديه قاصدًا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية – المرفق بالأوراق – والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مائدة طعام تثير قلق الحزب الحاكم في تركيا
  • ضوابط استكمال أعمال الدور في المباني المتصالح عليها.. المستندات المطلوبة
  • تطابق بصمات أصابع يحيى السنوار مع المسجلة لدى الاحتلال الإسرائيلي
  • خروج قطار بضائع عن القضبان بالقرب من البدرشين على خط التبين الواحات
  • جيش الاحتلال ينشر صور لجثة تشبه يحي السنوار
  • اليوم.. العالم العربي يشهد أقرب بدر عملاق لسنة 2024
  • الحزب الحاكم في اليابان يواجه خطر خسارة الأغلبية في الانتخابات.. التفاصيل
  • إحالة أوراق عاطل للمفتي بتهمة قتل سيدة بحجر في القناطر الخيرية
  • إحالة متهم بقتل سيدة في القليوبية للمفتى